تقرير بالصور عن منتجع النخيل الدمام

تتعدد المُميزات الفندقية والمُقومات السياحية التي يُقدمها منتجع النخيل الدمام لزوّراه، فهو واحد من أهم منتجعات هاف مون المطلة على خليج نصف القمر الشهير والهادئ، وجماله يكمن في تعدد الأنماط السكنية التي يوفرها، وهو ما يتبعه بالضرورة تنوع وتعدد آخر في الأسعار، ومن ثَم يناسب جميع الميزانيات، فضلًا عن ملائمته للسفر المُنفرد، وأيضًا السفر مع العوائل والأطفال، حيث يشتمل على أنواعٍ مُختلفة من مرافق الترفيه والتسلية المُلائمة لكل فئة عمرية.  

يأخذكم هذا التقرير في جولة داخل منتجع النخيل الدمام للتعرف على كافة ما يحتضنه من مرافق ومناطق، وحتى أساليب الخدمة وما تتميز به، هذا إلى جانب موقع منتجع النخيل الدمام على خرائط جوجل لتسهيل الوصول إليه وما يُحيطه من معالم السياحة الدمام الأكثر شهرة.

أهم ما يُقدمه منتجع النخيل الدمام لضيوفه

يُقدم منتجع النخيل الدمام مجموعة رائعة من الوحدات السكنية المُتنوعة، منها الغرف ومنها الأجنحة، وجميعهم بخصائص عزل الصوت والديكورات الأنيقة الدافئة والمساحات الاستيعابية المُتنوعة لتسهيل الاختيار، كما أنهم بإطلالات خلابة إما على البحر، وإما على المسابح والحدائق، أو بالجمع بين كل ذلك.

ومن مُميزات وحدات منتجع النخيل الدمام السكنية أيضًا، جاهزيتها بأحدث وأفخم أنواع الأثاث والمفروشات العصرية، فضلًا عن الأجهزة الحديثة من أشهر الماركات العالمية، وبالتالي هُناك ضمانات واضحة على رفاهية السكن والاستمتاع بإقامة راقية بكافة ما يلزم من خدمات.

منتجع النخيل الدمام

وعلاوةً على تألق الوحدات السكنية هُناك تألق آخر يُلاحظ فيما يُقدمه منتجع النخيل الدمام من مرافق للترفيه والتسلية، والتي تشمل مسبيحن كبيرين أحدهما داخلي، مركز عافية وسبا مُتكامل المرافق العصرية، أمثال ساونا وحمام بخار وجاكوزي وقاعات مساج وتدليك ومرافق سبا.

هذا بجانب توفير منتجع النخيل الدمام مركز لياقة بدنية حديث الأجهزة، منطقة خاصة لحفلات الشواء مُزودة بما يلزم من مرافق شواء، ملعب تنس، غرفة ألعاب، نادي وملعب أطفال، مجمع اسكواش، صالات بلياردو وكرة طاولة، مصلى.

منتجع النخيل الدمام

أما الأنشطة والفعاليات المُتوفرة في منتجع النخيل الدمام فمن الكثرة والتنوع بمكان، منها أنشطة رياضية حية من ضمنها جولات قيادة الدراجات الهوائية وجولات المشي والتنزه، حفلات وعروض فنية وموسيقية، سهرات وساعات سعيدة للترفيه.

من حيث الخدمات الملحقة فيوفر منتجع النخيل الدمام شبكة إنترنت مجاني، صف سيارات مجاني، تنظيف يومي للوحدات، توصيل البقالة، خدمة الغرف، مكتب استقبال يعمل 24 ساعة.

منتجع النخيل الدمام

خيارات طعام منتجع النخيل الدمام

تنتشر في محيط منتجع النخيل الدمام المطاعم والكافيهات الفاخرة، وهي على قدرٍ كبير من التنوع في خيارات الطعام المٍختلفة وهو ما يسهل الاختيار ويسمح بتجربة تذوق مُختلفة كل يوم بجانب الاستمتاع بالإقامة في منتجع النخيل الدمام أحد منتجعات الدمام على البحر المميز’

منتجع النخيل الدمام

أسعار الإقامة في منتجع النخيل الدمام

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع النخيل الدمام ما بين 206 إلى 300 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية وهو من ارخص منتجعات الدمام ع البحر بشكل عام.

وتختلف أسعار الإقامة في منتجع النخيل الدمام باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع النخيل الدمام

منح النزلاء منتجع النخيل الدمام تقييم عام مُرضي وجاء تقييماتهم لصالح طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع منتجع النخيل الدمام

يقع منتجع النخيل الدمام على خليج هاف مون الشهير مباشرة، وتفصله 57 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع النخيل الدمام وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل، حيث يمكنك حجز منتجع النخيل الدمام بكل سهولة وأقل عروض الأسعار.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع النخيل الدمام