أنشطة يُمكن مُمارستها في العثيم مول الرياض

اسواق العثيم مول الرياض تُقدم لكم نزهة عائلية رائعة تشتمل على عشرات الأنشطة المُختلفة بين التسوق والترفيه والرياضة وتجارب أشهى مُنتجات المطابخ الشرقية والغربية من الأكلات والحلويات، ليصبح بذلك عنصرًا من عناصر الجذب السياحي بالرياض، ويضمن بتلك المكونات يوم عائلي سعيد وغني بالحيوية.

نرشدكم في هذا المقال لأهم وأمتع الأنشطة المتاحة في المول، كما سنعرض ملامح من افضل فنادق الرياض القريبة منه، وكذلك خريطة موقعه التي يتضح عليها مسارات الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في العثيم مول الرياض

• دخول العثيم مول بالرياض يُعني الإبحار في نهر من المحلات العالمية والمحلية لأشهر وأفخم الماركات الشهيرة، والتي تعرض كافة المُتطلبات الفردية والعائلية ومُستلزمات المنازل؛ فالمكان يشتمل على أكثر من 600 متجر يتوزعون على عدد من الطوابق بمساحة تزيد على 198 ألف متر مربع، لتتاح بذلك جولة تسوق فريدة المعروضات فيها الأزياء والأحذية والحقائق والاكسسوارات الجلدية ومُستحضرات التجميل ومُنتجات العناية بالشعر والجسم، وكذلك الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية.

مولات الرياض

• من الأشياء التي تزيد من مُتعتكم عند زيارة افضل مولات الرياض العثيم مجموعة الأنشطة والمُغامرات المُثيرة التي يُمكن للصغار والكبار الإستمتاع بمُمارستها، حيث مدينة الثلج التي تُقدم أشكالًا مُتنوعة من الألعاب الجليدية في ساحة تزلج ضمن الأكبر بالمملكة، وحيث أيضًا ملاهي سفوري لاند صاحبة الألعاب والأنشطة الترفيهية المُثيرة والمرحة للأطفال بما تحتويه من ألعاب كهربائية وإلكترونية هي الأحدث بالعالم العربي.

افضل مولات الرياض

• يتفوق العثيم مول على مولات الرياض بساحة المطاعم والكافيهات التي تحتل مساحة كبيرة بداخله، مما يمنحكم روعة التجربة بصحبة العائلة لكل ما هو جديد وغير مألوف لكم من أكلات ومشروبات، خاصة مع تعدد المطاعم والكافيهات العالمية في هذه الساحة بنوعيها الكلاسيكي والمُتخصص في الوجبات السريعة، علاوةً على أكشاك المُرطبات والمُثلجات المُنتشرة بين جنبات طوابق المول كلها.   

العثيم مول الرياض

• استعلموا عن العروض والتخفيضات والهدايا قبل زيارة المكان لتحصيل مُتعة وبهجة إضافيتين، ولا تخشوا من طول مدة بقاءكم هُناك؛ فالمول مُجهز بكافة المرافق الخدمية الأساسية كالحمامات ومواقف السيارات ومُصلى وغرف خاصة للأمهات والمُرضعات.

العثيم مول الرياض

أوقات زيارة العثيم مول

يستقبل العثيم مول الرياض الزوار من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رسوم دخول العثيم مول

دخول العثيم مول في الرياض بالمجان.

فنادق قريبة من العثيم مول الرياض

• فندق جولدن ديون هوتل & سويت أحد افخم فنادق الرياض 3 نجوم وأقربها لمركز العثيم حيث لا يبعد سوى 4.9 كم وهو بمُعدل 8 دقائق بالسيارة وقد حصل على تقييم جيد جدًا من قِبل الزائرين لما يقدمه من خدمات رائعة ومرافق جيدة وحسن استقبال لا مثيل له.

فنادق الرياض

• قمة الرفاء للشقق الفندقية أحد افصل فنادق الرياض 3 نجوم وأقربها للعثيم مول حيث يقع على بُعد مسافة 5.7 كم وهو بمُعدل 8 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره لما يقدمه من خدمات رائعة ومرافق جيدة وحسن استقبال لا مثيل له.

فنادق الرياض

أين يقع العثيم مول الرياض

يقع العثيم مول بالمنطقة الشرقية في حي الربوة، وتُظهر الخريطة التالية موقع المول بالرياض تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل السنتريا مول بالرياض ، كيكو مولات الرياض ، الرياض مول ، منتزه نوفا بالرياض ، منتزه نمار الرياض ، حديقة حيوانات موسم الرياض ، حدائق نورا الرياض ، حديقة حيوانات الملز ، حديقة حيوانات في الرياض ، الرياض بارك