دليل زيارة العثيم مول جدة – الموقع، المتاجر، أشكال الترفيه

اسواق العثيم مول جدة تُقدم لكم تجربة تسوق وترفيه عائلية رائعة تضم العديد من الأنشطة مُتنوعة بين التسوق والترفيه والرياضة إضافة إلى تذوق أشهى مُنتجات المطابخ الشرقية والغربية من المأكولات والحلويات المحلية والعالمية، فعزز ذلك كونه عنصرًا هامًا من عناصر الجذب السياحي بمدينة جدة.

سنكون دليلكم في هذا المقال لأهم وأفضل الأنشطة المُتاحة في العثيم مول، كما سنعرض أهم ما يُميز الفنادق القريبة منه، وكذلك أقرب وأسهل طُرق الوصول من خلال عرض موقع المول على خريطة جوجل.

أنشطة يُمكن مُمارستها في العثيم مول جدة

• بمجرد دخولك العثيم مول في جده أو أسواق العثيم هذا يُعني ستجد نفسك أمام صرح ضخم تُتيح لك جولة تسوق فريدة من كافة المُتطلبات من المعروضات المُتنوعة والماركات والأصناف والأسعار المُناسبة الفردية والعائلية ومُستلزمات المنازل من افضل المنتجات الغذائية والخضروات والفاكهة الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان، بالإضافة إلى مُختلف أنواع التوابل، المنظفات بكافة أنواعها، كما يوفر مُختلف الأجهزة الكهربائية الحديثة.

العثيم مول جده

• من الأشياء التي تزيد من مُتعتكم عند زيارة أحد افضل مولات بجده العروض التسويقية الرائعة التي يوفرها المول كل يوم اثنين علي الكثير من المنتجات كالخضروات والفواكه واللحوم والاجبان وغيرها، فاحرصوا على الاستعلام عن العروض والتخفيضات والهدايا قبل زيارة المكان لتحصيل مُتعة وبهجة إضافيتين، ولا تخشوا من طول مدة بقاءكم هُناك؛ فالمول مُجهز بكافة المرافق الخدمية الأساسية كالحمامات ومواقف السيارات

العثيم مول بجده

• فقد احتل العثيم مول جدة موقع مُميز ومثالي وسط مجموعة من أهم وأشهر المعالم والمزارات السياحية في جدة ،فيُمكنكم قبل دخول المول أخذ جولة ترفيهية بأحد معالم الجذب القريبة كحديقة الشلال الترفيهية، فقيه اكواريوم، كورنيش جدة والتقاط أروع الصور التذكارية هُناك.

العثيم مول في جدة

• بعد جولك التسوق الممتعة يُمكنك تذوق ألذ وأشهى المأكولات من الأصناف المُتنوعة في أحد المطاعم الكثيرة المنتشرة في مُحيط المول.

العثيم مول

فنادق قريبة من العثيم مول جدة

• فندق في بوتيك أحد افضل فنادق الرياض فئة 4 نجوم وأقربها إلى العثيم مول حيث لا يبعد سوى 4.3 كم وهو بمُعدل 6 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم رائع من قِبل الزائرين.

فنادق الرياض

• فندق إيبيس جدة طريق الملك أحد افصل فنادق الرياض 3 نجوم وأقربها إلى العثيم مول حيث يقع على بُعد مسافة 4.0 كم وهو بمُعدل 8 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره

فنادق الرياض

أين يقع العثيم مول جدة

.يقع العثيم مول جده في شارع احمد العطاس بحي الزهراء في جدة، وتُظهر الخريطة التالية موقع المول بجده تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل مسجد الرحمة ، شاطئ جدة ، حديقة الشلال الترفيهية ، فقيه اكواريوم الكورنيش الجديد و مركز ايس لاند الترفيهي ، شاطئ المرجان ، ممشى الهيلتون، سوق الشاطئ.