فنادق الرياض العليا

لو كنت تعتقد أن السايحة في المملكة العربية السعودية تقتصر فقط على المعالم الدينية ربما سيقوم هذا المقال الذي يضم افضل فنادق الرياض العليا بتغيير آرائك وسيتغير مفهومك تماما حيث يشكل حي العليا نقطة محورية في السياحة والتسوق في الرياض حيث الناطحات السحاب الفاخرة، وجسر المدينة المعلق، فضلاً عن برج الفيصلية الذي يشبه مسلّة.

أفضل فنادق الرياض العليا لعام 2020

في هذه القائمة جمعنا لك افضل 5 من فنادق العليا بالرياض التي يمكنك قضاء وقت ممتع بها والتي تم تقييمها تقييمًا جيدًا بناء على تجربة وتقييمات آلاف الزوار.

فندق سنترو عليا من روتانا

من فنادق شارع التحلية الرياض

أحد فنادق الرياض العليا المميزة. يقع الفندق على بعد 2.6 كم من برج المملكة و3 كم من بانوراما مول. و على بعد 4 كم من يقع مركز العليا للتسوق ، ومركز الملك عبد العزيز التاريخي على بعد 4.4 كم. وعلى بعد أقل من 1 كم من مول الفيصلية و6 دقائق سيرًا على الأقدام من برج الفيصلية، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجانًا… اقرأ المزيد

تقييم الفندق: الموقع: 8.3   الغرف: 8.65   المرافق: 8.2   طاقم العمل: 8.6   القيمة مقابل السعر: 7.0
فنادق الرياض العليا

فريزر سويتس الرياض

من افضل فنادق في الرياض

من افضل فنادق الرياض العليا يقع في الرياض على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي وتفصله 8 دقائق بالسيارة من الفيصلية مول، كما أنه يبعد مسافة 20 دقيقة من مدينة الدرعية التاريخية. يمكن للضيوف استخدام وسائل الراحة الترفيهية في الفندق مجانًا بما في ذلك مركز اللياقة البدنية وغرفة البخار والساونا والمسبح الخارجي والتراس، ويمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في نادي الأطفال… اقرأ المزيد

تقييم الفندق: الموقع: 9.7   الغرف: 8.8   المرافق: 8.4   طاقم العمل: 8.4   القيمة مقابل السعر: 7.6هن
فنادق الرياض العليا

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا

من فنادق الرياض خمس نجوم

يبعد مجرد 35 كم من مطار الملك خالد الدولي ويقع الفندق الذي يعد من فنادق الرياض العليا في قلب العاصمة بجانب شارع التحلية النابض بالحياة وعلى مقربة من أحياء التجارة والتجزئة كالحي المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، يضم الفندق أيضاً مطعم Azure المعاصر الذي يقدم أطباقاً تراثية شهية من الدول المحيطة ببحر إيجة والتي تتضمن اليونان وتركيا… اقرأ المزيد

تقييم الفندق: الموقع: 8.8   الغرف: 8.9   المرافق: 8.6   طاقم العمل: 8.8   القيمة مقابل السعر: 87.0
فنادق العليا بالرياض

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

من فنادق الرياض 4 نجوم

يقع كورتيارد ماريوت أحد فنادق الرياض العليا على بعد 1.4 كم من برج المملكة و2.9 كم من الفيصلية مول، كمايبعد عن مطار الملك خالد المطار مسافة 37 كم. ويوفر الفندق ميزة مكان إقامة للبالغين فقط مع مطعم ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، ويشمل م نادي أطفال وجهاز صراف آلي ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف… اقرأ المزيد

تقييم الفندق: الموقع: 8.9   الغرف: 8.6   المرافق: 8.0   طاقم العمل: 8.5   القيمة مقابل السعر: 7.9
فنادق العليا الرياض

فندق ألوفت الرياض

من فنادق الرياض 3 نجوم

يقع فندق ألوفت على بُعد 2.1 كم من الفيصلية مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، ويوفر هذا الفندق خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الواي فاي مجاناً، وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال وتسوق الماركات الفاخرة وتسوق الملابس … اقرأ المزيد

تقييم الفندق: الموقع: 8.2   الغرف: 8.75   المرافق: 8.3   طاقم العمل: 8.4   القيمة مقابل السعر: 7.8
فنادق في العليا الرياض

6 – فندق التنفيذيين العليا الرياض

فنادق الدائري الشمالي بالرياض

من أفضل فنادق الرياض العليا التي توفر غرف وأجنحة فسيحة ومؤثثة بأناقة وتكامل وفق أحدث خطوط التجهيز المنزلي العصري، مع إطلالة عريضة على أفق المدينة، إلى جانب مطعم شرقي الأجواء والقوائم، مسبح داخلي، مركز عافية وسبا، جيم حديث، مركز أعمال، موقف سيارات مجاني، انترنت مجاني، النقل من وإلى المطار، مكتب حجز وتنسيق الجولات السياحية. يقع الفندق على مسافة 29.9 كم من مطار الملك خالد و3 كم من الرياض باركإقرأالمزيد

تقييم الفندق: الموقع: 7.9   الغرف: 8.3   المرافق: 8.0   طاقم العمل:8.6   القيمة مقابل السعر: 7.7


اسئلة يتكرر طرحها:

ما هو مُتوسط تكلفة الإقامة في افضل فنادق الرياض العليا في الليلة الواحدة؟

تتراوح أسعار حجز فنادق الرياض حي العليا بين 300 – 2,000 ريال سعودي في الليلة الواحدة، ولكن تختلف مع اختلاف موسم الرياض السياحي ونوع وحجم الغرفة.

ما هي ارخص فنادق الرياض العليا ؟

يُعد فندق سنترو عليا من روتانا هو ارخص فنادق الرياض العليا المُرشحة لكم، بتقييم عام جيد، حيث تتراوح تكلفة الإقامة به ما بين 304 – 694 ريال سعودي، وذلك بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية لليلة واحدة.

ما هو افضل فنادق الرياض العليا ؟

تُمثل فنادق كورتيارد من ماريوت الرياض العليا و حياة ريجنسي الرياض افضل فنادق العليا الرياض بحسب آراء الزوّار، وذلك لحصولهما على تقييمات عامة جيدة جدًا، كذلك آرائهم فيما يخص الخدمات والمرافق المُقدمة.

ما هي أقرب فنادق العليا الرياض إلى مطار الرياض الدولي ؟

يُعد فندق التنفيذيين العليا الرياض هو أقرب فنادق العليا بالرياض إلى مطار الملك خالد الدولي، حيث يبعد عنه مسافة 28 دقيقة (29.9 كم) بالسيارة.

ما هي افضل فنادق الرياض العليا لاستقبال العوائل؟

يُعد فندق فريزر سويتس الرياض ، كورتيارد من ماريوت الرياض العليا ، حياة ريجنسي الرياض العليا ، فندق التنفيذيين العليا الرياض من افضل فنادق الرياض حي العليا للعائلات، بما تُوفّره تلك الفنادق من خدمات وغرف عائلية مُتصّلة بمرافق نوم للأطفال، مسبح داخلي خاص ومسابح خارجية، بالإضافة إلى توفير نادي للأطفال ووسائل حماية، مع باقات لياقة وسبا.

ما أهم أوجه الترفيه في فنادق الرياض العليا ؟

توفر فنادق العليا في الرياض المُرشحة لكم بهذا المقال، مسابح خارجية وداخلية، مراكز عافية وسبا، مراكز لياقة بدنية، ملاعب ونوادي أطفال، قاعات للاحتفالات والمناسبات والولائم، وحتى اجتماعات العمل.

لماذا تُعد فنادق الرياض العليا هي الخيار الأنسب لدى للكثيرين؟

تُعد فنادق شارع العليا بالرياض الأكثر ملائمة للسائحين عربًا وغير عرب؛ فهذا الحي هو المركز الجامع لكثير من المرافق والمنشآت الخدمية والترفيهية، ويتميز بموقع استراتيجي قريب من كل مراكز السياحة في الرياض تقريبًا، من مطاعم ومولات ومدن ملاهي وألعاب، أضف إلى ذلك أن كل فنادق الرياض العليا على قدر كبير من التألق الخدمي والتصميمات الأنيقة.