تقرير بالصور عن فندق أوبروى المدينة المنورة

جمع بين رفاهية الإقامة والجوار العطر بالقرب من المسجد النبوي الشريف واستمتع بأصول الضيافة في فندق أوبروى في المدينة المنورة وأحد افخم فنادق المدينه بشكلٍ عام.

مع تأدية المناسك بكل أريحية و سعادة، ذلك الفندق الذي ينتمي لفئة الخمس نجوم والذي تكتمل به متعة السكن في المدينة المنورة في كنف الحرم الشريف، يحمل سمات الفخامة والرقي الفندقي، لذلك فهو حاصل على العديد من شهادات الجودة، ويستحق عن جدارة الحصول على تقييمات مرتفعة توحي بمستوى رفيع من المزايا والخدمات المقدمة خصيصًا للنزلاء والضيوف؛ ليشعرون برحابة وكرم أهل المدينة.

أهم ما يُقدمه فندق أوبروى لضيوفه

يتميز فندق أوبروى بالتصميم المعماري الذهبي الفخم والمساحة الجيدة، مع موقع مثالي وحيوي يجعله من أفضل فنادق المدينه المنوره المطله على الحرم المناسبة للعائلات، فهو يضم غرف وأجنحة مكيفة مضادة للحساسية، راقية بإطلالة رائعة على المسجد النبوي مباشرة، تراس للتشميس، مطبخ وحمام خاص مُجهزين، منطقة طعام خارجية، منطقة جلوس، مكتب، مدفأة، بجانب مكان مخصص للتدخين.

فندق أوبروى

كما يضم فندق أوبروى المدينة المنورة مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق المتنوعة منها مجاني، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مع توفير واي فاي في كافة أرجاء الفندق، خدمة تنظيف الغرف بصورة يومية، خدمة إيقاظ، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، صراف آلي في الموقع، تخزين الأمتعة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة نقل عام، كما يشتمل الفندق على مركز لياقة بدنية عالي المستوى وجاكوزي ومركز عافية سبا، كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة وأمن على مدار الساعة.

فندق أوبروى

كما أن هناك خدمات برسوم إضافية مثل التنظيف الجاف للملابس، كي الملابس، مرافق غسيل الملابس، جلسات المساج للجسم، قاعة مُكيفة ومُجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية للمؤتمرات والولائم مُزودة بشبكة إنترنت عالي السرعة لخدمة رجال الأعمال، فاكس ونسخ مستندات، خدمة نقل خاصة، خدمة نقل من وإلى المطار.

فندق أوبروى

خيارات طعام فندق أوبروى

يضم فندق أوبروى المدينة مطعم راقي بتصميمات شرقية يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال، إلى جانب وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة، بجانب شوكولاته أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، كما يتوفر خدمة الفطور في الغرفة عند الطلب، كما يتوفر ميني بار ومقهى في الموقع لتقديم كافة المشروبات الساخنة والباردة.

فندق أوبروى

الغرف المُتوفرة في فندق أوبروى

  • استوديو مع إطلالة على المدينة تبلغ مساحة الغرفة 30 متر مربع
  • غرفة توأم مطلة على الحرم تبلغ مساحة الغرفة 32 متر مربع
  • استوديو مع إطلالة جزئية على الحرم تبلغ مساحة الاستوديو 35 متر مربع
  • جناح جونيور مطل على المدينة تبلغ مساحة الجناح 59 متر مربع
  • جناح جونيور يطل جزئياً على الحرم تبلغ مساحة الجناح 48 متر مربع
  • غرفة رباعية مطلة على المدينة تبلغ مساحة الغرفة 46 متر مربع
  • جناح تنفيذي يطل على المدينة تبلغ مساحة الجناح 78 متر مربع
  • جناح ملكي مطل على الحرم تبلغ مساحة الجناح 125 متر مربع
  • جناح ملكي غراند يطل على الحرم تبلغ مساحة الجناح 325 متر مربع

أسعار الإقامة في فندق أوبروى

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق المدينة اوبروي ما بين‏ 1,628 إلى 4,624 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق أوبروى

حصل فندق المدينة اوبروي من النزلاء على تقييم عام ممتاز مقارنة بغيره من فنادق المدينه المنوره الأخرى، وقد جاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق أوبروى

يقع فندق المدينة اوبروي في موقع حيوي المنطقة المركزية الشمالية بالمدينة المنورة، على بُعد مسافة 2.7 كم من المسجد النبوي، 3.9 كم عن بقيع الغرغد، 7.1 عن مسجد قباء، 6.7 كم عن محمية الاوسية، 7.9 كم عن حديقة جبل أحد، 13.5 كم عن حديقة الملك فهد المركزية، 13.5 كم عن جبل أحد، 21.5 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق المدينة اوبروي وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع دانات العين