تقرير عن فندق نوفوتيل الرياض

يعرض فندق نوفوتيل الرياض أفكار الإقامة السعيدة حيث يمتاز بديكوراته الخلّابة التي يُمكن أن تُؤثر على الباحثين عن الإقامة في مدينة الرياض من الوهلة الأولى، فقد تم تجهيزه بأحدث الوسائل المُتطورة لخلق جوٍ هادئ للضيوف، بالإضافة إلى المُعاملة اللائقة للزائرين من قِبل طاقم العمل البشوش، لذلك نُوفّر لكم إمكانية إبرام الحجز عن طريق موقعنا بضغطة زر واحدة.

سنجمع لكم فيما يلي أهم التفاصيل التي يبحث عنها أي زائر من الأسعار الموسمية، موقع الفندق على الخريطة وما يُحيط به من معالم سياحية شهيرة، والأنشطة التي يُمكن الاستمتاع بها، وسنُجاوب على عدد من التساؤلات الهامة حول هذا الفندق الفاخر.

أهم ما يُقدمه فندق نوفوتيل الرياض

إذا قمت بالحجز في هذا الفندق الرائع فأنت على موعد مع قضاء أمتع الأوقات من الراحة والترفيه حيث يُوفّر لزائريه عددًا من الغرف والأجنحة الراقية التي تمتاز بألوانها الهادئة ومفروشاتها الزاهية، كما تخلو من كافة مُسببات الحساسية وتقوم بعزل الأصوات الخارجية نهائيًا، ويتم إتاحة أجنحة للعرسان، غرف عائلية، مرافق غرف كبار الشخصيات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق نوفوتيل الرياض

تتنوع الخدمات الفندق التي يُتيحها فندق نوفوتيل الرياض حيث يُقدم خدمات النقل من وإلى المطار الدولي، خدمة استئجار السيارات، خدمة التسجيل السريع لوقتي الوصول والمُغادرة، خدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى وجود ماكينة صرّاف آلي، مكتب خاص بتنظيم الجولات السياحية للنُزلاء، ومكتب مهيب لاستقبال الضيوف والترحيب بهم.

فندق نوفوتيل بالرياض

لا يُمكن أن نغفل الأهمية الكُبرى للمرافق الترفيهية التي يُقدمها فندق نوفوتيل لجذب أكبر عدد من السائحين حيث يُتيح مسبح داخلي مُغطى لمزيدٍ من الخصوصية ويُحيط به بعض الكراسي الشاطئية التي تُساعد الزوّار على أكبر قدرٍ من الاسترخاء، كما يُوفّر مركز خاص باللياقة البدنية مُزود بالعديد من الأجهزة الرياضية الحديثة، مع إمكانية تغيير الملابس به، بالإضافة إلى إمكانية الاستجمام في غرفة السبا وغرفة البخار.

فندق نوفوتيل الرياض

الغرف المُتوفرة في فندق نوفوتيل الرياض

• غرفة سوبيريور كوين تتسع لفردين وطفل، مساحتها 29 متر مربع.

فندق نوفوتيل بالرياض

• جناح جونيور كوين تتسع لفردين وطفلين، مساحتها 43 متر مربع.

فندق نوفوتيل الرياض

• يُتيح فندق نوفوتيل الرياض غرفة ديلوكس كوين تتسع لفردين وطفل، مساحتها 34 متر مربع.

فندق نوفوتيل بالرياض

• جناح سوبيريور مع سرير مزدوج واحد وغرفة معيشة بسرير أريكة يتسع لفردين وطفلين، مساحته 54 متر مربع.

فندق نوفوتيل الرياض

• جناح رويال مع سرير مزدوج ومطبخ يتسع لثلاثة أشخاص وطفلين، مساحته 122 متر مربع.

فندق نوفوتيل بالرياض

خيارات طعام فندق نوفوتيل

يُقدم الفندق مطعمًا واحدًا بعمل على تقديم أشهى الأصناف العالمية من خلال قائمة طعام مُتنوعة وبوفيه مفتوح يختار منه الزائر ما يُريد.

كما يُمكن الاستفادة من بار الوجبات الخفيفة، خدمة الفطور بمحل الإقامة، ووجبات مُتعددة للأطفال.

أسعار الإقامة في فندق نوفوتيل الرياض

تتكلف الإقامة في أحد الغرف القياسية التي يُتيحها الفندق لشخصين ما بين 345 و8922 ريال سعودي، وذلك السعر المُتاح لقضاء ليلة واحدة فقط.

وتتباين أسعار الغرف وفقًا لمجموعة من العوامل الهامة التي يجب أن يضعها الزائر نصب أعيُنه وهي السياسات المُبرمة من الفندق، وجود الحجز في الموسم السياحي أم خارجه، ومساحات الغرف والأجنحة المُتاحة به.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق نوفوتيل الرياض

استحوذ الفندق على تقييمات مُرتفعة من قِبل السائحين العرب حيث حصل على تقييم جيّد جدًا بفضل موقعه الرائع بالقُرب من المواقع الحيوية بمدينة الرياض.

كما نال على تقييم جيد في كلٍ من القيمة التي حصل عليها الضيوف مُقابل ما قاموا بدفعه من أموال، مع توفير طاقم عمل مُتميز، نظافة مُحكمة في كافة أجزاء الفندق، مرافق العافية والترفيه، وسُبل الراحة المُتناهية.

موقع فندق نوفوتيل

يقع فندق نوفوتيل بطريق الملك فهد، داخل منطقة العليا بمدينة الرياض، ويُمكنكم مُلاحظة موقعه على الخريطة التالية، وما يُحيط به من معالم الجذب السياحي الأكثر شهرة بالمدينة حيث يوجد مركز بانوراما للتسوق على بُعد 3.9 كم، ومتحف صقر الجزيرة للطيران على بُعد 10.4 كم، كما يقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 39.1 كم.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق نوفوتيل