تقرير بالصور عن فندق نوفوتيل الدمام

فندق نوفوتيل الدمام أحد أعرق فنادق الدمام الحائزة على 4 نجوم بفضل ما يُقدمه من الخدمات الفندقية المرموقة والمرافق الترفيهية السامية، كما له إطلّالات مُدهشة على كافة أُفق مدينة الدمام حيث تمتاز الغرف والأجنحة بنوافذ زجاجية تمتد من الأسقف إلى الأرض الأمر الذي يجعل الزائرين في انبهار مما يرون أمامهم بشكل تفصيلي، ويمتاز باتباع كافة إجراءات السلامة الغذائية، خصائص التباعُد المكاني، وإرشادات التعقيم والتنظيف المُستمر.

استجابةً إلى مطلبكم في التعرُف على مُميزات نوفوتيل الدمام بزنس بارك قمنا بجمع أهم عوامل نجاحه والمعلومات الخاصة به في مكانٍ واحد حتى تتعرف عليها بصورة مُفصلة.

أهم ما يُقدمه فندق نوفوتيل الدمام

تتراوح أهمية فندق نوفوتيل في تقديمه أروع الديكورات العالمية في كافة المرافق، تمتاز الغرف والأجنحة التي يُقدمها بأناقة التصاميم ورقة الألوان مع المفروشات الناعمة، ويتم افتراش أرضها بأجود أنواع السجاد، وتحتوي كل منها على أريكة مُريحة يُمكن أن تتحول إلى سرير، كما تتميز جميعها بالعزل الكامل للأصوات الخارجية، بالإضافة إلى توفير أجنحة للعرسان، مرافق غرف لكبار الشخصيات، غرف لغير المُدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق نوفوتيل الدمام

ننصحكم بالإقامة في فندق نوفوتيل الدمام حيث يُقدم باقة فعّالة من الخدمات الفندقية التي يبحث عن وجودها جميع الزائرين حيث يُتيح خدمة تحويل العُملات الدولية إلى العُملة المحليّة، خدمة الكونسيرج، خدمة تخزين أمتعة الضيوف بأمان، خدمة حجز التذاكر الخاصة بزيارة المعالم الشهيرة من مكتب الجولات السياحية، خدمة استئجار السيارات، وخدمة تنظيف الملابس بطريقة جافة.

فندق نوفوتيل الدمام موقع

يستحق فندق نوفوتيل أن يأتي في مُقدمة بدائل الإقامة في مدينة الدمام حيث يُقدم العديد من المرافق الحيوية التي تُساعد الزوّار على قضاء أوقاتًا مُفعمة بالبهجة والترفيه فيُتيح لهم مسبح داخلي، مركز لياقة بدنية يستطيع الزائر تغيير ملابسه به، مركز عافية وسبا، حوض جاكوزي للاستحمام الساخن، غرفة بخار، كرسي مساج لكافة أجزاء الجسم، غرفة بخار، وصالة سبا مُلحق بها منطقة خاصة للاسترخاء.

فندق نوفوتيل الدمام

الغرف المُتوفرة في فندق نوفوتيل الدمام

• غرفة قياسية مزدوجة تبلُغ مساحتها 27 متر مربع تتسع لفرديّن.

نوفوتيل الدمام

• غرفة سوبيريور مزدوجة تبلُغ مساحتها 34 متر مربع تتسع لفرديّن.

فندق نوفوتيل الدمام

• غرفة سوبيريور توأم تبلُغ مساحتها 34 متر مربع تتسع لفرديّن.

نوفوتيل الدمام بزنس بارك

• جناح سوبيريور يبلُغ مساحته 34 متر مربع يتسع لفرديّن حتى 4 أفراد.

فندق نوفوتيل الدمام

خيارات طعام فندق نوفوتيل بالدمام

يضم الفندق مطعميّن مُميزيّن يُقدم أحدهما مجموعة مثالية من الأطباق العالمية من خلال بوفيه فندق نوفوتيل الدمام أو قائمة طعام مُتنوعة، ويُقدم الآخر أصنافًا رائعة كساعة الكوكتيل وشاي بعد الظهيرة، ويمتاز بأجواء عصريّة مع إمكانية اختيار الوجبات من البوفيه المفتوح، ويستطيع الضيوف تناول وجباتهم بالجلسات الخارجية.

كما تتعدد مرافق الأطعمة والمشروبات التي يُقدمها الفندق حيث يُتيح مقهى، ميني ماركت، قوائم النظام الغذائي الخاص التي يتم توفيرها عند الطلب، بار للوجبات الخفيفة، وجبات غداء مرزومة، وخدمة الإفطار بالغرفة.

أسعار الإقامة في فندق نوفوتيل الدمام

تبلُغ تكلفة الإقامة في نوفوتيل الدمام بين 266 و420 ريال سعودي لمتوسط السعر للغرفة القياسية عند حجزها ليلة واحدة لشخصين.

وينبغي معرفة بعض المعلومات الهامة التي تتحكم في الأسعار الخاصة به حيث تُؤثر السياسات المُبرمة من الفندق تأثيرًا بالغًا على الأسعار، كما تتحكم بها مساحات الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى وقوع الحجز في الموسم السياحي أم بعيدًا عنه.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق نوفوتيل بالدمام

منح الزوّار العرب فندق نوفوتيل تقييمين أحدهما تقييم جيد بكلٍ من المرافق المُتعددة التي يُقدمها، والقيمة التي يحصل عليها الزوّار مُقابل الأموال المدفوعة.

وتقييم جيّد جدًا في كلٍ من نظافة كافة الغرف والأجنحة، وسائل الراحة المُتنوعة، المُعاملة اللّطيفة للصيوف من قِبل طاقم العمل، والموقع الجغرافي المُتميز.

فندق نوفوتيل الدمام موقع بالخريطة

يقع فندق نوفوتيل بطريق الخبر الدمام السريع، ويمتاز بوجود أشهر المزارات السياحية بالقُرب منه حيث يوجد الشاطئ مول على بُعد 7.8 كم، ومنتزه الملك فهد على بُعد 8.1 كم، ومارينا مول الدمام على بُعد 8.7 كم، كما يوجد مطار الملك فهد الدولي على بُعد 42.8 كم، وتُوضح الخريطة التالية موقع فندق نوفوتيل على الخريطة وما يُحيط بها من معالم سياحية.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق نوفوتيل