أنشطة يُمكن مُمارستها في حدائق نورا الرياض

حدائق نورا الرياض مركز تسوق ضخم مُتخصص في جميع أنواع النباتات والزهور والمُستلزمات والإكسسوارات والمفروشات اللازمة لتجهيز حدائق الرياض الخاصة والعامة وكذلك أدوات تجهيز حفلات الشواء في الهواء الطلق وأثاثات الجلوس والاسترخاء بالحدائق وحول المسابح والبرك والبحيرات، فمُنذ انطلاق المشروع بالعام 2011 ميلادي وهو يُمثل توجيهًا للفكر نحو جمال الطبيعة وضرورة توافر قبس منها في كل مكان.

تجولنا داخل المكان، وتعرفنا على أركانه ومُحتوياته، وجئنا لكم بهذه السطور لتكون نافذتكم عليه من الداخل، ولن ننتهي إلا بعد ذكر افضل فنادق الرياض القريبة منه وخريطة موقعه لكي يتثنى لضيوف الرياض زياراته دون معوقات.  

أنشطة يُمكن مُمارستها في حدائق نورا الرياض

• الأركان الأكبر مساحةً في حدائق نورا هي الأركان المُهتمة بعرض الأنواع المُختلفة للنباتات والأزهار والأشجار والشجيرات التي من السهل اقتناء شتلاتها وبذورها، ثم زراعتها في الحدائق والساحات المنزلية الخاصة، وقد اهتم المكان بتوفير الأنواع التي لا تتطلب مشقة في الرعاية، وكذلك التي تتناسب مع أجواء الطقس المُميزة لمنطقة الخليج، بإمكانكم التجول ومشاهدة تلك المزروعات عن قرب، كما يقوم موظفي المكان بإعطاءكم نبذة تعريفية حول كل نوع ومُتطلبات زراعته ورعايته.

حدائق نورا الرياض

• في حدائق نورا الرياض وفي عددٍ من الأركان الأخرى المُتجاورة؛ يُمكنكم مُشاهدة معروضات الأثاث والمفروشات والاكسسوارات العصرية الأنيقة، والمُتميزة بأسعار مُتوسطة وجودة مُرتفعة، والمصنوعة من خامات طبيعية بالكامل، حيث منها صناعات يدوية ومنها صناعات تقنية مستوردة أسبانية وأوروبية ومغربية وإيطالية وصينية، وكلها ذات ذوق رفيع وأناقة جديرة تتناسب مع الجلسات المنزلية الداخلية، وكذلك الجلسات الخارجية بالحدائق الخاصة وحول المسابح.

حدائق نورا الرياض

• تعرض حدائق نورا بالرياض أيضًا المُستلزمات اليدوية والآلية اللازمة لتجهيز مناطق وحفلات الشواء الخاصة، إضافة إلى الأحجار والنجيلة الاصطناعية وكل ما يلزم الحدائق، وكذلك نظم الإضاءة الخاصة بالحدائق والمسابح، علمًا بأنها من أجود الأنواع المستوردة، كما يوفر المكان معها شهادة ضمان لمدة 10 سنوات كاملة، ويخصص لتركيبها وتشغيلها في المكان المحدد عمالة فنية محترفة فلا تفوت فرصة تجربة أحدها.

حدائق نورا الرياض

أوقات زيارة حدائق نورا الرياض

تفتح حدائق نورا أبوابها للجمهور يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة 5:00 مساءً.

رسوم بطاقات الدخول

الدخول إلى حدائق نورا بالرياض مجاني تمامًا.

فنادق قريبة من حدائق نورا الرياض

• فندق قصر الحمراء الرياض أحد فنادق الرياض 4 نجوم وأقربها إلى المتنزه حيث لا يبعد سوى 4.2 كم وهو بمُعدل 10 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من قِبل الزائرين.

فنادق الرياض

• كراون بلازا آر دي سي الرياض أحد افخم فنادق الرياض خمس نجوم وأقربها إلى التنزه حيث يقع على بُعد مسافة 1.8 كم وهو بمُعدل 5 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم رائع من زوّاره

فنادق الرياض

أين تقع حدائق نورا الرياض

تقع الحدائق بشارع التخصصي الفرعي، حي المحمدية بالرياض، وتُظهر الخريطة التالية الموقع الرسمي للحدائق تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل حديقة حيوانات موسم الرياض