ملاهي الخبر : افضل ملاهي في الخبر

إن التنوع الذي عليه ملاهي الخبر ليسمح لجميع الفئات العمرية بالكثير من المتعة والنشاط والمرح، فهي لا تختص بفئة عن أخرى، ولا تناسب جنسية أو مستوى ثقافي أو حتى جنس بشري دون الباقين، ولعل هذه سمة أساسية ومميزة لكل مقومات السياحة في الخبر ولذا فاقت شهرتها الآفاق، وأصبحت وجهة سياحية عربية رائقة ورائجة، ومما يؤكد ذلك وجود الملاهي كمكون أساسي في الرحلات الترفيهية في كل مكان، داخل الفنادق ومستقلة بذاتها، بتنوعات مذهلة في المساحة والإمكانات وطبيعة أنشطة المرح التي تقدمها.  

افضل فنادق الخبر

داخل فنادق الخبر وعلى مقربة منها أشكال وأنماط مختلفة من أشهر ملاهي في الخبر ومناطق وساحات ألعاب، ليحصل النزلاء عبرها بمزيد من المتعة والرفاهية، لتصبح بذلك فنادق عائلية متكاملة المرافق الخدمية والترفيهية، وفي هذا التقرير جمعنا لكم افضل الفنادق المرشحة منا ومن زائريها بعد تجربة الإقامة بها، بإمكانكم الاطلاع والحجز من خلال موقعنا.

اعرض الفنادق موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق الخبر

افضل ملاهي الخبر

في جولة سريعة سنأخذكم للتعرف على أجمل مدن ملاهي في الخبر وأفضل اماكن ترفيه في الخبر وأيضًا نطلعكم على أهم المعلومات حول موقع كلٍ منها على خرائط جوجل وما يحيط بها من معالم الجذب السياحي، ساعات العمل وتكلفة الزيارة.

1- روائع المكتبات ـ ملاهي اطفال الخبر

هي واحدة من اشهر ملاهي الخبر وأكثرها فاعلية في تنمية مواهب الأطفال وقدراتهم الذهنية والبدنية، فهي تستقطب الأطفال من سن الثالثة حتى الرابعة عشرة عامًا، وذلك بمجموعة من الخيارات والفاعليات والألعاب وورش العمل التي تعزز ما لدى كل طفل من موهبة، وتُلحقه بأنشطة مهارية رائعة تُنمي معدلات الذكاء، من بينها الأقسام الخاصة بالمهن الحرفية التي يزاولها الطفل بالأدوات والمعدات والملابس ويكأنه بالغ محترف، مثل الطب والنجارة والطهي والشرطة والدفاع المدني وصناعة الصابون والابتكارات الفنية ومُجسمات الرمال، علاوةً على مجموعة شيقة من الألعاب مثل الأرجوحات والمنزلقات والكرات المطاطية وميدان تعلم الرماية، وغيرهم من الألعاب الإلكترونية والكهربائية الأخرى، فضلًا عن مناطق للإحتفالات وللمطاعم وللمقاهي، ومنطقة مستقلة للألعاب المائية بمسبح خاص.

أوقات عمل روائع المكتبات

تعمل روائع المكتبات يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

ملاهي الخبر

2 – ملاهي الخبر مول

يحقق المتعة والترفيه والمرح والحيوية هنا عاملين أساسيين، الأول أنها مدينة ملاهي تأسست بأيادي وعقول يابانية فجمعت كل ما هو فريد وحديث وعصري من أجهزة وألعاب، والثاني أنها من أفضل أماكن الترفيه الواقعة بداخل أحد أشهر مولات الخبر وأكبرها مساحة وتنوعًا، وهو ما يسمح بالاستمتاع الإضافي على ما في الملاهي نفسها من متع.

أوقات عمل ملاهي الخبر مول

تعمل مع عمل المول يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

ملاهي الخبر

3 – ملاهي بيلي بيز

افضل أمكان الترفيه في الخبر للأطفال الصغار، حيث تتسم بين بالاتساع والإدارة الكاملة من قِبل فتيات سعوديات على قدر عالي من المهنية والتخصص، وهو ما يمثل أريحية وخصوصية للامهات مع أطفالهن، أما عن المحتوى؛ فهي توفر بيئة آمنة وصحية مرحة وحيوية فيها قدر عالي من التثقيف والمعرفة للأطفال من سن 4 إلى 12 سنة، حيث أشكال مختلفة من الألعاب الكهربائية والأرجوحات والألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم والأنشطة الحية والحفلات، وهو ما يُعظم قدرات الأطفال على جميع الأصعدة.

أوقات عمل بيلي بيز

تعمل بيلي بيز من الساعة 8:40 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، عدا الجمعة حيث يبدأ العمل بالثانية ظهرًا، والسبت والأحد حيث العمل على مدار الساعة.

ملاهي الخبر

4 – ملاهي سكاي زون

من أشهر وأجود ملاهي الخبر حيث الكثير من المتعة تنتظر كل الأعمار بمجموعة حديثة من الألعاب الكهربائية والإلكترونية، فضلًا عن عدة مطاعم وكافيهات لوجبات ومشروبات لذيذة، مع تخصيص يومي السبت والثلاثاء للنساء فقط مع أطفالهن لمزيد من حرية اللعب والمرح.

ملاهي اطفال الخبر

5 – ملاهي الحكير

هي الأكبر مساحةً مقارنة مع ملاهي الخبر والأكثر متعة، وجزءٌ منها يناسب الكبار، وبشكل عام تضم مجموعة رائعة وممتعة من سلاسل الألعاب الإلكترونية والألعاب الكهربائية وسط بيئة طبيعية خلابة تشتمل على مساحات خضراء وبحيرات وشلالات اصطناعية، بجانب ساحة لركوب الخيل، ومسرح يستضيف أشهر وأمتع العروض الحية.

أوقات عمل ملاهي الحكير

تعمل ملاهي الحكير من الساعة 3:30 ظهرًا حتى حدود الساعة 10:30 مساءً.

ملاهي اطفال الخبر

6 – ملاهي هابي لاند

معروفة أيضًا باسم “ملاهي الكوبرا”، وهي تتميز بالمساحة الكبيرة، ووقوف مجموعة كبيرة من الألعاب الكهربائية والميكانيكية والإلكترونية مع مسرح للعروض الحية وسط بيئة طبيعية جميلة من مسطحات خضراء وشلالات وبحيرات صناعية، كما يجاورها عدد كبير من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والكثير من اماكن ترفيه في الخبرالأخرى.

ملاهي اطفال الخبر

7- قرية الألعاب الخبر

افضل ملاهي اطفال الخبر لمختلف الأعمار، تحتوي على عدد كبير من الألعاب الحديثة المناسبة للفئات العمرية ما بين سنتين إلى 12 عام، مع الكثير من أجهزة الفيدو جيم، وساحات للعب الحر، ومطاعم وكافيهات وأكشاك للمرطبات.

ملاهي الخبر

8 – واحة المرح

إحدى ملاهي الخبر التي تقع بداخل مجمع الراشد، وهي أكثر تخصصًا في الألعاب المناسبة للأعمار الصغيرة بين 4 إلى 6 أعوام، مع عوامل أمان وسلامة عالية، يتوفر أيضًا مسرح مجهز للعروض المسرحية الطفولية القصيرة.

أوقات عمل ملاهي واحة المرح

تعمل ملاهي واحة المرح من حدود الساعة 1:00 ظهرًا حتى حدود الساعة 11:00 مساءً.

ملاهي الخبر

9 – ملاهي سباركيز

أحد أشهر ملاهي اطفال الخبر وأكثرها متعة لهم، ذلك لأنها نمن ملاهي الخبر التي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الشيقة والمرحة من كافة الأنواع الحديثة، ففيها ألعاب الفيديو، والألعاب الإلكترونية، وألعاب سباقات السيارات الكهربائية، والسواقي الكهربائية الدوارة، وغيرهم الكثير، علاوةً على قاعة سينما بتقنية 4D لأحدث وأشهر أفلام الأطفال وأفلام الكرتون، وكذلك دوام استقبال العروض الفنية والمسرحية والحفلات المخصصة للأطفال، ودوام إقامة الورش التعليمية في مجالات الفنون والآداب والمهارات المختلفة.

أوقات عمل ملاهي سباركيز

تعمل ملاهي سباركيز من الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا عدا السبت حتى الساعة 11:00 مساءً.

ملاهي الخبر