مولات دبي الجديده

مولات دبي الجديده مظهر من مظاهر العصرية والحداثة التي اشتهرت بها إمارة دبي والتي تُعد السر الأعظم في رواج السياحة في دبي كأحد أبرز وأهم أنشطة السفر حول العالم، لأن مثل مراكز التسوق الحديثة هذه يُقدم تجارب بيع وشراء غاية في الرُقي، فضلًا عن أن تلك المراكز تتمتع بخصائص ترفيهية شيقة ومسلية ومُبهجة عبر ما تمتلكه من مناطق ألعاب ومُدن ملاهي ومتنزهات خارجية ومطاعم وكافيهات، فمثلت بذلك مولات دبي بشكلٍ عام ركيزة أساسية في الرحلة السياحية لما يحصل عليه الزائر من المُتعة الكاملة وما تتميز به مراكز التسوق بها من الحداثة والتنوع والجودة التي تُشبع كافة رغبات الزائر، وللتعرّف على أهمها وأشهرها والموصي بها من النزلاء السابقين تابع السطور التالية.

افضل فنادق دبي

بجانب مولات دبي الجديده الرائعة، هُنالك العديد من فنادق دبي التي امتلكت شهرة واسعة حول العالم بفضل ما توفره من خدمات إقامة مرفهة ومرافق ترفيه سعيدة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
مولات دبي الجديده

افضل مولات دبي الجديده

أضافة مولات دبي الجديده إلى التنوع السياحي والرفاهية الترفيهية صنوفًا جديدة من النشاط والحيوية، حيث أنها لم تُنشأ لكي لتكون مقرات تسوق فحسب، بل إن مُخططاتها الفخمة ذات الطوابق المُتعددة والمساحات الشاسعة، ما جعل منها وحدات ترفيهية مُتكاملة مُستقلة بذاتها، وأحد المُقومات السياحية المُتعددة التي تتمتع بها دبي، ومنها:

1- دبي مول

لن يُصيغ أحد لائحة بعددٍ من مولات دبي العصرية إلا وفرض دبي مول اسمه في مقدمة تلك اللائحة، ذلك لأنه يتمتع بخصائص فريدة، فهو الأكبر عالميًا من حيث المساحة، والتي تبلغ مليون ومائة ألف متر مربع، كما أنه السادس عالميًا أيضًا من حيث المساحة المُخصصة لتأجير المتاجر ومعارض البيع بالتجزئة

كما أنه من مولات دبي الجديده التي تضم على نحو 1200 متجرًا لكبرى العلامات التجارية العالمية والعربية في مجالاتها، وجعله مقرًا لكافة المُستلزمات الشرائية الشخصية والأسرية والمنزلية، بدءً من الملابس والأحذية، وصولًا إلى الأثاث والأجهزة المنزلية والتقنية، يضم المول أيضًا 120 من المطاعم والكافيهات الراقية والعالمية، منها 40 مطعمًا مُتخصص في الوجبات السريعة على النمط الأمريكي للخدمة الذاتية، بجانب مجمع سينما بحوالي 20 قاعة عرض، وأكثر من مدينة ومنطقة ألعاب منها للأطفال فقط، ومنها المُناسب لجميع الأعمار.

مواعيد عمل دبي مول

يفتتح المول أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ومن الخميس إلى السبت تبدأ ساعات العمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات دبي الجديده

2- دبي أوتلت مول

مجمع دبي الشهير بالمساحة الضخمة من طابق واحد، والتي تتعدد خلالها عشرات المحلات التجارية المُتنوعة الماركات العالمية والمحلية في مجالات صناعية مُختلفة، تصل لنحو 800 علامة تجارية معروفة لبضائع تخص الموضة والأزياء والأدوات والأجهزة المنزلية والاكسسوارات والمجوهرات والعطور ومُستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية، مع تميز واضح في الأسعار، وتواتر العروض والتخفيضات على مدار العام، هذا إلى جانب مناطق ألعاب مُتعددة، مطاعم وكافيهات عالمية ومحلية.

مواعيد عمل دبي أوتلت مول

أحد مولات دبي الجديده التي تعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، أما يومي الخميس والجمعة يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات دبي الجديده

3- مول الإمارات

أروع مولات دبي الجديده حيث التنوع الكبير في معروضات محلاته من السلع والمُنتجات، ولهذا تُعد زيارته فرصة تسوق شاملة تُلبي كافة الاحتياجات للزائر ومنزله، من أفخم الأنواع والماركات وبأرخص الأسعار، ثم يُصنف المكان مول دبي الجديد في آلياته الخدمية والترفيهية المُتوفرة، بجانب توفيره ساحة تزلج على الجليد مُجهزة للهواة والمحترفين،  مجمع سينما يضم 14 قاعة عرض بتقنيات صوت وإضاءة مُتطورة، ساحة كبيرة لألعاب الأطفال منبثق عنها ساحة لألعاب ملائمة لكل الأعمار، مسرح كبير بمدرج مُتفرجين واسع يستضيف أهم وأشهر العروض المسرحية والاستعراضية والغنائية العربية، مركز للفنون، مركز ترفيهي معرفي عائلي هو مركز الكوكب السحري، الكثير من المطاعم والكافيهات وأكشاك الحلوى والمُثلجات.

مواعيد عمل مول الإمارات

يفتتح المول أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مولات دبي الجديده

4- سيتي سنتر ديرة

من أوائل مولات دبي الجديده المفتوحة في دبي والشرق الأوسط، حيث يعود تاريخ تشغيله للعام 1995م، ويضم تشكيلة رائعة من المتاجر والمعارض المحلية والعالمية لجميع المُنتجات والبضائع الأساسية في الحياة، ملابس وأحذية وحقائب واكسسوارات وعطور ومُستحضرات تجميل وساعات ونظارات، وكذلك أجهزة تقنية وأجهزة منزلية، كما يحتضن مدينة بولينج مُتعددة الصالات، سينما VOX التي تتسع لحوالي 3 آلاف مُشاهد، مناطق ألعاب، ساحة للمطاعم والمقاهي، حدائق أمامية للتنزه والاسترخاء.

مواعيد عمل سيتي سنتر ديرة

يفتتح المول أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مولات دبي الجديده

5- سيتي ووك دبي

مما يدفع به في  مُقدمة تصنيف مولات دبي الجديده أنه مركز يهتم بالترفيه وإتاحة أوقات سعيدة للجمهور بصورة أكبر وبشكلٍ ملحوظ، وهذا لا ينفي تعدد المحلات التجارية للماركات العالمية والمحلية فيه، فهي موجودة، ولكن تنتشر في محيطها المطاعم الكلاسيكية ومطاعم الوجبات السريعة، الكافيهات والمقاهي، حدائق خضراء خارجية بنوافير ومجالس، أكثر من مدينة ملاهي، أبرزهم هب زيرو وذا جرين بلانيت وماتل بلاي تاون، قاعة سينما، ساحة مُخصصة للفعاليات والعروض الحية والمُسابقات وألعاب الجوائز، شوارع داخلية وخارجية على الطراز الأوروبي للتنزه والمشي.

مواعيد عمل سيتي ووك

يفتتح المول أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات دبي الجديده

6- دبي فستيفال سيتي مول

مدينة ترفيهية، وأحد مولات دبي الجديده المُصممة في الموقع وبالطريقة التي تسمح الوصول إليها عبر الطُرقات، والأمتع على متن قوارب شراعية تنطلق من مركز المدينة عبر القناة المائية، وتضم المدينة أكثر من 350 متجر عالمي ومحلي، أكثر من قاعة سينما، تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي، مناطق ألعاب للأطفال.

مواعيد عمل دبي فستيفال سيتي

يفتتح المول أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات دبي الجديده

7- دبي مارينا مول

أكثر مولات في دبي ملائمة للعائلات ذوي الأطفال، فهو من حيث التسوق يُعد أصغر مولات دبي وأقلهم في عدد المتاجر، حيث لا يضم سوى 130 متجرًا لأنواع منتجات مُختلفة منها ماركات عالمية معروفة، ولكن الكثرة تأتي في المطاعم والكافيهات المُطل أغلبها على البحر، أكشاك الحلوى والمُرطبات، مدن الملاهي وأهمها جيم بوري وماماز وباباز، مجمع سينما.

مواعيد عمل دبي مارينا مول

يفتتح المول أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مولات دبي الجديده

8- برجمان مول دبي

تزيد مساحته على مليونيّ قدم مربع، تتعدد خلالها المحلات من بينها هيرميز ولويز فيوتون وفيرساتشي وزارا وفيكتوريا سيكريتس، نحو 40 مطعم كلاسيكي وللوجبات السريعة، مقاهي وكافيهات.

مواعيد عمل برجمان مول

يفتتح المول أبوابه من السبت إلى الأربعاء بدءً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، وأيام الخميس والجمعة يبدأ العمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات دبي الجديده