تقرير بالصور عن منتجع تلال مسقط

قام منتجع تلال مسقط بالمُنافسة القوية مع أقرانه من منتجعات مسقط الفخمة التي لم تستطع أن تحصل على مهابة هذا المنتجع البرّاق لما يُوفّره لزائريه من الأكواخ الخشبية المُكيفة التي تُساعدهم على الشعور بالاستجمام بالقرب من الشاطئ بسبب وقوع هذه الأكواخ في مُقابلة الشاطئ مُباشرةً، مما يجعلهم في غاية السعادة والاسترخاء مع الأمان الكامل الذي يُقدمه هذا المنتجع اللامحدود بخدماته ومرافقه الترفيهية المُسليّة.

ولكن ما هي تلك المُميزات التي جعلته واحدًا من أشهر المنتجعات الفارهة في مسقط؟ بالطبع ستُفكر في البحث عن المعلومات الحقيقية لهذا المنتجع، لذلك سنُوفّر عليك وقتك ومجهودك وسنعطيك الإرشادات الكاملة قبل أن تتخذ قرار الحجز به.

أهم ما يُقدمه منتجع تلال مسقط

تم تصميم منتجع هيلز على هيئة نادي شاطئي مُلحق بأحد الشواطئ الفيروزية المُنعزلة بخليج الجصة، ويقوم بتوفير (35) كوخًا ريفيًا يعلوه سعف النخيل في منظرٍ ساحرٍ، مع وجود بعض الديكورات الداخلية البسيطة حتى بشعر الزائر بالهدوء والسكينة بعيدًا عن الألوان المُزعجة، ويتم إتاحة بعض الغُرف العائلية والغرف الخاصة بغير المُدخنين.

منتجع تلال بمسقط

يُقدم منتجع تلال مسقط قائمة فريدة من الخدمات الفندقية الرائدة كخدمة تأجير السيارات، وخدمتي التنظيف الجاف للملابس وكيّها، بالإضافة إلى بعض خدمات الاستقبال كخدمة تحويل العُملات، خدمة كونسيرج، خدمة تخزين أمتعة الزوّار بشكل آمن، وخدمة حجز التذاكر من خلال مكتب الجولات السياحية.

منتجع تلال مسقط

ويُمكن أن يستمتع الزائرون بعدد كبير من أنشطة الترفيه كالجولات الثقافية، العروض الموسيقية، الغطس، والغوص، بالإضافة إلى توفير منطقة شاطئ خاص، حديقة، بعض المفروشات الخارجية، وتراس خاص بالتشمُس، كما يُمكن الاستمتاع بالمسبح الخارجي والمسبح الخاص بالأطفال.

الغرف المُتوفرة في منتجع تلال مسقط

• كوخ باراستي شاطئي – مزدوج مساحة 24 متر مربع، يتسع لشخصيّن بالغيّن.

منتجع تلال بمسقط

• كوخ باراستي شاطئي – توأم مساحة 25 متر، يتسع لشخصيّن بالغيّن.

• كوخ باراستي شاطئي – ثلاثي مساحة 26 متر مربع، يتسع لثلاثة أشخاص بالغين.

منتجع تلال بمسقط

• غرفة عائلية مساحة 44 متر مربع، تتسع لأربعة أشخاص بالغين.

خيارات طعام منتجع تلال مسقط

يُقدم المنتجع خيارات رائعة من الأطباق البحريّة المُميزة التي يتم تحضيرها بصورة طازجة فيتم جلبها من البحر ثم يقوم أمهر الشيفات بطبخها بصورة شهيّة ولذيذة، كما يُقدمون تشكيلة مُتنوعة من المأكولات العربية المعروفة.

ويتم توفير بار خاص للوجبات الخفيفة، وبعض الوجبات الخاصة بالأطفال، كما يتم إتاحة جميع أنواع الفواكه برسوم إضافية.

أسعار الإقامة في منتجع تلال مسقط

تبلُغ تكلفة الإقامة في منتجع مسقط هيلز ما بين 825 و1234 ريال سعودي، وذلك من خلال مُتوسط الأسعار لليلة واحدة بالغرفة القياسية لعدد شخصيّن بالغيّن.

لكن تختلف الأسعار للغرف وفقًا لوقوع الحجز بالموسم السياحي أم خارجه، مساحة الغُرفة، والسياسات التي يضعها المنتجع.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع مسقط هيلز

استحوذ منتجع تلال على تقييمات مُتعددة حيث حصل على تقييم ممتاز في الموقع.

وتقييم جيد جدًا بطاقم العمل.

وتقييمات جيدة بفضل كلٍ من المرافق، الراحة، والنظافة.

موقع منتجع تلال مسقط

يقع المنتجع في منطقة الجصة بمدينة مسقط في عُمان، ويمتاز بوجود بعض المعالم السياحية بالقرب منه فيقع قصر العلم (قصر السلطان) على بُعد 14.6 كم، كما توجد محمية القرم الطبيعية على بُعد 23.2 كم، ومطار مسقط الدولي على بُعد 44.8 كم.

بإمكانكم التعرُف على التفاصيل المُتشعبة لمنتجع تلال مسقط والأسعار المُتنوعة وفقًا لأوقات المواسم السياحية، بالإضافة إلى الطريقة المُثلى للحجز من خلال النقر على الرابط التالي عن طريق فقرة اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع تلال مسقط