دليل زيارة بوليفارد مسقط وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

يُعد بوليفارد مسقط أحد أكبر المجمعات التسوقية الترفيهية بالوطن العربي كله، حيث تناهز مساحته 187 ألف متر مربع، تتنوع عبرها مئات مُكونات التسويق والترفيه والفاعليات الحية بما يُحقق الوقت العائلي المثالي المُمتع ويوفر مُقومات الأنشطة الحيوية والمعرفية الرائجة، خصوصًا مع تصميم المبنى الرائع والعصري، واشتماله على جميع المرافق الخدمية، ومن ثَم الوقت المقضي هُناك لا مُهدر منه أبدًا، بل كله مُستغل في الأوجه الشيقة والمُبهجة بشكلٍ رائع.

يستعرض لكم هذا المقال بشكلٍ موجز لكن يفي بكل بإجابة كل تساؤلاتك عن أوجه المُتعة والنشاط داخل العريمي بوليفارد مسقط مع أفضل فنادق مسقط القريبة منه، وكذلك عرض لخريطة الموقع التفصيلية التي تُسهل الوصول.

أنشطة يُمكن مُمارستها في بوليفارد مسقط

• يضم مول بوليفارد مسقط ما يزيد على 200 محل تجاري للبيع بالتجزئة كافة المُنتجات والمُستلزمات التي لا يستغني عنها أحد، ومنها ما يتبع ماركات عالمية شهيرة في تخصصها.

لذا داخل بوليفارد مسقط أمامكم جولة تسوق مُمتعة في متاجر ومعارض للملابس والاكسسوارات الشخصية والساعات والنظارات والأحذية والحقائب وكل منتجات الجلود ومُستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والمشغولات الذهبية والمجوهرات، بالإضافة إلى الهدايا والتذكارات ولعب الأطفال وسلع البقالة والمواد الغذائية من كارفور، فاغتنم الفرصة بشراء كافة مُستلزماتك المنزلية أو الهدايا التذكارية بأسعار مُناسبة.

بوليفارد مسقط

• المساحة الكلية لكل ما يتبع الترفيه والمُتعة والألعاب بداخل بوليفارد مسقط تفوق ما يزيد عن 6 آلاف متر مربع، وبالتالي يشعر الزائر بمُتعة لا تُقارن مع الكثير من الأنشطة الترفيهية العائلية، والتي من أهمها مناطق الألعاب الداخلية المُتنوعة للأطفال وللكبار على حدٍ سواء، والتي يتوفر فيها جميعًا أعداد من الألعاب الكهربائية والإلكترونية والفيديو جيم والترامبولين وألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الحركية من أرجوحات ومنزلقات، ما يُعني عدم التردد في اصطحاب أطفالك لقضاء يومٍ مُمتع معًا داخل بوليفارد مسقط

بوليفارد مسقط

• في بوليفارد مسقط أيضًا مجموعة من المُجسمات والألعاب المائية التي تمنح المرح والبهجة، وإلى خارجه مساحة شاسعة من المُسطحات الخضراء المُزينة بالأشجار والأزهار والنوافير وبرك المياه، وينتشر عبرها المجالس الخشبية المُظللة والكبيرة، وهو ما يُمكن استغلاله في الاستراحة في جوٍ منعش على مدار اليوم بصُحبة أصدقائك أو عائلتك.

بوليفارد مسقط

• يضم بوليفارد مسقط دار سينما تتوزع إلى 10 قاعات عرض بأحدث تقنيات الشاشات والصوت، مع توفر كل المرافق الخدمية وأكشاك بيع الفشار والمشروبات والمُرطبات للاستمتاع بأوقات المشاهدة مع تناول مشروبك المُفضل.

بوليفارد مسقط

• المواهب الشابة المحلية والعالمية التي يسمح بوليفارد مسقط لعرض مواهبهم عليه أيًا كانت، وهو ما يتيح للضيوف أيضًا الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض وتقييمها والتقاط مجموعة رائعة من الصور التذكارية بصُحبتهم.

• أما المطاعم في المول فهي تربو على 20 مطعم بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 1200 شخص، وبالتالي أمامكم فرص مُتعددة لتجربة مذاقات مُختلفة من المأكولات المحلية والعالمية، كما أن بعض تلك المطاعم يُقدم حلقات وورش في تعلم فنون الطهي، وهذا إلى جانب منافذ بيع الوجبات السريعة والمشروبات والآيس كريم المنتشرة عبر الأرجاء إذا كنت من مُحبي تناول وجبة لذيذة أثناء تجولك.

بوليفارد مسقط

أوقات زيارة بوليفارد مسقط

يفتح العريمي بوليفارد مسقط أبوابه لاستقبال الجمهور في الأيام من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

فنادق قريبة من بوليفارد مسقط

• من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بالقرب من بوليفارد مسقط هو فندق رمادا شاطئ القرم والذي تُعد أحد افضل فنادق مسقط 4 نجوم وتبعُد عن بوليفارد الكويت نحو 2.4 كم أي ما يُعادل 7 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل الفندق بجانب قربه من بوليفارد مسقط على تقييمات عامة جيدة جدًا، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

بوليفارد مسقط

• من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار بوليفارد مسقط هو فندق بيست ويسترن بريمير مسقط والذي يُعد أحد افضل فنادق مسقط 4 نجوم ويبعُد عن بوليفارد مسقط مول نحو 5.8 كم أي ما يُعادل 10 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق من زوّاره على تقييمات عامة جيدة، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع القريب من بوليفارد مسقط والخدمات.

بوليفارد مسقط

أين يقع بوليفارد مسقط

يقع بوليفارد مسقط في شارع الفروسية بمنطقة السيب، وتُظهر الخريطة التالية موقع بوليفارد مسقط تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: