تقرير بالصور عن منتجع خليج مسقط

إن كانت لديك عطلة قريبة ستقضيها بمدينة مسقط فإن منتجع خليج مسقط سيكون بمثابة مكان الإقامة الآمن المليء بالأجواء الهادئة والمُفعمة بالحياة، فهو يمتاز بموقعه الفريد بالقرب من أشهر معالم السياحة في مسقط ، كما يتمتع بقربه من الشاطئ مما يُتيح للنُزلاء إمكانية الاستفادة من الرياضات المائية التي يُوفّرها الشاطئ وإمكانية الاستمتاع بالغوص داخل المياه الصافية، فهو من أرقى أماكن الإقامة التي تهتم بكافة مُتطلبات النُزلاء والعمل على تحقيقها.

سنجمع لكم بهذا التقرير أهم ما يُميز منتجع الخليج عن غيره من أماكن الإقامة حتى تستطيعوا اتخاذ قرار الإقامة به من عدمه، فيما يلي ستجدوا أسعاره المُتفاوتة، آراء الزوّار العرب، خيارات الأطعمة المُتعددة، وموقعة بالتحديد على الخريطة.

أهم ما يُقدمه منتجع خليج مسقط

يتم إتاحة باقة مُتنوعة من الغرف والأجنحة ذات التصاميم الرقيقة والألوان الهادئة، مع وجود عدد من الأجنحة الملكيّة ذات المواصفات الفريدة حيث تضم حوض للجاكوزي ومطبخ بكامل أدواته، كما يضم مجموعة من الغرف العائلية، مرافق خاصة بأصحاب الكراسي المُتحركة، مرافق غرف لكبار الشخصيات، وغرف خاصة بغير المُدخنين.

تتعدد الخدمات الفندقية التي يُوفّرها منتجع الخليج للتسهيل على كافة النُزلاء حيث يُقدم خدمة النقل من وإلى المطار بتكاليف إضافية مع ضرورة الطلب، خدمة استئجار السيارات، خدمة التسجيل السريع لوقتي الوصول والمُغادرة، خدمة الكونسيرج، خدمة تحويل العُملات الأجنبية، وخدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى وجود ماكينة صرّاف آلي، ومكتب خاص بتنظيم الجولات السياحية.

منتجع خليج مسقط

وتلعب دور الرفاهية دور كبير في جذب الزائرين حيث يهتم المنتجع بما يُحقق السعادة والترفيه لهم، فيُتيح مركز عافية وسبا، جيم مُتكامل بأحدث الأجهزة الرياضية، ومسبح، ويتم الاستفادة من هذه المرافق عن طريق حجزها من خلال قوائم تفصيلية مُتاحة مع موظفي الاستقبال.

منتجع خليج بمسقط

الغرف المُتوفرة في منتجع خليج مسقط

• جناح جونيور مساحته 50 متر مربع، يتسع لشخصين.

• غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مساحة 23 متر مربع، يتسع لشخصين.

منتجع خليج مسقط

• جناح زاوية مساحته 40 متر مربع، يتسع لشخصين.

منتجع خليج بمسقط

• جناح ملكي من غرفتي نوم مساحته 90 متر مربع، يتسع لأربعة أشخاص.

• غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مساحتها 28 متر مربع، تتسع لشخصين.

منتجع خليج مسقط

• جناح عائلي بغرفتي نوم مساحته 90 متر مربع، يتسع لأربعة أشخاص.

منتجع خليج بمسقط

خيارات طعام منتجع خليج مسقط

يُوفّر المنتجع مطعمان رائعان يتخصص أحدهما في تقديم العديد من الأطباق الهنديّة، الشرقية، العالمية، والأيرلندية، بالإضافة إلى وجبات الباربيكيو والوجبات المشوية على الجريل، وذلك من خلال نظام المأكولات الانتقائية، وذا أجواء تقليدية تتناسب مع العائلات.

ويُقدم المطعم الآخر أشهى الأطباق الشرقية والعالمية، من خلال نظام البوفيه المفتوح حتى يستطيع الزائر انتقاء ما يُريد، كما يُتيح قوائم طعام مُخصصة للأشخاص النباتيين.

كما يُمكن أن يستفيد الزوُار من خدمة الفطور بالغرفة، بوفيه يتناسب مع أعمار الأطفال، بار للوجبات الخفيفة، وجبات الغداء المرزومة، وقوائم خاصة بالحمية الغذائية.

أسعار الإقامة في منتجع خليج مسقط

تتراوح تكلفة الإقامة بفندق الشاطئ فيما بين 259 و386 ريال سعودي، وذلك من خلال تكلفة الغرفة القياسية بمُتوسط أسعارها بالليلة الواحدة لفردين.

ويجب العلم أن الأسعار مُتباينة وفقًا لعدة عوامل كالسياسات الموضوعة من قِبل المنتجع، وقوع الحجز داخل أو خارج الموسم السياحي، والمساحات المُختلفة للغرف.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه منتجع خليج مسقط

منح الزوّار العرب إلى منتجع الخليج تقييميّن حيث حصل على تقييمات جيدة في كلٍ من النظافة، الراحة، والقيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

ونال تقييمات جيدة جدًا بالموقع وطاقم العمل.

موقع منتجع خليج مسقط

يقع منتجع الخليج بشارع السراج بالقرب من شاطئ القرم بمدينة مسقط العُمانية، ويوجد بالقرب منه عددًا من المزارات السياحية الشهيرة أهمها عمان افينوز مول الذي يقع على بُعد 5.1 كم منه، كما يوجد جامع السلطان قابوس الكبير على بُعد 7.5 كم، بالإضافة إلى وجود مطار مسقط الدولي على بُعد 19.3 كم.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع خليج مسقط