تقرير مُزود بالصور عن فندق موفنبيك الخبر

يُصنف فندق موفنبيك الخبر واحدًا من أرقى فنادق الخبر 5 نجوم وإحدى خيارات السكن المُثلى والمُناسبة لاستضافة العائلات العربية، حيث يوفر الفندق إقامة راقية ومُستوى مُتميّز من المرافق والخدمات مع موقع مثالي بالحي التجاري للمدينة.

وإلى جانب ما يوفره الفندق من موقع مُتميّز وخيارات مُتنوعة للإقامة يُقدّم كذلك مجموعة من الامتيازات نتعرف عليها معًا عبر هذا التقرير، بالإضافة إلى عرض لأسعار الوحدات داخل وخارج الموسم السياحي للمدينة ومدى توافرها، موقع الفندق على خرائط جوجل وتفاصيل أخرى.

أهم ما يُقدمه فندق موفنبيك الخبر لضيوفه

يوفر فندق موفنبيك رفاهية الإقامة في غُرف عائلية ومُفردة وأجنحة فسيحة أنيقة يتمتع بعضها بخاصية عزل الصوت، مع صالة مُشتركة وجناح خاص بالعرسان، إلى جانب مطبخ وحمام خاص مُجهّزين بالكامل.

فندق موفنبيك الخبر بالصور
فندق موفنبيك
موفنبيك الخبر

من حيث مرافق الترفيه، يوفر فندق موفنبيك الخبر مسبح داخلي ومرافق للعناية بالصحة منها باقات عافية / سبا وساونا، حوض استحمام ساخن (جاكوزي)، هذا إلى جانب خدمات التجميل المُتعددة وركز ليقة بدنية.

موقع فندق موفنبيك
فندق موفنبيك
فندق موفنبيك الخبر

كذلك يُقدم فندق موفنبيك الخبر لضيوفه تغطية إنترنت مجانية بجميع أرجاء الفندق وصفّ السيارات بالمجان مع خدمة النقل ذهاباً وإياباً والنقل من وإلى المطار عند الطلب برسوم إضافية، خدمة غُرف واستقبال على مدار الساعة لتسهيل عملية الوصول والمُغادرة،

فندق موفنبيك

كما يوجد داخل فندق موفنبيك مركز مُتكامل لخدمة رجال الأعمال بما في ذلك قاعات للإجتماعات والولائم، هذا إلى جانب محال تجارية، وأمن على مدار الساعة، مكتب لاستئجار السيارات، موقف سيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

موفنبيك الخبر
فندق موفنبيك بالخبر

خيارات طعام فندق موفنبيك الخبر

يضم الفندق 3 مطاعم بنظامي البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية لوجبتي الإفطار والغذاء، هذا إلى جانب مقهى وبار للوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار اليوم، مع إمكانية تقديم خدمة الفطور في الغرفة.

فندق موفنبيك الخبر
موفنبيك الخبر

آراء الزوّار فيما يُقدمه فندق موفنبيك الخبر

كونه أحد فنادق الخبر المميزة، حقق فندق موڤنبيك الخُبر تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه وجاءت في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، خدمة الإنترنت، والمرافق.

Booking.com

الغرف المُتوفرة

غرفة ديلوكس كينغ بمساحة 40 م².

أسعار الإقامة في فندق موفنبيك

غرفة ديلوكس توأم مع إطلالة على البحر بمساحة 40 م².

موقع فندق موفنبيك

غرفة كينغ بريميوم بمساحة 60 م².

موفنبيك الخبر

جناح تنفيذي من غرفتين بمساحة 107 م²

فندق موفنبيك

غرفة ديلوكس بحجم كينغ مطلة على البحر بمساحة 40 م².

غرفة ديلوكس توأم بمساحة 40 م² تضم 2 سرير مع إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.

موفنبيك الخبر بالصور

جناح رجال الأعمال.

فندق موفنبيك

الجناح الملكي الفضي.

فندق موفنبيك الخبر

الجناح الملكي الذهبي – رويال.

فندق موفنبيك

غرفة عائلية متصلة

عروض موفنبيك

أسعار الإقامة في فندق موفنبيك الخبر

تميّز فندق موفنبيك بأسعار مقبولة، حيث تتراوح مُتوسط أسعار الغرفة القياسية بين 522 و919 ريال سعودي في الليلة الواحدة وتختلف باختلاف الموسم السياحي للمدينة.

موقع فندق موفنبيك الخبر على الخريطة

يقع الفندق بشارع الأمير تركي، اليرموك، الخبر، على بُعد 5.4 كم من قاعة السيف، 9 دقائق من كورنيش الخبر، 5.5 كم من قصر الرحمانية مول الخبر، 8.9 كم من الظهران مول، 12.0 كم من مجمع الراشد، بينما يبعد مطار الملك فهد الدولي عن الفندق نحو 45 دقيقة وهو المطار الأقرب له.

وبإمكانكم معرفة المزيد عن عروض موفنبيك الخبر بزيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات