تقرير بالصور عن منتجع الموفنبيك الخبر

يجتمع في الرُقي الخدمي وفي الفخامة المعمارية في منتجع الموفنبيك الخبر بين العالمية مع المحافظة على اللمسة السعودية الأخّاذة، لنكون أمام منتجع هو الأوسع انتشارًا بين فنادق الخبر 5 نجوم كليةً، وقد عزز من تلك الشهرة الموقع المثالي المُطل على الخليج العربي، وكذلك الواقع على مقربة من العديد من معالم السياحة في الخبر الهامة والشعبية، وكذلك تخصصه في نمط الفيلات الفندقية التي من شأنها الاستعداد الكامل خدميًا وترفيهيًا لاستقبال العائلات ومجموعات الأصدقاء على وجه الخصوص.     

إحراز منتجعات موفنبيك الخبر تقييمات زوّار مرتفعة في كل عناصر التقييم تقريبًا، يشهد بتميز المكان واستعداده الخدمي والترفيهي. هذه تفاصيل كاملة نقدمها لكم في هذا التقرير.

أهم ما يُقدمه منتجع الموفنبيك الخبر لضيوفه

ينتظركم مع حجز منتجع موفنبيك الخبر خيارات كُثر من بين 36 فيلا خاصة، تتمتع جميعًا بالأناقة الديكورية المُدعمة بالأعمال الفنية واللوحات، وبالأثاث العصري الفاخر، وبالأجهزة الحديثة من الماركات الشهيرة عالميًا، وبالمطبخ العملي الشامل لكل الأدوات والمعدات الحديثة، والحمام الرخامي النظيف الذي يتم تزويده يوميًا بكل لوازم الاستحمام بلا مقابل إضافي، هذا إلى جانب محيط أخضر من البساتين والحدائق التي تزيد من بهاء الإطلالة، البهية بالأساس من خلال استشراف البحر والمسابح.

ثم يجمع منتجع الموفنبيك بالخبر بين جنباته الكثير من أوجه المُتعة والترفيه، أهمها مسبحين خارجين بإطلالة، أحدهما مُستقل للأطفال، مركز اللياقة البدنية، مركز عافية وسبا، ساونا، حمام بخار، جاكوزي، باقات عناية وتجميل، تراس، نادي وملعب أطفال، مرافق رياضات مائية، أنشطة حية لركوب الدراجات، منطقة ألعاب داخلية، قاعات حفلات ومناسبات.

إلى جانب شبكة إنترنت واسعة التغطية مجاني، صف سيارات مجاني، تنظيف يومي، صندوق أمانات، استئجار سيارات.   

خيارات طعام منتجع الموفنبيك الخبر

بجانب الوجبات المنزلية التي يسهل إعدادها وتناولها بصورة شخصية، تتنوع الخيارات الغذائية داخل منتجع شاطئ موفنبيك الخبر بين مطعمين مُختلفين ومُجهزين لتقديم أشهى الأطباق العالمية والمأكولات البحرية، علاوةً على الاختيارات الخاصة بالطلب والمتمثلة في الشوكولاته والبسكويت والفواكه ووجبات الأطفال وأغذية النظام الغذائي الخاص وخدمة الفطور في الغرفة.

منتجع الموفنبيك الخبر

الغرف المُتوفرة منتجع الموفنبيك

• فيلا بـ3 غرف نوم مع حديقة وتبلغ حجم الفيلا: 244 م²

منتجع الموفنبيك الخبر

• فيلا ديلوكس من 3 غرف نوم وتبلغ حجم الفيلا: 294 م²

منتجع الموفنبيك الخبر

أسعار الإقامة في منتجع الموفنبيك الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع الموفنبيك ما بين 1,748 – ‏ 2,259 ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء فمنتجع الموفنبيك الخبر تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع منتجع الموفنبيك الخبر

يقع منتجع الموفنبيك على خليج نصف القمر بالخبر، ويبعد مسافة 75.6 كم من مطار الملك فهد الدولي، 13.9 كم من سن ست مارينا.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجع الموفنبيك الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجع الموفنبيك الخبر