تقرير بالصور عن فندق ميركيور الخبر

يوفر فندق ميركيور الخبر فئة 4 نجوم إطلالات رائعة للسياح من زوّار المدينة على أهم معالمها السياحية الشهيرة من زوايا مُختلفة وعلى البحر الأحمر من زوايا أخرى ما يخلق لهم مزيدًا من أجواءً الاستجمام والاسترخاء، وتزداد روعة الإقامة في فندق ميركيور بأجوائه الخلابة التي يوفرها للنزلاء داخله ومستواه الراقي من الخدمات الفندقية عالية المستوى والمرافق الترفيهية المتنوعة والمتميزة.

فإن كنت ممن يبحث عن إقامة رائعة في أحد فنادق الخبر المُميزة خلال عطلتك السياحية فقد وفرنا لك كل ما تبحث عنه من معلومات مفصلة عن واحد من أفضل فنادق الخبر وأشهرها بناءً على أراء وتقييمات الزائرين ممن سبق لهم الإقامة.

أهم ما يقدمه فندق ميركيور الخبر لضيوفه

يُوفر فندق ميركيور إقامة مُريحة في غُرفٍ أنيقة ومُكيفة عائلية ومُفردة بمساحات فسيحة ذات إطلالات رائعة مُتنوعة، عازلة للصوت وتناسب غير المُدخنين، مزودة بمكتب وحمام خاص مجهز ومنطقة مُناسبة لتناول الطعام.

فندق ميركيور الخبر

بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، صندوق أمانات، مركز أعمال وقاعات اجتماعات برسومٍ إضافية، مسبح داخلي للبالغين فقط مفتوح طوال العام ، مركز للياقة البدنية، ساونا.

فندق ميركيور بالخبر

يتوفر بالفندق أيضاً خدمة غرف يومية، خدمة إيقاظ، شبكة إنترنت في كافة الأنحاء، موقف آمن للسيارات ولا يشترط الحجز، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يُجيد التحدّث بعدة لغات، كما يقوم الفندق بتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.

فندق ميركيور الخبر

خيارات طعام فندق ميركيور الخبر

يوفر الفندق مطعم خاصًا على قدرٍ عالي من الرقي والفخامة، لتقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية، بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

فضلًا عن بار الوجبات الخفيفة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاتة أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، مع توفير خدمة الفطور بالغرفة.

فندق ميركيور بالخبر

الغرف المُتوفرة في فندق ميركيور الخبر

• غرفة قياسية بسرير كينغ مع إطلالة على المدينة تبلغ مساحة الغرفة 30 م²

فندق ميركيور الخبر

• غرفة قياسية بسرير كوين مع إطلالة على المدينة تبلغ مساحة الغرفة 30 م²

فندق ميركيور الخبر

• غرفة سوبيريور مزدوجة تبلغ مساحة الغرفة 32 م²

فندق ميركيور بالخبر

• غرفة سوبيريور توأم تبلغ مساحة الغرفة 32 م²

فندق ميركيور الخبر

• جناح جونيور مع طلّة جانبية على البحر تبلغ مساحة الغرفة 60 م²

فندق ميركيور الخبر

• جناح تنفيذي مطل على البحر تبلغ مساحة الغرفة 66 م²

فندق ميركيور بالخبر

• جناح عائلي جانبي مع إطلالة جانبية على البحر تبلغ مساحة الغرفة 66 م²

فندق ميركيور الخبر

أسعار الإقامة في فندق ميركيور الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق ميركيور ما بين‏ 266 إلى 495 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق ميركيور الخبر

منح النزلاء فندق ميركيور بالخبر تقييم عام جيد وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق ميركيور الخبر

يقع فندق ميركيور على شارع الأمير تركي بن عبد العزيز وبالقرب من الحي التجاري، 63.1 كم عن مطار الملك فهد الدولي، 62.5 كم عن مطار البحرين الدولي، على بُعد 10 دقائق بالسيارة من جسر البحرين، 4.2 كم عن كورنيش الخبر، 4.7 كم عن الرحمانية مول الخبر، 9.3 عن مجمع الراشد.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق ميركيور الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق ميركيور الخبر