تقرير بالصور عن منتجعات ميرال الطائف

إذا كنت تبحث عن وجهة لرحلة تمتاز بالهدوء والراحة النفسية، فبالتأكيد ستكون مدينة الطائف الخلابة اختيارك الأول، لجوها اللطيف ونسائم هوائها النقي،  ولهذا نحن هنا لنرشح لك مقر إقامة مميز وذا طابع خاص يساعدك على الاستمتاع  برحلتك في الطائف، وهو منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية أحد افضل المنتجعات في الطائف بشكلٍ عام، حيث يمتاز بالرقي ولمسة من الفخامة والراحة، وكذلك تتميز منتجعات ميرال الطائف بموقعها المتميز القريب من أهم معالم الجذب في الطائف، وسنشارككم بشيء من التفصيل  مميزاته التي اجتمع عليها ضيوفه السابقين لذا قيموه بأعلى التقييمات.

أهم ما يُقدمه منتجعات ميرال الطائف لضيوفه

 تعتبر منتجعات ميرال الطائف من الأماكن التي توفر لك ولعائلتك إقامة مريحة مكيفة، حيث تضم بين المنتجعات بين جنباتها عدد كبير من أفخم الفلل متعددة الغرف متفاوتة المساحات، تضم الفلل حمام خاص مع ساونا، تراس، شرفة تطل على حديقة واسعة للاسترخاء بعد قضاء يوم حافل، مسبح خاص، مناطق جلوس ومفروشات خارجية، صندوق أمانات، كما تواجد غرف لغير المدخنين.

منتجعات ميرال الطائف

يوفر منتجع ميرال الطائف أيضًا أماكن إقامة متكاملة الخدمات والمرافق والتي يتمثل أهمها في مقهى تحيط به النوافير والزهور والأشجار، ميني ماركت مع إمكانية توصيل البقالة برسوم إضافية، مسبح للأطفال، معدات ألعاب خارجية للأطفال، غرف بخار، مركز لياقة بدنية، مصلى، مزار، خدمة واي فاي مجانًا في جميع أنحاء المنتجع.

منتجعات ميرال الطائف

وتوفر أيضًا قاعات اجتماعات وولائم برسوم إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مع توفير مساعدات بصرية، سهولة التعاملات المالية مع تواجد صراف آلي، خزائن، كما يتميز بعوامل أمان عالية حيث يوفر طفايات حريق، جرس إنذار، كاميرات مراقبة تلفزيونية مغلقة خارج مكان الإقامة وفي المناطق المشتركة، ولهذا فهو آمن على مدار 24 ساعة.

منتجعات ميرال الطائف

خيارات طعام منتجعات ميرال الطائف

لا يوفر منتجع ميرا الطائف مطعمًا خاصًا به لكنه يوفر مطبخ راقي مجهز بكافة ما يلزم من أجهزة حديثة لعمل وجبتك على ذوقك كما يُمكنك تناول وجبتك المفضلة بأحد المطاعم الكثيرة المنتشرة في محيط منتجع ميرا الطائف حيث تتعدد المقاهي والمطاعم الراقية والمُتخصصة في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية تتميز بأجواء هادئة وراقية وسريعة الخدمة مثل مطعم بروست سبايسي، مطعم ديفان الديوان التركي، Ribal restaurant مطعم ولاونج ريبال، مربط ومقهى أوزون O3.

منتجعات ميرال الطائف

الغرف المُتوفرة في منتجعات ميرال الطائف

• فيلا ديلوكس تبلغ مساحة الفيلا 160 متر مربع

منتجعات ميرال الطائف

• فيلا ديلوكس بـ 3 غرف نوم تبلغ مساحة الفيلا 160 متر مربع

منتجعات ميرال الطائف

• فيلا بريميوم من 3 غرف نوم تبلغ مساحة الفيلا 120 متر مربع

منتجعات ميرال الطائف

• فيلا ديلوكس من 4 غرف نوم تبلغ مساحة الفيلا 150 متر مربع

منتجعات ميرال الطائف

• فيلا بريميوم من 4 غرف نوم تبلغ مساحة الفيلا 120 متر مربع

منتجعات ميرال الطائف

أسعار الإقامة في منتجعات ميرال الطائف

تتراوح تكلفة الإقامة في منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية ما بين‏ 666 إلى 1،273 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الفيلا، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما تُقدمه منتجعات ميرال الطائف

حصل منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية من النزلاء على تقييم عام جيد جدًا مقارنة بغيره من المنتجعات في الطائف الآخرى، وقد جاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع منتجعات ميرال الطائف

يقع منتجعات ميرال الطائف في موقع حيوي بحي النقاء – طريق الشفا بالطائف، على بُعد مسافة 2.3 كم من منتزه الردف، 2.7 كم عن حديقة الشفا، 8.0 عن متحف الشريف، 8.0 كم عن جامع العبداللطيف، 12.5 كم عن مول جوري الجديد للتسوق، 10.7 كم عن مجمع قلب الطائف للتسوق، 44.6 كم عن مطار الطائف الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول منتجعات ميرال الطائف وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من منتجعات ميرال الطائف