أنشطة يُمكن مُمارستها في جزيرة المرجان الدمام

شهدت جزيرة المرجان الدمام سبقة سياحية من بداية افتتاحها وحتى يومنا هذا حيث تتمتع بكوّنها أحد أجمل المعالم السياحية في الدمام حيث تمنح الزوّار شعورًا بالهدوء والسكينة بفضل مناظرها الطبيعية الخلّابة وأجوائها المثالية، فإن كنت تبحث عن الاستجمام الروحي والنفسي فننصحك بالتوّجُه مع عائلتك إلى هذه الجزيرة الاصطناعية البرّاقة التي تتلألأ وسط مياه البحر في مشهد بديع يحبس الأنفاس، لكن هل تعرّف ما يُمكنك الاستمتاع به داخل الجزيرة؟ سنُساعدك في التعرُف على مُميزات الجزيرة وما يُمكنكم الاستمتاع به من أنشطة ترفيهية، بالإضافة إلى عرض موقعها على الخريطة، مواعيدها، وأرقى الفنادق التي تقع بالقُرب منها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جزيرة المرجان الدمام

• تضم جزيرة المُرجان عددًا كبيرًا من المظلّات المُلونة التي تُساعد الزوّار في الجلوس بعيدًا عن حرارة الشمس مع الاستمتاع بمُشاهدة أجمل المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى توفير عددًا من ألعاب الأطفال الترفيهية التي تجعلهم يمرحون وسط الشُجيرات الخضراء في أجواءٍ مثالية ومُبهجة.

جزيرة المرجان الدمام

• يُمكنكم الاستمتاع بمُمارسة العديد من الرياضات داخل جزيرة المُرجان كرياضة كرة القدم، رياضة المشي والتجوّل بالقُرب من أجمل المناظر الطبيعية واستنشاق الهواء النقي لمزيدٍ من الاستجمام وتغيير الحالة النفسية.

جزيرة المرجان

• تُنظم جزيرة المرجان الدمام العديد من الرحلات البحرية الرائعة التي تجعل كافة الزائرين في انبهار مما يُشاهدون حيث تضم الجزيرة عددًا كبيرًا من المراكب السياحية التي تنطلق في مياه الخليج في مشهد مهي، كما يُمكنكم تناول وجباتكم داخل إحدى السُفن التي تُوفرها الجزيرة.

جزيرة المرجان الدمام

• إذا كنتم تُحبون مُشاهدة الغروب في منظر خيالي لم يتكرر فإليكم جزيرة المرجان الدمام التي تمنحكم أجواءً استثنائية للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وسط مشاهد الطبيعة الغنّاء.

جزيرة المرجان

• تُوفّر جزيرة المرجان العديد من عربات المُسليّات المُتنقلة التي تجدها في كافة أرجاء الجزيرة كي يتمكن الزوّار من شراء الفيشار وأنواع المُثلجات المُتعددة.

جزيرة المرجان الدمام

• عندما يحل الظلام تتلألأ الأنوار بجزيرة المُرجان مُكونةً لوحة مرسومة بأجمل الأضواء المُبهرة، حيث يُمكنكم الاستمتاع بمُشاهدتها مع الجلوس بالأجواء العليلة التي تُغير من الحالة النفسية والمزاجية للزائرين بشكل كبير.

جزيرة المرجان

أوقات زيارة جزيرة المرجان الدمام

تمتاز جزيرة الدمام بأنها مفتوحة يوميًا بكافة أيام الأسبوع.

فنادق قريبة من جزيرة المرجان الدمام

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية أحد أرقى أماكن الإقامة بالدمام حيث استحوذت على تقييم جيد من خلال ما تُقدمه من الإطلّالة البحرية الساحرة، الموقع الخلّاب، مرافق الترفيه المُتنوعة، الموظفون البشوشون في أوجه الضيوف، نظافة كافة الشقق، وسُبل الراحة المُتألقة، وتمتاز بوجود جزيرة المرجان الدمام بالقُرب منها حيت تقع على بُعد 3.8 كم فيما يُعادل 6 دقائق فقط بواسطة السيارة.

افضل شقق الدمام

فندق بريرا الدمام من أفخم فنادق الدمام 4 نجوم حيث منحه الزوّار العرب تقييمات رائعة بفضل ما يُقدمه من الموقع الاستراتيجي الذي يتوسط أشهر معالم السياحة في الدمام، القيمة التي يحصل عليها النُزلاء مُقابل الأموال المدفوعة، طاقم العمل المُحترف لقواعد الضيافة، نظافة كافة الأماكن والمرافق، وتعدد الأنشطة الترفيهية التي تُساعد الضيوف على قضاء أوقاتًا مُمتعة، وتوجد جزيرة المرجان على بُعد 8.6 الأمر الذي يستغرق 12 دقيقة عند استخدام السيارة.

افضل فنادق الدمام

أين تقع جزيرة المرجان الدمام

تقع الجزيرة في الجهة الشرقية للملكة السعودية، وتمتاز بموقعها الاستراتيجي القريب من كورنيش الدمام مما أعطاها مكانة فريدة، ويوجد بالقرب منها من الأماكن السياحية حيث توجد قرية الدولفين الترفيهية على بُعد 1.9 كم، وتوجد القرية الشعبية على بُعد 9.5 كم، ومنتزه جبل المريكبات على بُعد 11.1 كم، كما يقع مطار الملك فهد الدولي على بُعد 47 كم، ويُمكنكم مُتابعة الخريطة التالية لتتعرفوا على موقع جزيرة المرجان بشكل تفصيلي وما يقع بالقُرب منها من المزارات السياحية.