أنشطة يُمكن مُمارستها في المارينا مول الرياض

يلعب المارينا مول الرياض دورًا محوريًا في تعزيز مكانة السياحة في الرياض كأحد افضل مولات الرياض وأكبرها مساحة وأكثرها تنوعًا، ومن جهة أخرى تتثنى لزائر المول كبيرًا كان أم صغيرًا العديد من الفرص الترفيهية المُبهجة، الأمر الذي يُعزز من نضارة وسعادة اليوم العائلي المُنقضي هنالك.  

ما الأنشطة الحيوية المُتاحة بالمول غير التسوق؟ وكم تبعد افضل فنادق الرياض عنه؟ وهل للموقع خريطة توضح أسرع مسارات السير إلى هناك؟ هذا المقال يمنحكم إجابات تلك الأسئلة وأكثر.

أنشطة يُمكن مُمارستها في المارينا مول الرياض

• دخول المول هو دخول لعوالم مُتنوعة من المُتعة والترفيه، حيث النشاطات العائلية المرحة في أبهى صورها مُتناثرة على مساحة ٥٠ ألف متر مربع، ومُوزعة بين أكثر من ٣٠٠ متجر ومعرض ومناطق ألعاب وساحات طعام، ولعل البداية المُناسبة لجميع العائلات تتمثل في التنقل بين أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية لشراء المُستلزمات الشخصية والمنزلية من أجود الأنواع وأرخص الأسعار، أزياء واكسسوارات ومصنوعات جلدية ومُستحضرات تجميل وعناية، وكذلك مفروشات وأجهزة كهربائية وأجهزة إلكترونية ومواد غذائية ومُستلزمات البقالة.

المارينا مول الرياض

• من الضروري أن يعقب رحلة التسوق تلك الدخول إلى المركز الترفيهي الضخم، والمُشتمل على مجمع لعدد من صالات البولينج لقضاء أوقات عائلية سعيدة تجمع بين المرح والتنافس، من بعدها اصطحبوا الأطفال إلى واحدة من مناطق الألعاب المُتوفرة هُنالك ليأخذوا نصيبهم من الإستمتاع بين عدد من أمتع الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم، فضلًا عن الألعاب الكهربائية مثل سيارات التصادم والمركبات الدوارة المُجسَّمة على هيئات الحيوانات والطيور، وكذلك طاولات كرة القدم الشهيرة، ولن تكتمل معالم الفرحة العائلية بدون الدخول إلى ملاهي رمروما لاند وتجربة كل ما تشتمل عليه من ألعاب كهربائية مُناسبة للأطفال والكبار..

مولات الرياض

• يستضيف المارينا مول الرياض حفلات وعروض مُبهجة مثل ألعاب خفة اليد الاستعراضات الراقصة والحركات البهلوانية والمهرجين، فهي فرصة عظيمة لإلتقاط الأنفاس والراحة مع الإستمتاع بما فيها من إستمتاع وضحك.

المارينا مول الرياض

• ومسك الختام بتذوق أشهى الوجبات مع العائلة في ساحة المطاعم والمقاهي الضخمة التي تتعدد فيها البراندات العالمية والعربية والمحلية، والتي تُقدم أصنافًا وأشكالًا من الأكلات والحلويات الشرقية والغربية.

افضل مولات الرياض

أوقات زيارة المارينا مول

يستقبل مارينا مول الرياض ضيوفه يوميًا على فترتيّ عمل، من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ثم من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:45 مساءً.

رسوم دخول المارينا مول الرياض

دخول المارينا مول بالمجان.

فنادق قريبة من المارينا مول الرياض

• دار هاشم للاجنحة الفندقية – فرع حي المروج أحد افضل فنادق الرياض 4 نجوم وأقربها إلى المارينا مول حيث لا يبعد سوى 3.6 كم وهو بمُعدل 7 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم رائع من قِبل الزائرين.

فنادق الرياض

• أجنحة النخبة الفندقية – المروج ، أحد افصل فنادق الرياض وأقربها إلى مارينا مول حيث يقع على بُعد مسافة 3.4 كم وهو بمُعدل 7 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره

فنادق الرياض

أين يقع المارينا مول بالرياض

يقع المارينا مول بالرياض في شارع الملك فهد المتفرع من شارع العليا، وتُظهر الخريطة التالية موقع المارينا مول بالرياض تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل حديقه الحيوان الرياض ، الفورمولا اي الدرعية ، السنتريا مول بالرياض ، كيكو مولات الرياض ، الرياض مول ، منتزه نوفا بالرياض ، منتزه نمار الرياض