المارينا مول الكويت

المارينا مول الكويت واحدٌ من صروح السياحة في الكويت العملاقة والأكثر رواجًا، ذلك لأنه بموقع رائع على ساحل الخليج العربي مُباشرةً، وقريب من العديد من أوجه المُتعة والترفيه بالمدينة، بالإضافة إلى تصميمه المعماري الابتكاري والفريد، واشتماله على العديد من مكونات المُتعة والبهجة والحيوية والنشاط، فهو حقيقة لا يختص بأنشطة التسوق وحسب، بل فيه من الألعاب والفاعليات المُتماشية مع الفئات العمرية المُختلفة الكثير.

في هذا المقال نستعرض أبرز الأنشطة المُتاحة في مجمع مارينا مول الكويت مع أقرب فنادق الكويت منه، ومع خريطة موقعه التي تيسر عمليات الوصول السريع إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في المارينا مول الكويت

• تتوزع مكونات البهجة والمرح في مارينا مول الكويت على أقسام، أولها المجمع التجاري المُشتمل على ما يزيد على 150 متجر مُتنوع المعروضات بين المُستلزمات الشخصية والمُستلزمات المنزلية، وتتبع تلك المتاجر علامات تجارية عالمية شهيرة في صناعاتٍ مُختلفة، وأيضًا عربية ومحلية رائجة.

المارينا مول الكويت

• يُمكن خلال زيارة مجمع المارينا مول الكويت التنزه على الجسر المعلق الزجاجي للمشاة للاستمتاع بنزهة رائعة يُمكن خلالها التمتع بإطلالاتٍ ساحرة من أعلى على كامل مُحيط المكان.

مجمع المارينا مول الكويت

• في مجمع المارينا مول الكويت أيضًا مرسى لليخوت والسفن والقوارب، يُمكن من خلاله استئجار أحدهم والذهاب في رحلة بحرية رائعة وشيقة، كما أن طوال مدة بقاءكم في المارينا مول الكويت تستمتعون بما تبثه إذاعة مارينا اف ام من أغاني ومقطوعاتٍ موسيقية جميلة وهادئة.

مارينا مول الكويت

• في أي وقتٍ خلال الزيارة تشعرون بالجوع، فثمة حولكم العديد من الاختيارات من بين مطاعم المارينا مول الكويت الكلاسيكية والمُتخصصة في الوجبات السريعة، مع العلم ان أغلب مطاعم المارينا مول الكويت تتبع ماركاتٍ عالمية شهيرة في تخصصاتها من الأطباق والمطابخ.

مطاعم المارينا مول الكويت

• يُتيح لكم المارينا مول الكويت أيضًا الاستمتاع بمُشاهدة أحدث الأفلام العالمية والعربية عبر مُجمع سينما عصري وحديث وبتقنيات صوت وعرض عالمية، كما تنتشر حول النافورة المائية التي تتوسط المارينا مول الكويت العديد من المقاهي والكافيهات وأكشك بيع المُرطبات والمُثلجات.

المارينا مول الكويت

• خلال مساحة المكان وطوابقه تنتشر العديد من مناطق الألعاب المُخصصة للأطفال، والتي تشتمل مُجتمعة على مئات الالعاب الكهربائية والحركية والإلكترونية الشيقة، ومنها القطار الكهربائي الرائع، كما تتوفر بالمول أكثر من ملعب لكرة السلة تسمح لجميع الأعمال مُمارسة هذه الرياضة الحيوية الشيقة.

مجمع المارينا مول الكويت

أوقات زيارة المارينا مول الكويت

يستقبل المارينا مول الكويت زوّاره بشكلٍ يومي من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

فنادق قريبة من المارينا مول الكويت

فندق إيبيس الكويت السالمية أحد افضل فنادق الكويت فئة 3 نجوم وأقربها إلى المارينا مول وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة من قِبل زائريه حيث يقع على بُعد مسافة 2.4 كم وهو بمُعدل 4 دقائق فقط بالسيارة

افضل فنادق الكويت

فندق بست ويسترن بلس – السالمية أحد افخم فنادق الكويت 4 نجوم وأقربها إلى المارينا مول وقد حصل على تقييم جيد جدًا من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 1.4 كم وهو بمُعدل 5 دقائق بالسيارة

افضل فنادق الكويت

أين يقع المارينا مول الكويت    

يقع المارينا مول الكويت في شارع سالم المبارك بمنطقة السالمية، كما يمكنكم ايجار سيارة الكويت للتنقل بها وتُظهر الخريطة التالية موقع المارينا مول الكويت تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل: مولات الكويت وإن كنتم عائلة وتبحثون عن شقق فندقية في المباركية الكويت أو اماكن سياحية في الكويت للعوائل هنا تجدون ما يناسبكم.