دليل زيارة المارينا مول الدمام .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

المارينا مول الدمام واحدًا من أرقى المراكز التُجارية في المدينة حيث يتمتع بتصاميم وديكورات حديثة، كما يُتيح أفخم الماركات المحليّة والصيحات العالمية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من متاجر الملابس، العطور، الهدايا التذكارية، الإكسسوارات، وغيرها من المنتجات الهامة التي يبحث عنها كافة الوافدين العرب، كما يحتوي على العديد من الفقرات الترفيهية المُسليّة التي تتناسب مع كافة الفئات العُمرية، سنتناول فيما يلي أهم الأنشطة المُمتعة التي يُمكنكم الاستمتاع بها داخل المول، والمعلومات الخاصة بمواعيده، موقعه على خرائط جوجل، والفنادق القريبة التي يُمكنكم الإقامة بها.

أنشطة يُمكن مُمارستها في المارينا مول الدمام

• ستندهشون من التصاميم الداخلية والخارجية لمول المارينا الذي يمتاز بتصاميم عصرية ومُرتبة، كما يُوفّر العديد من المرافق الحيويّة اللازمة للضيوف كالسلالم الكهربائية ودورات المياه.

مارينا مول بالدمام

• بإمكانكم ترك سياراتكم في أمانٍ تام حيث يُوفّر المارينا مول موقف خاص للسيارات أمامه حتى يستمتع الضيوف بالتسوّق والترفيه بكل أريحية.

مارينا مول بالدمام

• يُمكنكم شراء أفضل الماركات العالمية في مجال الهواتف المحمولة واللاب توب الحديث من خلال المتاجر الموجودة داخل المارينا مول الذي يضم أكثر من ماركة معروفة تستقطب الكثير من الزائرين.

المارينا مول الدمام

• يستهدف المارينا مول الدمام فئة كبيرة من السيدات اللاتي يبحثن عن الموضة والجمال فيضم قسم خاص بالمُستحضرات التجميلية بأشهر الماركات والمُنتجات المرموقة.

المارينا مول الدمام

• وبعد المزيد من التجوّل بالطبع ستشعروا بالجوع لذلك تستطيعوا طلب ما تشتهون من الوجبات من إحدى المطاعم الموجودة داخل مُجمع المطاعم الأكثر شهرة بالمارينا مول.

المارينا مول الدمام

• يضم المارينا مول مدينة مُخصصة لألعاب الأطفال تُعرف بمدينة رام روما حتى يشعر الأطفال بالبهجة والسرور أثناء تجوّل والديهم داخل المول.

مارينا مول بالدمام

• يُمكنكم الاستمتاع بشراء أفضل العطور العربية من المارينا مول الذي يُوفّر أكثر من محل تُجاري مُتخصص في بيع العطور الشهيرة والتي تجذب أعداد كبيرة من الوافدين.

المارينا مول الدمام

• يُقدم المارينا مول الدمام مجموعة كبيرة من متاجر الإكسسورات والمجوهرات الأنيقة التي تبحث عنها السيدات والبنات بمُختلف أعمارهن.

مارينا مول بالدمام

• وعند أواخر المواسم الصيفية والشتوية تقوم المتاجر الخاصة بالملابس بعمل العديد من التخفيضات الرائعة التي ينبهر منها جميع الزائرين.

المارينا مول الدمام

• يُمكنكم شراء أجمل فساتين الزفاف من متاجر المارينا مول التي تمتاز بعرض أرقى الصيحات والأزياء العالمية والمحلية.

مارينا مول بالدمام

أوقات زيارة المارينا مول الدمام

يوم السبت من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

يوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

فنادق قريبة من المارينا مول الدمام

ليالي الشرقية للوحدات السكنيه المفروشه أحد أجمل أماكن الإقامة في الدمام حيث حازت على تقييمات رائعة بفضل ما تُقدمه للضيوف من الموقع الجغرافي المُتميز، المرافق الرائدة التي يبحث عن وجودها الزائرين، طاقم العمل المُحترف، النظافة المُتناهية، والقيمة التي يحصل عليها الضيوف في مُقابل ما قاموا بدفعه من أموال، وتمتاز بقُربها من المارينا مول الدمام حيث تقع على بُعد 1.1 كم الأمر الذي يتطلب حوالي 4 دقائق بواسطة السيارة للوصول إليه.

افضل الفنادق في الدمام

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش أحد أفضل فنادق الدمام حيث يمتاز بحصوله على تقييمات جيدة من خلال نظافته المُطلقة، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة، الموقع الفريد، المُعاملة الحسنة للضيوف من قِبل الموظفين، ووسائل الراحة المُمتعة، كما يمتاز بموقعه القريب من مارينا مول الذي يبعد عنه بحوالي 2.4 كم بما يُعادل 5 دقائق عند استخدام السيارة.

افضل فنادق الدمام

أين يقع المارينا مول الدمام

يقع مارينا مول على طريق الخليج التابع لمنطقة السلام بمدينة الدمام، ويمتاز بوجود العديد من الأماكن السياحية القريبة منه حيث توجد حديقة حي السلام على بُعد 700 متر، وكورنيش الدمام على بُعد 950 متر، كما يقع مطار الملك فهد الدولي على بُعد 45 كم، وتُوضح الخريطة الموضحة فيما يلي موقع مارينا مول وما يحيط به من معالم السياحة في الدمام.