دليل زيارة مارينا مول ابوظبي .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

تبلغ مساحة مارينا مول ابوظبي حوالي 122 ألف متر مربع، ويقع في على مقربة من أهم مراكز ومُكونات السياحة في ابوظبي كلها، وبالتالي فإن زيارة المكان ستجمع كل روافد المُتعة والترفيه والمرح والسعادة في بوتقة واحدة، خصوصًا وأن عناصر المُتعة هُنا مُتنوعة بالقدر الذي يُناسب كافة الأعمار والجنسيات والاجناس.

لأن الأمر يستحق، ستعرض هذه السطور تفصيلًا كل الأنشطة التي يُمكن مُمارستها في المارينا مول ابوظبي مع نبذة عن افضل فنادق ابوظبي القريبة من مارينا مول ابوظبي ، وخريطة الموقع المُيسِّرة لطُرق الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في مارينا مول ابوظبي

• يقع مارينا مول ابوظبي داخل ناطحة سحاب شاهقة فارهة التصميم المعماري، هي برج مارينا التجاري المُتكون من 55 طابق، وهو ما يجعل التجول بداخلها تعرف مُباشرة ومُشاهدة رائعة لجمال العمارة الإماراتية العصرية المُتألقة.  

مارينا مول ابوظبي

• أما مارينا مول ابوظبي نفسه فيحتل طابقين كاملين من إجمالي المبنى، وهما على ارتفاع شاهق، مما يتيح فيهما الاستمتاع بإطلالات بانورامية عريضة مُتعددة العناصر على كامل أفق أبوظبي، ويتأتَّى ذلك من الصعود إلى منصة المُشاهدة من خلال المول.

مارينا مول ابوظبي

• يضم مارينا مول ابوظبي تشكيلة رائعة من المحلات التجارية والمعارض، منها المحلية ومنها العربية، ومنها التابع لأرقى وأشهر الماركات العالمية في تخصصه، حيث تنوع سلعي يشمل الأزياء والملابس وأدوات الزينة والحلي والعطور ومُستحضرات التجميل والتذكارات والمجوهرات والأحذية والحقائب…. وغيرهم الكثير من المُنتجات الفاخرة.

مارينا مول ابوظبي

• داخل مارينا مول ابوظبي حلبة تزلج على الجليد كبيرة ومُتوفر فيها كافة مُستلزمات هذه الرياضة الشيقة الحماسية للكبار والصغار.

مارينا مول ابوظبي

• مارينا مول ابوظبي سينما هي الأحدث بالإمارات والخليج، حيث عدد كبير من قاعات العرض السينمائي بتقنيات 9D، ودائمًا ما يُعرض هُناك أحدث الأفلام العالمية والعربية.

مارينا مول ابوظبي

• مارينا مول ابوظبي مطاعم كلاسيكية وسريعة، وكلها بتنوع شهي وجذاب من مطابخ مُتنوعة، كما ان ساحة المطاعم نفسها تسمح بمُتعة الإطلالة على ساحل أبوظبي أثناء تناول الطعام واحتساء المشروب المُفضل.

مارينا مول ابوظبي

• تتنوع وتتعدد بداخل مارينا مول ابوظبي مناطق الألعاب المُخصصة للكبار وللصغار، علاوةً على تنوع بداخل كل منطقة منها فيما توفره من ألعاب، كما تتوفر صالة بولينج.

• تجدون في مارينا مول ابوظبي أيضًا الراحة والاسترخاء والعناية بالجسم مُتحققة بالمكان عبر عدد من مراكز التجميل العالمية النسائية، مراكز عافية وسبا، وصالة ألعاب بدنية.

• لا يتوقف في مارينا مول ابوظبي استقبال المهرجانات والفاعليات والحفلات والعروض الترفيهية على مدار العام.

مارينا مول ابوظبي

فنادق قريبة من مارينا مول ابوظبي

فندق لو رويال ميريديان أبو ظبي من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم في أبو ظبي حيث يحتل موقع حيوي ومثالي بالقرب من معالم الجذب، ويُعد أحد افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم، ويبعُد عن مارينا مول ابوظبي نحو 7.8 متر أي ما يُعادل 14 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

وإلى جانب القرب من مارينا مول ابوظبي حصل المنتجع على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

فنادق ابوظبي

فندق قصر الإمارات ، أبو ظبي من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم، ويُعد أحد افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم ، ويبعُد عن مارينا مول ابوظبي نحو 6.2 كم أي ما يُعادل 7 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييمات ممتازة، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

مارينا مول ابوظبي

أين يقع مارينا مول ابوظبي

يقع مارينا مول ابوظبي بمنطقة المارينا في ابوطبي، وتُظهر الخريطة التالية موقع مارينا مول ابوظبي تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل جزر امواج البحرين ، جنة دلمون البحرين ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج التحرير الكويت ، برج الحمراء الكويت ، كورنيش المارينا في البحرين ، متحف البحرين الوطني :