مول العرب جدة جدة : أفضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

يمتلك مول العرب جدة جدة كافة المُقومات الإنشائية والترفيهية والخدمية التي جعلت منه أكبر وأفضل مركز ترفيهي اجتماعي عائلي في كل جدة، أي أن النشاط ليس محصورًا في جولات التسوق وحسب، بل إنه مُتعدد الأوجه للكبار والصغار في مساحة مكانية تقارب 261 ألف متر مربع، لها ما يقرُب من 16 مدخلًا مُنفصلًا يصل كل واحد فيهم بعابريه إلى ركن خدمي وترفيهي مُختلف عن كل ما يُحيط به. ويعرض لكم هذا المقال أمتع التجارب الواقعية التي يُمكنكم القيام بها داخل المول وهي التجارب المُثيرة للأطفال والكبار معًا، كما ستتعرفون على افضل الفنادق في جدة الواقعة بالقرب من المول، وأيضًا تبين لكم خريطة المنطقة الموقع بالتحديد وأسرع طُرق الوصول وأهم معالم الجذب السياحي المُحيطة وكذلك أوقات عمل المول.

أنشطة يُمكن مُمارستها في مول العرب جدة جدة

• أمام أكثر من 300 متجر عالمي ومحلي يُمكنكم ابتياع كل متطلباتكم الشخصية من أرقى وأشهر الماركات العالمية والصناعات المحلية في الأزياء والعطور والإكسسوارات ومُستحضرات التجميل والحقائب والأحذية، وكذلك المفروشات والأجهزة المنزلية والأجهزة التقنية والإلكترونية، وأيضًا التحف والأنتيكات وأدوات المطبخ وأدوات المائدة.

مول العرب جدة جدة

• أمامكم أنت وأطفالكم تجارب ترفيهية مُثيرة ومُضحكة يوفرها لكم الطابق الثاني العلوي بما يضمه من ثلاث مدن ألعابٍ مُختلفة، تشمل “ملاهي سباركيز” المُتخصصة في ألعاب الإثارة الهيدروليكية المرحة، و”مدينة كيدزينيا” التي تُتيح لكم تقمص أكثر من 100 وظيفة كضباط البوليس ورجال الإطفاء والأطباء… إلخ، مع توفير كل المُستلزمات لإضفاء طابع الواقعية على اللعب، أما “مدينة بيلي بيز” المُمتدة على مساحة 20 ألف قدم مُربع تسمح لكم بالمغامرات التشويقية والمطاردات المُبهجة لحرب الكرات في أزقة ضيقة وأبراجٍ مُرتفعة وأنفاقٍ مُمتدة، إلى جانب ملاعب رياضية مُختلفة.

مول العرب جدة

• هذا المجهود الكبير والطاقة المُهدرة يحتاجان بلا شكٍ إلى الراحة وتناول وجبة شهية من ألذ الأطباق الشرقية والعالمية في أحد مطاعم مول العرب جدة جدة المُنتشرة هُناك، ثم احتساء المشروب المفضل لك على أحد المقاهي والكافيهات، وذلك لكي تكون العائلة مُستعدة لليلة سينمائية سعيدة من التي تُقدمها دار “موفي سينما” الواقعة بالطابق الأخير، والتي تضم قاعات سينما مُجهزة بأحدث الوسائل لعرض جميع الأفلام العربية والأجنبية، وكذلك الأفلام ثلاثية الأبعاد.

مجمعات جده

ساعات عمل مول العرب جدة

يستقبل المول زوّاره يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رسوم دخول مول العرب

الدخول مجاني لكافة الأعمار والفئات، وفي جميع الأوقات.

فنادق قريبة من مول العرب جدة جدة

• من فنادق جدة القريبة نُرشح لكم برج الفارس للاجنحة الفندقية أحد أفضل شقق فندقيه في جدة من فئة 4 نجوم بتقييم عام جيد جدًا وتقع على بُعد مسافة 5.0 كم من المول وهو ما يُعادل 10 دقائق بالسيارة.

مول العرب جدة جدة

• أيضًا هُناك فندق الحماد للشقق الفندقية – فرع سلطان بن سلمان من افضل فنادق جدة العاملة بالخدمة الذاتية، بتقييم عام جيد وأقلها تكلفة، يقع على بُعد مسافة 2.6 كم من المول وهو ما يُعادل 8 دقائق بالسيارة.

مول العرب جدة

أين يقع مول العرب جدة جدة

يقع مول العرب بجدة على طريق المدينة المنورة بحي النزهة، وتُظهر الخريطة التالية موقع المول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: