تقرير بالصور عن لينا بارك 5 الخبر

لينا بارك 5 أحد فنادق الخبر الأكثر رواجًا بين العوائل والمجموعات الكبيرة، وذلك بفضل معروضاته من وحدات ذاتية الإقامة تتمتع باستقلالية كبيرة وتوفر خصوصية سكنية نُفضلها نحن العرب عند السفر مع الأسرة، وكذلك لتميز بموقعه من حيث القرب من أهم وأشهر مُقومات السياحة في الخبر ، ناهيك عن تميز خدمي وترفيهي يزيد من بهجة الإقامة وراحتها، حيث صُمم المكان بالشكل الذي يجد فيه كل أفراد الأسرة الواحدة كبارًا وصغارًا راحتهم ومساحتهم الشخصية، فضلًا عن عدد من المرافق داخل الشقق وخارجها تسمح بتخصيص كل وقت الرحلة للمُتعة واستكشاف الخبر.

إن كنتم تخططون رحلة عائلية جماعية إلى الخبر؛ فإن لينا بارك بالخبر يُلبي طموحات الجميع في الراحة والاسترخاء. هذا التقرير يستعرض معكم إمكانيات المكان بالتفصيل.

أهم ما يُقدمه لينا بارك 5 لضيوفه

تتنوع وحدات الإقامة العازلة للصوت في لينا بارك إلى غرف مزدوجة واستديوهات وشقق بغرفة واحدة وبغرفتين، وجميعها ذات تميز في المساحات، وتضم غرفة معيشة مؤثثة بما يلزم للراحة من أجهزة تقنية وأثاث منزلي، غرفة طعام مُزودة بطاولات مُريحة تستوعب عدد القاطنين بالوحدة، كما ينبثق عنها مطبخ صغير مُجهز، إلى جانب حمام من الرخام يُزود مع الطلب بالمناشف ومُستلزمات الاستحمام.

فندق لينا بارك 5

مُلحق بتلك الوحدات الفندقية العصرية في الخارج منطقة تنزه خضراء وتراس للتشمس، محلات تجارية، مكتبة، صالة مُشتركة للتجمع ومُشاهدة التلفاز، صالون حلاقة وتجميل. كما يتوفر للنزلاء خدمات شبكة انترنت هوائية مجانية، موقف سيارات مجاني، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة تنظيف يومية، شبكات تلفزيون للأطفال، توصيل البقالة. 

خيارات طعام لينا بارك 5

وحدات الإقامة في لينا بارك تضم مطبخ مُتكامل المعدات والأدوات ليسهل على كل أسرة تحضير ما ترغبه من وجبات بشكلٍ ذاتي، مع وجود مطعم للوجبات الخفيفة وآلة البيع بالعملة للمشروبات، مقهى، كما يمكن طلب إضافات غذائية برسومٍ إضافية منها شوكولاته أو بسكويت أو زجاجة مياه أو وجبات غداء مرزومة.

افضل فنادق الخبر

الغرف المُتوفرة

• استوديو تبلغ مساحة الغرفة 20 م²

افضل فنادق الخبر

• استوديو وتبلغ مساحة الغرفة 35 م²

لينا بارك 5

• شقة بغرفة نوم واحدة وتبلغ مساحة الشقة 45 م²

لينا بارك

• شقة ديلوكس بغرفة نوم واحدة وتبلغ مساحة الشقة 55 م²

فندق لينا بارك 5

• شقة بغرفتي نوم وتبلغ مساحة الشقة 70 م²

افضل فنادق الخبر

أسعار الإقامة في لينا بارك 5 في الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في لينا بارك الخبر ما بين 130 – ‏ 250 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق لينا بارك 5 في الخبر

منح النزلاء فندق لينا بارك الخبر تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع لينا بارك 5 في الخبر

يقع لينا بارك بالخبر في حي العليا الراقي، ويبعد مسافة 54.3 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.6 كم من الظهران مول، 7.8 كم من كورنيش الخبر.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق لينا بارك الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق لينا بارك 5