دليل زيارة مجمع لاجون البحرين .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

مجمع لاجون البحرين أحد المجمعات السياحية الترفيهية التي تتوسط جزر أمواج الشهيرة بمحافظة المحرق في البحرين، وهو مع الجزر صاحب مكانة مُتقدمة بين خيارات السياحة في البحرين لما يتميز به من تعدد الأنشطة والفاعليات الحيوية والاستجمام والتسوق والترفيهية التي يُمكن مُمارستها فيه على مدار الساعة، خصوصًا مع إطلالته المُباشرة على ساحل الخليج العربي مما يُضمن الاسترخاء وسط الطبيعة ضمن مكوناته للمُتعة.

نتعرف في هذا المقال على جميع الأنشطة التي يُمكن مُمارستها في مجمع لاجون والتي تُناسب جميع الأعمار، كما نتعرف على افضل فنادق البحرين القريبة من لاجون بارك في البحرين وعلى خريطة موقعه التي توضح مسارات السير إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في مجمع لاجون البحرين

• يُمثل مجمع لاجون البحرين أحد أهم وجهات مراكز التسوق في البحرين حيث يضم ما يزيد على 77 محل تجاري ومعرض منتجات، تتنوع فيها البضائع والمعروضات لتشمل كافة ما يحتاجه الإنسان من ملابس وأزياء واكسسورات ومجوهرات وساعات ونظارات ومصنوعات جلدية من الحقائب والأحذية ومُستحضرات التجميل والعناية بالشعر والجسم.

وكذلك يوجد داخل مجمع لاجون البحرين أنواع الأجهزة المنزلية المُختلفة والأجهزة الذكية الإلكترونية، وأيضًا المُنتجات الغذائية والسلع التموينية ومُستلزمات المنازل من المفروشات ومُستلزمات الديكورات والأثاث، وبالتالي نحن أمام جولة تسوق ممتعة مُتنوعة ومُمتدة.

مجمع لاجون

• يضم مجمع لاجون أيضًا العديد من المطاعم العالمية الأشهر في تصنيفاتها، وهي مُتنوعة بين مطاعم البحرين للوجبات السريعة المتوفرة، والمطاعم الكلاسيكية ذات الخدمة الفندقية الراقية، ومنها ذات الإطلالة المُباشرة الساحرة على البحر، هذا إلى جانب العديد من المقاهي والكافيهات وأكشاك المُرطبات والمُثلجات اللذيذة لتحظى العائلة بخيارات غذائية مُتعددة وأوقات للراحة والمُتعة خلال جولة التسوق والمتعة داخل مجمع لاجون بالبحرين

مجمع لاجون

• في مجمع لاجون العديد من صالونات ومراكز التجميل والعناية بالبشرة والشعر من الماركات العالمية الأشهر في هذا المجال للرجال وللنساء، بالإضافة إلى مراكز عافية وسبا راقية لخدمات المساج والتدليك والاسترخاء البدني.

مجمع لاجون

• في مُقدمة مجمع لاجون البحرين ممشى تنزه طويل مُقسم لعددٍ من الممرات، منها المُخصص للمشي ومنها لركوب الدراجات الهوائية ومنها للركض، وهو ما يسمح بمُمارسة تلك الأنشطة الحيوية المُمتعة في الهواء الطلق وعلى ضفاف الخليج العربي وسط نسائم البحر العليلة.

مجمع لاجون

• في مجمع لاجون ساحات ومسارح تتواتر عليها أهم وأمتع الأحداث والمهرجانات والعروض والحفلات الفنية والاستعراضية والثقافية والغنائية لمشاهير العالمين العربي والغربي، وهو ما يُمكن معه حضور واحدة منها والتقاط مئات الصور التذكارية مع النجوم المُفضلين.

مجمع لاجون

• يُقام بداخل مجمع لاجون أيضًا معارض فنية لمشاهير الرسامين والنحاتين من حول العالم، وكذلك ورش لتعليم الفنون.

• التواجد على جزر أمواج الخلابة الطبيعية وفي مجمع لاجون يمنح فرص مثالية للاستمتاع بلوحاتها الطبيعية الغنية بالمُسطحات الخضراء والشواطئ الناعمة، وكذلك الاستمتاع بالمرسى البحري المليء بالمراكب واليخوت المُعدة للإبحار، وبمراكز الرياضات البحرية الشيقة المُنتشرة هُناك.

مجمع لاجون

أوقات زيارة مجمع لاجون البحرين

يستقبل مجمع لاجون في البحرين زوّاره يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

فنادق قريبة من مجمع لاجون البحرين

فندق و اجنحة رمادا جزيرة امواج من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم في البحرين كصاحب الموقع المثالي بالقرب من مجمع لاجون والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 4 نجوم، ويبعُد عن مجمع لاجون نحو 1.4 كم فقط أي ما يُعادل 4 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل فندق و اجنحة رمادا جزيرة امواج بجانب موقعه المُتميز الحيوي القريب من مجمع لاجون البحرين بإشادة زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
مجمع لاجون

فندق ومنتجع ذا آرت من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار مجمع لاجون بالبحرين، والذي يُعد أحد افضل فنادق البحرين 5 نجوم، ويبعُد عن مجمع لاجون نحو 1.3 كم أي ما يُعادل 4 دقيقة بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل الفندق من قِبل زائريه بالإضافة إلى قربه من مجمع لاجون كأفضل فنادق البحرين 5 نجوم على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي بالقرب من مجمع لاجون ومُستوى الخدامات الممتاز.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
مجمع لاجون

أين يقع مجمع لاجون البحرين

يقع مجمع لاجون في البحرين بالطريق رقم 5717 على جزر أمواج، وتُظهر الخريطة التالية موقع مجمع لاجون تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي قريبة من مجمع لاجون البحرين مثل جزر امواج البحرين ، مجمع الانماء ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج التحرير الكويت ، برج الحمراء الكويت :