مطاعم الكويت الراقية الموصي بها

مطاعم الكويت الراقية مراكز ومقرات تُحسِّن من الحالة العامة النفسية والبدنية مع كافة أنشطة السياحة في الكويت المختلفة، فإلى جانب المساحة الزمنية التي تتيحها للاستراحة واستعادة النشاط للعودة للأنشطة الترفيهية والحيوية مرة أخرى، فهي كذلك توفر تجارب جديدة منتقاة من ثقافات متعددة حول العالم، فيحظى الضيوف بالطعام اللذيذ ومعه معايشة لتراث وعناصر تلك الثقافات.   

افضل فنادق الكويت

المطاعم الراقيه بالكويت في مُجملها هي تلك المطاعم الموجودة بداخل افضل فنادق الكويت وفي هذا المقال قائمة بمجموعة من الفنادق في الكويت التي قيمها الزوار بأعلى المعدلات، بإمكانكم الاطلاع و حجز فنادق الكويت عبر المقال.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الكويت

مطاعم الكويت الراقية

فيما يلي اخترنا لكم نخبة من أفضل وأرقى مطاعم الكويت التي تم تقييمها من قبل زائريها بأنها الأفضل، كما أنها تُعد والأكثر زيارة لدى مختلف شرائح المسافرين.

1 – جاماوار فندق كراون بلازا الكويت

واحدٌ من مطاعم راقية بالكويت المتخصصة في المطبخ الهندي، ويمثل وجوده بداخل أحد أشهر فنادق الكويت 5 نجوم متعة خدمية كلاسيكية رائعة، لا سيما مع امتياز المكان بالأجواء التراثية الهندية التي تنعكس على كافة التفاصيل، أزياء العمال والإضاءة والديكورات والزخارف والموسيقى، ثم تأتي قوائم الطعام المتخصصة في أشهر أكلات المطبخ الهندي، التراثية والعصرية، ومنها الكباب الهندي والبرياني والكاري وخبز النان الطازج وغيرهم، ليحظى الضيوف بتجارب متعددة مثيرة من الطعام الحار الغني بالأعشاب والتوابل.

مطاعم الكويت الراقية

2 – مطعم سولت

ضمن مطاعم الكويت الراقية الشهيرة، كما لا تقتصر شهرته على دولة الكويت فقط، بل يمتلك أفرعًا متميزة بكامل منطقة الخليج، وهو من المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية بطرق الطهي والإعداد المنتقاة من عدة مطابخ عالمية مختلفة، والتي تتم على يد طهاة هم الأمهر والأشهر في هذا المجال، المطعم عائلي بامتياز، حيث الجلسات الفسيحة والوجبات المناسبة لجميع الأذواق.

مطاعم الكويت الراقية

3 – مطعم بيبر – ستيك هاوس

أحد مطاعم الكويت الراقية في منتجع جميرا شاطئ المسيلة، وهو من فنادق الكويت 5 نجوم الشهيرة، ويتخصص هذا المطعم الراقي في كل أطباق شرائح اللحم اللذيذة ذات طرق الطهي والتحضير العالمية المتنوعة، والخدمة في المكان رائقة وجلساته عائلية وديكوراته مريحة للأعصاب وأسعاره مقبولة، وكلها من السمات التي عززت من حصوله على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

مطاعم الكويت الراقية

4 – مطعم البوم

من مطاعم الكويت الراقية ذات التصميم المعماري للمكان شكل السفن الشراعية التراثية ذات الدلالات التاريخية في الثقافة الكويتية، واستقاءً من تصميمه المعماري يتخصص المكان في المأكولات البحرية الطازجة وجميع الأصناف العالمية والمحلية المعدة من أنواع الأسماك وحلويات البحر المختلفة، هذا إلى جانب بعض أصناف أخرى من المطبخ الكويتي الشعبي، الأسعار متوسطة، والأجواء العامة للمطعم رائعة.

أوقات عمل مطعم البوم

يعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 8:30 مساءً.

مطاعم الكويت

5 – مطعم دار حمد

أحد أكثر مطاعم الكويت الراقية رواجًا، والرقي هنا مرتكز على تصميم معماري أنيق وفخم ومستوحى من أساطير التاريخ الكويتي، وكذلك على تخصصه في الأطباق الكويتية الشعبية ذات العمق التاريخي مع إبداع عصري في طرق التحضير والتقديم، بالإضافة إلى تشكيلات متنوعة من أطباق شبه الجزيرة العربية وإيران والهند مناشبة للوجبات الثلاثة، الأمر الذي يضع الضيوف أمام عدة خيارات مذهلة وشهية.

أوقات عمل مطعم دار حمد

يعمل يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم الكويت الراقية

6 – مطعم النوخذة للمأكولات البحرية

أكثر مطاعم الكويت الراقية إقبالًا، وما يُميز هذا المطعم انتهاجه أسلوب البوفيه المفتوح في تقديم الأصناف لوجبتي الغذاء والعشاء، وهو ما يعزز من حرية اختيار الضيوف لكل ما يروق لهم من المقبلات والسلطات والشوربات والأطباق الرئيسية، علمًا بأن جميع الخيارات منتقاة بعناية كبيرة من أشهر المطاعم العربية والعالمية، وأنها مُعدة بالطريقة المبتكرة على يد أمهر الطهاة، نظافة المكان مشهودة، وترحاب موظفيه واضح، كما ان أسعاره في متناول الجميع.

أوقات عمل مطعم النوخذة للمأكولات البحرية

يعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:30 عصرًا، ثم من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

افضل مطاعم الكويت

7 – مطعم تريسيند – مطاعم الكويت الراقية

مطعم هندي شهير بأجوائه الحماسية وقوائم الطعام المتنوعة، علاوةً على حسن الضيافة واتساع المجالس لراحة العائلات، تقدم أيضًا مجموعة من المشروبات العشبية الهندية اللذيذة.

أوقات عمل مطعم تريسيند

يعمل يوميًا من الساعة 1:00 بعد الظهر حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم الكويت

8 – مطعم سلطان شيف التركي – ستيك هاوس

مطاعم الكويت الراقية وهو نسخة تركية على أرض عربية تتيح للضيوف فرص الاستمتاع بتجربة المأكولات التركية الحديثة والعثمانية التاريخية، وأهمها أطباق ستيك مشوي ولحم الضلع والتكِّة وشرائح الريش والشاورما وغيرهم، كما أن ديكورات المطعم والموسيقى المسموعة فيه وأشكال الجلسات …. كلها من وحي الثقافة التركية الأسطورية.

أوقات عمل المطعم

يعمل يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الكويت الراقية

9 – ماكي مارينا وافيز

ضمن مطاعم الكويت الراقية اليابانية، وهو بعدة فروع متميزة تُغطي كامل الأرجاء الكويتية، وبمجرد دخول المكان ينتقل الضيوف إلى عوالم مختلفة تحاكي تلك الأساطير اليابانية القديمة، ويساعد في ذلك أزياء العاملين والموسيقى والتصميمات الديكورات والإضاءة، ثم الطعام هو الآخر من المطبخ الياباني فقط بما هو معروف عنه الاعتماد شبه الكلي على المكونات البحرية وعلى الأعشاب المُتنوعة.

مطاعم الكويت

10 – أشاز مارينا سربسينت

مطعم هندي معروف وصاحب فروع متعددة بداخل الأراضي الكويتية، وهو كذلك الأكثر تفضيلًا بين مطاعم الكويت الراقية لدى العوائل من السياح ومن السكان على حدٍ سواء، لكونه فسيح وبجلسات استيعابية، وكذلك يُقدم أشهى الأطباق الهندية الحارة المذاق بأسعار في متناول الجميع. يعمل يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً.

مطاعم الكويت الراقية

11 – ذا ميت كومباني

أحد مطاعم الكويت الراقية وهو مطعم أمريكي الطابع والديكورات والأجواء والموسيقى والطعام، وبخاصة تلك الأصناف المُعدة من شرائح اللحم المتنوعة، جلسات المكان معدة لاستقبال العائلات والأفراد بخصوصية واضحة، كما أن الأسعار متوسطة وفي المتناول. يعمل يوميًا من الساعة 11:45 صباحًا حتى حدود الساعة 9:45 مساءً.   

افضل مطاعم الكويت

12 – مطعم جاماوار الهندي

من مطاعم الكويت الراقية الواقعة بداخل منطقة السالمية التي تعد من أهم المناطق السياحية بالكويت، وتحديدًا بداخل فندق هوليداي إن الشهير، ومن ثَم نحن أمام خدمة فندقية راقية وعالمية، أما من حيث الطعام؛ فهو من المطاعم الهندية الأصيلة التي تقدم كافة أصناف هذا المطبخ الآسيوي الشهير، وذلك بأسعار ممتازة وبآليات تحضير ترضي جميع الأذواق. يعمل يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم الكويت

13 – لونوتر 360 مول

أرقى مطاعم الكويت الراقية وهو مطعم وكافيه فرنسي كلاسيكي الطابع، ويتضح ذلك جليًا في آليات الخدمة شديدة الدقة في التفاصيل، وكذلك في الديكورات شبه الملكية التي عليها المكان، وكذلك الموسيقى والأسعار، مع أطباق المطبخ الفرنسي الشهية هناك مجموعة متميزة من الحلويات والمعجنات اللذيذة. يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.  

افضل مطاعم الكويت

14 – سول آند سبايس

من مطاعم الكويت الراقية الهندية الواقعة بداخل فندق كورت يارد باي ماريوت الكويت 5 نجوم، وبعيدًا عن الأصناف والأطباق المُقدمة والمعروف عنها المذاق الحار والتنوع الكبير كسمة أساسية في المأكولات الهندية؛ فإن المطعم على قدر عالٍ من النظافة والأريحية في التعامل والخدمة السريعة، غير أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء، ولكن التجربة إجمالًا تستحق. يعمل يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم الكويت

15 – وايت روباتا

من افضل مطاعم الكويت الراقية متخصص في الأطباق اليابانية، جلسات المطعم داخلية وخارجية في الهواء الطلق وبإطلالة ساحرة، إلى جانب أسعاره المتوسطة وتعامل موظفيه الراقي. يعمل يوميًا من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الكويت