ملاهي الكويت : افضل مدن ملاهي في الكويت ننصح بزيارتها

تضم المدينة مجموعة رائعة ومُتنوعة من ملاهي الكويت الحديثة والكبيرة مساحةً وأنماطًا من المُتعة والترفيه، والملحوظ فيها أنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتمنح كل شريحة منها ما يلزمها من مُتطلبات البهجة الخاصة، علاوةً على أن المخصص منها للأطفال لا يقتصر فقط على الترفيه واللهو.

بل يُقدم بالتزامن مع ذلك جرعات تثقيفية وتعليمية تُنمي المواهب الحركية والعقلية، من هُنا باتت الملاهي هذه ومدن الألعاب تلك أحد أهم وأشهر اماكن سياحية في الكويت للاطفال والأكثر إقبالًا من العوائل على وجه الخصوص، ستكونون في صُحبتنا لبضعة دقائق للتعرف على مجموعة مُميزة من مُدن الألعاب الترفيهية تُمثل كل واحدة منها من أهم وافضل مدن ملاهي بالكويت بشكلٍ عام.

افضل فنادق الكويت

تُعد فنادق الكويت بشكلٍ عام واحدة من أفضل خيارات الإقامة الفاخرة التي تُضاهي أماكن الإقامة العالمية، لتميزها بمستوى خدمة مُرتفع وتجهيزات ممتازة تختص بالغرف.

إضافة إلى مُستوى الأسعار التنافسية مُقارنة بما تضمه من مرافق ترفيهية وتمتعها بإطلالاتها ساحرة وموقع قريب من مناطق الجذّب الشهيرة، كما أن العديد كبير منها يوفر بداخله مدينة ملاهي الكويت كأحد أهم مرافق الترفيه والمُتعة للنزلاء، فيما يلي بإمكانكم الاطلاع على افضل فنادق الكويت للعائلات والفردية والحجز بالضغط على اعرض الفنادق.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الكويت

افضل ملاهي الكويت

شهدت الكويت سياحيًا طفرة غير مسبوقة تبعًا لما تمتلكه من عوامل جذب مُتنوعة وفريدة من نوعها، بدايةً من التنوع الطبيعي الساحر تاريخها الذي خلف وراءه شواهد أثرية لحقبٍ مُختلفة، وصولًا إلى مناطق الترفيه التي تُمثل الجزء الشيق في كل رحلة سياحية لكل زائر مهما تفاوتت الأعمار.

سنكون دليلك في رحلتك لتتعرف عن قرب على أهم وافضل ملاهي في الكويت إضافة إلى الأنشطة التي يُمكنك مُمارستها بها وساعات عملها، موقعها على خرائط جوجل لتسهيل الوصول.

1- أكوا بارك الكويت

من أهم وأشهر ملاهي مائية الكويت بجانب أنها الأكبر، حيث تشغل مساحة تصل إلى 60 ألف متر مربع، وتجمع بداخلها العديد من ألوان المرح والمُتعة للكبار وللصغار، منها مثلًا مجموعة كبيرة من الملاعب الرياضية الملائمة لعددٍ كبير من الرياضات الجماعية والفردية المُثيرة، مثل كرة السلة وكرة اليد والتنس وكرة القدم والاسكواش وغيرهم.

بالإضافة إلى مجموعة من مسابح الصغار ومسابح الكبار بكل ما يلزمهم من كراسي استرخاء ومناشف ومعدات سباحة، وهُناك أيضًا مسبح الأمواج الهائجة المُمتعة، وتتحلق حول عدد من تلك المسابح مجموعة كبيرة من الألعاب المائية الشيقة والمُثيرة مثل المنزلقات وأنابيب الاندفاع في الماء وأبراج الصعود ومنصات القفز، إلى جانب ساحة حرب الألوان، ساحة القراصنة وحوض الأخطبوط وبركة كيدي المُخصصة للأطفال، مضمار سباق السيارات “جو كارت”.

ساعات عمل أكوا بارك الكويت

تعمل مدينة الملاهي يوميًا وطوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

ملاهي في الكويت

2- المسيله المائيه الكويت

من أجمل ملاهي في الكويت مائية، حيث تشغل مساحة 20 ألف متر مربع تقريبًا، وتُمثل قرية مائية ترفيهية مُتكاملة لجميع الأعمار، فهُناك العديد من المسابح والبرك المُخصصة للسباحة واللعب في الماء، والمُدهش فيها تغيير درجة حرارة الماء بما يتناسب مع الطقس على مدار الفصول الأربعة، وتضم أيضًا عشرات المنزلقات المائية وأبراج الصعود والقفز وأشهرها أبراج نور وحنين وأرجوحات مائية وأنابيب اندفاع مكشوفة ومُغلقة.

وكلها بارتفاعات مُختلفة لتناسب الجميع، فيها أيضًا مسبح أمواج البحر الهائجة، النهر الكسول، قرية جبل أحمدوه المُشتملة على فوهة بركان وشواطئ من الحمم البركانية، عجلة هوائية بالممر المائي، مُسطحات خضراء بمجالس عائلية، مطاعم وكافيهات.

ساعات عمل المسيله المائيه الكويت

تعمل الملاهي يوميًا من حدود الساعة 10:00 صباحًا حتى حدود الساعة 9:30 مساءً.

3- صالة تزلج الكويت

ملاهي الكويت التي يستمتع فيها الكبار والصغار كأحد أشهر ملاهي بالكويت التي توفر لهم مُتعة التزلج على الجليد في درجات حرارة مُنخفضة كأنهم تمامًا في أحد الدول الغربية أو في مُرتفعات جبال الأرض، حيث تبلغ مساحة المكان حوالي 8 آلاف متر مربع، وتصل مساحة ساحة التزلج فقط إلى حوالي 1800 متر مربع، يُمكن فيها مُمارسة جميع ألعاب التزلج والنحت بالثلج ومُشاهدة عروض الفرق العالمية، وبقية المكان موزعة على مركز تجاري للهدايا والألعاب والمطاعم والكافيهات.

ساعات عمل صالة تزلج الكويت

تعمل صالة التزلج يوميًا وطوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

مدينة ملاهي الكويت

4- بوليفارد الكويت العاب أطفال

أكثر ملاهي الكويت تنوعًا من الداخل، حيث تضم مركز تسوق، ساحات تُفام فيها على الدوام مُسابقات وعروض وفاعليات فنية ورياضية وثقافية حية، ملعب كرة سلة، ملعب كرة يد، ملعب كرة قدم، مسرح روماني، مُسطحات خضراء بأشجار وأحواض زهور ومجالس خشبية وممرات للمشي والتنزه والجري، مناطق ألعاب للأطفال، مطاعم، كافيهات، أكشاك مُرطبات ومُثلجات.

ساعات عمل بوليفارد الكويت العاب أطفال

تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى حوالي الساعة 11:00 مساءً.

ملاهي مائية الكويت

5- حولي بارك

بالرغم من صغر حجمها، إلا أنها تضم مجموعة من الألعاب الشيقة المُمتعة للأطفال وللكبار في آنٍ واحد، فهي تتكون من جناحين، الأول للأطفال ويضم العديد من الألعاب الكهربائية والإلكترونية المُناسبة لهم، والثاني للكبار بألعاب تُناسب أعمارهم وأحجامهم، كما يتوفر مسرح عرائس للمسرحيات الطفولية الرائعة.

ساعات عمل حولي بارك

تعمل ملاهي الكويت هذه يوميًا على فترتين من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ومن الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 5:00 مساءً، ما عدا السبت فترة واحدة تبدأ من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً، والجمعة عطلة أسبوعية.

ملاهي الكويت

6- المدينة الترفيهية

محاكاة كويتية رائعة لمدينة والت ديزني العالمية، حيث تتوفر فيها مئات المُجسمات للشخصيات الشهيرة لعالم ديزني، بجانب مجموعة كبيرة من الألعاب الإلكترونية والكهربائية والحركية المُناسبة لجميع الأعمار.

7- ماجيك بلانيت الكويت

تتوفر فيها العديد من أنواع الألعاب الكهربائية والإلكترونية للمغامرة والإثارة، مثل رولركوستر وجراس هوبر وغيرهم، بجانب صالة مُستقلة لألعاب الفيديو جيم، وصالة بولينج.

ساعات عمل ماجيك بلانيت الكويت

. تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى حدود الساعة 11:00 مساءً.

مدينة ملاهي الكويت

8- أدفنتشر ورلد و باركورز

هي أشهر ملاهي الكويت الحركية للأطفال، حيث تشتمل على ألعاب القفز والستلق بمنطقة الترامبولين، بجانب ملاعب وساحات مُتخصصة في رياضات مُعينة هي كرة القدم وكرة السلة والرماية والتنس والاسكواش، بالإضافة إلى الكثير من الأرجوحات والزحاليق.

ساعات عمل أدفنتشر ورلد و باركورز

تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

ملاهي الكويت