مطاعم الكويت السالمية دليل شامل لأفضل المطاعم في الكويت

تمثل مطاعم الكويت السالمية بتنوعها وتعددها إضافة سياحية تزيد من بهاء ورونق المنطقة على خريطة السياحة في الكويت كلها، فالسالمية منطقة ذات طابع فريد يستقطب إليه الآلاف كل عام من السياح،

وقد تكون المنطقة الوحيدة المستهدفة زيارتها من الجميع، ومع انتشار مطاعم الكويت المشهورة بالسالمية واختلافها في التكوين والقوائم بين التراثية المحلية والعالمية العصرية؛ فإنها تتيح بذلك فرص جديدة للمتعة.   

افضل فنادق الكويت

تمتاز فنادق الكويت بضمها مجموعة راقية من مطاعم السالمية بالكويت كما يقع بعضها في شارع المطاعم الكويت السالمية مما يعدد خيارات الطعام أمام النزلاء ويزيد من تجاربهم السياحية هناك، فيما يلي مجموعة من افضل الفنادق في الكويت حتى يمكنكم اختيار افضل فندق في الكويت قريب من الأسواق والمطاعم الشهيرة، بإمكانكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
افضل فنادق الكويت

افضل مطاعم الكويت السالمية

نظرًا لتعدد مطاعم الكويت بالسالمية وغيرها من المناطق، جمعنا لكم أفضلها وأنسبها من حيث الموقع وقوائم الطعام، وذلك وفقًا لتقييمات زائريها:

1 – مطعم نارنج الكويت السالمية

من بين الأشهر والأكثر رواجًا بين مطاعم الكويت السالمية لمميزاته المتعددة في تخصص قوائم الطعام في المطبخ السوري الشهير بمأكولاته وحلوياته اللذيذة الشهية، تنوع آليات الخدمة بين البوفيه المفتوح والانتقاء من القوائم، وحسن استقبال وخدمة الموظفين، اشتماله على جليات عائلية مريحة وفسيحة ومستقلة، الأسعار المتوسطة المقبولة.

أوقات عمل مطعم نارنج الكويت السالمية

يعمل يوميًا ما عدا يوم الأحد من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الكويت السالمية

2 – مطعم مروش الكويت السالميه – مطاعم الكويت السالمية

من أقدم مطاعم الكويت السالمية للأطباق العربية الأصيلة والوجبات السريعة الأمريكية، ويتمتع بسمعة طيبة من حيث الأسعار الجيدة، الجلسات العائلية المستقلة ذات الخصوصية.

حيث تشتمل قوائم الطعام على ما لذ وطاب من الأصناف العربية، مثل اللحم بالأرز ومقلوبة الدجاج ومرق الفاصوليا البيضاء باللحم والكشري المصري والأرز الصيادية مع سمك البلطي المحمر وبرياني الدجاج بالصوص وغيرهم.

أوقات عمل مطعم مروش الكويت السالميه

يعمل يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الكويت السالمية

3 – مطعم زوارة الكويت السالمية

أكثر مطاعم الكويت السالمية تخصصية في الأكلات الكويتية الشعبية، مثل صينية ماما لولوة بمربى المشمش وتشكيلة الجبن واللبنة والقيمر وأكلات حمص القدسية وفتة الحمص والخبز الإيراني. وغيرهم، إلى جانب الحلويات والمعجنات اللذيذة، ويشتمل المكان على طاولات داخلية وخارجية، فردية وعائلية، وأسعاره متوسطة مقبولة.

أوقات عمل مطعم زوارة الكويت السالمية

يعمل يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

شارع المطاعم الكويت السالمية

4 – مطعم زفير الكويت السالمية – مطاعم الكويت السالمية

من مطاعم الكويت المتخصصة في المأكولات البحرية الطازجة، وكذلك في المشويات الشهية، يتمتع بكل خصائص الجودة والتميز، فهو بقوائم طعام متنوعة جدًا.

ويسمح للضيوف باختيار الأسماك من ثلاجة العرض الطازجة، وكذلك اختيار طريقة التحضير والشواء التي يفضلونها، كما أنه عائلي الجلسات وذو تصميمات ديكور أنيقة، أما بالنسبة للأسعار فيه مرتفعة بعض الشيء.

أوقات عمل مطعم زفير الكويت السالمية

يعمل يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

5 – مطعم فرح الكويت السالمية

من اشهر مطاعم الكويت السالمية وأكثرها زيارة وهو مطعم مصري الأصل، وتتنوع فيه خيارات الطعام والحلويات بين السندويشات وتشكيلات المشويات المختلفة، فضلًا عن المأكولات والأطباق المصرية الخالصة، ومن أشهر ما يقدمه فاهيتا الفراخ وزنجر الفراخ والكفتة على الفحم والحواوشي والكبدة الاسكندراني وكبدة الفراخ وكيك الشوكولاتة ومناقيش الزعتر وشيش الطاووق بالكاري وغيرهم.

كما أن الديكورات فيه أنيقة وعصرية وفيه جلسات استيعابية مخصصة للعائلات، وأسعاره مناسبة للجميع.

أوقات عمل مطعم فرح الكويت السالمية

يعمل في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

بينما يوم الخميس فمن الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

 الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

شارع المطاعم الكويت السالمية

6 – مطعم ربيانة الكويت السالمية

من مطاعم الكويت السالمية الواقعة في شارع المطاعم بالكويت بقوائم طعام متخصصة في المأكولات البحرية متعددة طرق التحضير، وأبرزها أطباق السيباس المشوي وبوكس الربيان المشوي وبوكس الربيان بالبقسماط ومطبق الزبيدي، فضلًا عن الأنواع المختلفة من السمك المشوي والمقلي، والجلسات فيه أنيقة مريحة، وأسعاره متوازنة ومقبولة للجميع.

 أوقات عمل مطعم ربيانة الكويت السالمية

يعمل يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً.

مطعم ربيانة الكويت السالمية