افضل مطاعم الكويت على البحر لتناول وجبات عائلية شهية

مطاعم الكويت على البحر تقدم لزوارها تجربة مثيرة وجديدة لأنواع مبتكرة من الأطعمة والأطباق المحلية والعالمية، وفي نفس الوقت توفر لهم أجواء رومانسية هادئة بالإطلالات المباشرة على الخليج العربي الباعثة سعادة في النفس واسترخاء للبدن، خصوصًا وأن أغلب تلك المطاعم يمتلك جلسات خارجية في الهواء الطلق على البحر مباشرة، وهو ما يزيد من رونق وروعة السياحة في الكويت وزيد من أنشطتها للمتعة والبهجة الكثير، فالأمر هنا لا يتمحور حول تناول الطعام وحسب، بل قضاء وقت مثالي وملئ بالراحة.      

افضل فنادق الكويت

إلى جانب مطاعم الكويت على البحر المُرشحة لكم بهذا المقال، رشحنا لكم أيضًا مجموعة من فنادق الكويت التي تشتمل على مطاعم بالكويت بمفروشات وجلسات خارجية على الشاطئ تعمل على مدار اليوم، ومن ثَم متعة منقطعة النظير لكل النزلاء، بإمكانكم الحجز عبر موقعنا.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
فنادق الكويت

افضل مطاعم الكويت على البحر

إليكم مجموعة مختارة من أفضل وأرقى المطاعم في الكويت على البحر مُستندين في ذلك على آراء وتقييمات زائريها:

1 – مطعم طاجين

ضمن أشهر وأمتع مطاعم في الكويت على البحر مباشرة، فمن ناحية يقدم لزواره تجربة الطعام المغربي اللذيذ والحسن المظهر، من أمثال طاجين لحم الضأن المطهي بالبرقوق والمشمش والخرشوف واللوز والسمسم على الطريقة المغربية.

كذلك أطباق رويال كسكس بالدجاج وصواني اللحم والنقانق الحارة والحمص بالبصل والزبيب وبسطيلة الجوهرة المحشية بالكريمة والمكسرات وبسطيلة الدجاج والفطائر المغربية وغيرهم، كل ذلك بأسعار رخيصة، وجلسات عائلية داخلية وخارجية، وفي ديكور مغربي أنيق، وبخدمة ممتازة سريعة.

أوقات عمل مطعم طاجين

يعمل يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً.

ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم الكويت على البحر

2 – مطعم تي جي اي فرايديز

هو إحدى مطاعم الكويت على البحر المتخصصة في أطباق المطبخ الأمريكي الشهية، من أمثال البيتزا وشرائح البيبروني وبيتزا السوبر سوبريم والسوبر زنجر الحارة وغيرهم مما يُقدم بجودة وطعم شهي، وكذلك بأسعار رخيصة جدًا، كل ذلك في أجواء حيوية مريحة، وجلسات عائلية خارجية مبهجة.

أوقات عمل مطعم تي جي اي فرايديز

يعمل في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

بينما يومي الخميس والجمعة يمتد الإغلاق حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطاعم الكويت على البحر

3 – مطعم فرايديز الكويت على البحر

أشهر مطاعم الكويت على البحر بالسالمية يتبع نفس السلسلة العالمية الكويتية الرائعة المتخصصة في الطعام الأمريكي، ويحمل هذا الفرع نفس المواصفات من حيث الجلسات العائلية الخارجية في الهواء الطلق على البحر، والأسعار المتوسطة المقبولة، والديكورات العصرية، والتنوع المذهل في قوائم الطعام.

 أوقات عمل مطعم فرايديز الكويت

يعمل هذا الفرع في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

ويومي الخميس والجمعة يمتد الإغلاق حتى الساعة 12:30 صباحًا.

مطاعم الكويت على البحر

4 – مطعم بابل اللبناني

من افضل مطاعم الكويت على البحر للمأكولات اللبنانية بكل أنواعها وأشكالها وأصنافها المعروفة عنها الطعم اللذيذ والتنوع الغذائي الرائع، إلى جانب تقديمه للحلويات الشامية اللذيذة والمشروبات والعصائر الطازجة، والمكان بديكورات عربية وبموسيقى لبنانية للعظيمة فيروز على مدار الساعة، أما الأسعار فهي متوسطة وفي متناول الجميع، والجلسات الخارجية تبعث الانتعاش والبهجة.

أوقات عمل مطعم بابل اللبناني

يعمل يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً.

مطعم بابل اللبناني

5 – مطعم لايفنق روم

أكثر مطاعم الكويت إبهاجًا، حيث جلساته مباشرة على الشاطئ بإطلالات عريضة على الخليج العربي وبمفروشات خارجية أرضية مريحة، مع تنوع كبير في قوائم الطعام والمشروبات للحد الذي يشمل كل المطابخ العربية والعالمية والشرق أوسطية تقريبًا، أسعاره مرتفعة بعض الشيء، ولكن الخدمة وجودة الأطباق ممتازة.

أوقات عمل مطعم لايفنق روم

يعمل يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطاعم في الكويت على البحر

6 – مطعم جينز جرل – مركز سلطان

تتنوع آليات الخدمة هنا بين البوفيه المفتوح وقوائم الطعام الانتقائية، وهو ما يزيد من المميزات والراحة المتحصلة من زيارة المكان، والمطعم من مطاعم الكويت على البحر الكلاسيكية الراقية، وفي نفس الوقت أسعاره متوسطة مقبولة وخدماته متميزة سريعة، قد يلزم الحجز تلفونيًا أولًا قبل الذهاب لاستدامة ازدحام المطعم والإقبال عليه.

مطاعم في الكويت على البحر

7 – مطعم بي إف تشانجز الكورنيش

أحد مطاعم الكويت على البحر ذات الطابع الآسيوي، وتحديدًا الصيني، مما يضمن الاستمتاع بكل أطباق المطبخ الصيني الشهية والشهيرة بتوابلها الحارة، وأبرزها السوشي ودينامايت شرمب ومنغوليان بيف والأرز الأسمر المقلي ونودلز لومين وسلطة الفول السوداني ودايناميت الروبيان ومعجنات سباجيتي شنغاهاي وغيرهم.

إلى جانب المشروبات وخصوصًا الشاي الأخضر، جلسات المطعم الداخلية والخارجية بديكورات من التراث الصيني، أما الأسعار فتتسم بالارتفاع والكلفة.

أوقات عمل مطعم بي إف تشانجز الكورنيش

يعمل يوميًا من حدود الساعة 9:00 صباحًا حتى حدود الساعة 11:30 مساءً مع اختلافات توقيت بسيطة بين الأيام وبعضها.

مطعم بي إف تشانجز الكورنيش

8 – مطعم بريز

يقع على البحر مباشرة، ويعمل بنظام البوفيه المفتوح بآليات خدمة سويسرية الطابع، ومن ثَم نحن أمام رقي وتميز وفخامة، كما أننا أمام تنوع كبير في قوائم الطعام يشمل كل الأطباق العالمية والعربية الشهيرة واللذيذة، كل ذلك بأسعار مقبولة وبجلسات عائلية رائعة.

والمدهش أن المطعم يُقدم خلال الأسبوع 3 أمسيات متميزة تصاحبكم أثناء تناول الطعام، هي الأمسية المصرية وأمسية المأكولات البحرية وأمسية يوم الجمعة الخاصة.

أوقات عمل مطعم بريز

يعمل يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطاعم بالكويت على البحر

9 – مطعم البووم ستيك اند سي فود

أجمل مطاعم الكويت على البحر حيث يأخذ معماره شكل السفينة التراثية بكافة التفاصيل المثيرة من الداخل ومن الخارج.

أما قوائم الطعام فهي متخصصة في جميع أنواع المأكولات البحرية والأطباق الشرق أوسطية اللذيذة، أما مميزاته الأخرى فتشمل الاستقبال والترحاب الدافئ، الجلسات العائلية المستقلة، الديكورات الأنيقة، النظافة الشديدة، الموسيقى الكلاسيكية الهادئة، بينما الأسعار مرتفعة بعض الشيء.

أوقات عمل مطعم البووم ستيك اند سي فود

يعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 8:30 مساءً.

10 – مطعم أم شريف

لتشعر من كم الدفيء في الديكورات والإطلالات أنك في بيتك؛ فالمكان متميز بالرومانسية والهدوء والخدمة الجيدة، وكذلك الجلسات الأرقى بين مطاعم الكويت على البحر كلها، والأهم التخصص في الأكلات اللبنانية والتي تحضر أغلبها على وصفة الجدات القديمة، كما تشتمل القوائم على أصناف متنوعة من الحلويات والسلطات والمقبلات اللبنانية المعروفة.

أوقات عمل مطعم أم شريف

يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.    

مطعم أم شريف