مطاعم الكويت فطور التي ننصح بها

تتنوع مطاعم الكويت فطور بتقديم ألوان مختلفة من الأطعمة الشرقية والغربية لهذه الوجبة الغذائية الهامة، وهو ما يجعلها في قلب عناصر السياحة في الكويت وليست مجرد خدمة غذائية للسكان، ويتضح ذلك جليًا من إقبال السياح عليها للتنويع، وكذلك للاستفادة من الأجواء المتباينة التي يتفرد بها كل مطعم افطار بالكويت على حدة.

افضل فنادق الكويت

مما لا شك فيه أن فنادق الكويت المرموقة تضم أكثر مطاعم الكويت فطور شهرةً وتنوعًا واختلافًا، وهو ما يصب في باب تنويع الخيارات الغذائية للنزلاء، هنا ستجدون ما يُناسبكم من خيارات للإقامة، بإمكانكم الاطلاع والحجز عبر موقعنا.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
افضل فنادق الكويت

افضل مطاعم الكويت فطور

نظرًا لتنوع المطاعم في الكويت وصعوبة المُفاضلة فيما بينهم، في هذا المقال نأخذكم في جولة سريعة بين افضل مطاعم الكويت التي تُقدم وجبة فطور مميزة للاختيار من بينها:

1 – مطعم ذي بريكفاست كلوب

اشهر مطاعم الكويت فطور تتنوع فيه قوائم الإفطار في هذا المطعم بين المأكولات والساندويتشات الأمريكية والإيطالية والهندية واللبنانية والكويتية، ليحظى الضيوف بوجبة ريوق رائعة ووفق مختارتهم المتماشية مع هواهم ورغباتهم، كما يتوفر في المكان أطعمة اللحوم الباردة المناسبة للإفطار. وكذلك نوعيات الحلويات والمشروبات الملائمة لهذه الوجبة.

أوقات عمل مطعم ذي بريكفاست كلوب

يعمل يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً.

مطاعم الكويت فطو

2 – مطعم ميس الغانم

من مطاعم الكويت فطور اللبنانية، والمميز فيه أنه يواجه ساحل البحر مباشرة ومجهز بجلسات شاطئية خارجية رائعة، كما أن أجواءه الشامية تزيد من بهاء الزيارة.

أوقات عمل مطعم ميس الغانم

يعمل يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

مطاعم الكويت فطور

3 – مطعم ذا إيرلي بيرد

أحد مطاعم الكويت للإفطار الأمريكية الطابع والأجواء والخدمة، وكذلك المأكولات، حيث التشكيلة المميزة من الأطباق والساندويتشات الصحية والمفيدة غذائيًا.

مثل أطباق البيض بكافة أنواع طبخه وتحضيره وأنواع الجبن واللحوم الباردة والمعجنات والمخبوزات والحلويات، كما يقدم المطعم كل أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

أوقات عمل مطعم ذا إيرلي بيرد

يعمل مطعم ذا إيرلي بيرد يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً.

مطاعم الكويت فطور

4 – مطعم كاكاو روم

على الرغم من صغر حجمه ومساحته مقارنة بغيره من مطاعم في الكويت للإفطار، غير أنه من مطاعم الكويت فطور شديدة الأناقة في الديكورات والإضاءة والخدمة والمجالس.

علاوةً على تنوع قوائم الأطباق والسندويتشات فيه بشكل ممتع وملحوظ، فهنا كل أنواع ومزاقات السندوتشات والوافل وألبان كيك والحلوى والشوكولا، وكذلك المشروبات والمرطبات، في المكان جلسات خارجية بالهواء الطلق.

أوقات عمل مطعام كاكاو روم

يعمل مطعام كاكاو روم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

أوقات عمل مطعام كاكاو روم

5 – مطعم برايم اند توست

يمكننا اعتباره الأكثر تخصصًا وانتماءً لتصنيف مطاعم الكويت فطور أمريكي تقليدي الذي يتمحور حول تشكيلة من السلطات والساندويتشات والباستا والهمبرجر والبيض بجميع أنواعه.

حتى إن أجواء وديكورات المكان خشبية بلمسة من الريف الأمريكي، واعتماد الإضاءة هنا على الضوء الطبيعي للصباح.

أوقات عمل مطعم برايم اند توست

يعمل يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم برايم اند توست

6 – مطعم آي هوب

يصفه الرواد بأنه أجمل وأفضل مطعم فطور بالكويت كلها، وقد أسهم في ذلك الصيت موقعه بداخل مجمع أفينيوز الترفيهي من ناحية، ومن ناحية أخرى تقديمه لتشكيلة مميزة من مأكولات الفطور العالمية والإيطالية والأمريكية، علاوةً على تميزه بالهدوء والخدمة السريعة والأسعار المتوسطة.

7 – مطعم دين & ديلوكا

أفخم مطاعم الكويت فطور وأعلاها سعرًا في الحقيقة، غير أن السعر المرتفع هذا يقابله تنوع رهيب في المأكولات والمشروبات، مع مثالية شديدة في الخدمة والأجواء والنظافة.

أوقات عمل مطعم دين & ديلوكا

يعمل مطعم دين & ديلوكا يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً.

 مطعم دين & ديلوكا

8 – مطعم ذا جروف مطعم آند كافيه

المميز هنا أنه إحدى مطاعم الكويت فطور التي تجمع بين الجلسات العائلية التقليدية في صالة الطعام، وبين توفر كبائن مستقلة يمكن للمجموعة الواحدة التجمع بداخلها لتناول الإفطار باستقلالية شديدة وخصوصية مطلقة، أما من حيث قوائم الطعام والمشروبات فهي متنوعة ومتعددة الأصناف، وأيضًا متنوعة الأسعار.

 أوقات عمل مطعم ذا جروف مطعم آند كافيه

يعمل في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

في حين يمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:30 صباحًا.

مطاعم الكويت فطور

9 – مطعم ذي جاذيرينج بيسترو

المطعم جامع لتشكيلة من الأطباق المتنوعة من المطابخ الأمريكية والإيطالية والشرقية والكويتية، فضلًا عن اشتماله على قسم مخصص للوجبات السريعة، وآخر يعمل كافيه مشروبات ووجبات خفيفة فقط، أسعار المكان شبابية جدًا. يعمل يوميًا على مدار الساعة.

10 – مطعم ريوق

تخصصيته في وجبة الريوق أي الإفطار باللهجة الكويتية كما هو واضح من اسمه أدت إلى توفيره تشكيلة كبيرة جدًا من أطعمة ومشروبات الإفطار المنتقاة من المطابخ الكويتية والخليجية والعربية والأوربية لإرضاء كافة الأذواق.

مطاعم الكويت فطور

11 – مطعم لونوتر

أشهر مطاعم الكويت فطور على الطريقة الفرنسية الكلاسيكية الفاخرة، هذا هو ملخص تجربة زيارة هذا المكان الرفيع المستوى في الديكورات والأجواء، والذي تتخصص قائمة الطعام فيه بالمأكولات والمخبوزات الفرنسية العصرية والتقليدية فقط.

أوقات عمل مطعم لونوتر

يعمل مطعم لونوتر يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

مطاعم الكويت فطور