صالة تزلج الكويت وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

صالة تزلج الكويت واحدة من رموز السياحة في الكويت المُتخصصة، فهي ضمن الأكبر مساحة بالكويت وبمنطقة الخليج، حيث تأتي في مساحة إجمالية تزيد على 8 آلاف متر مربع، لتُمثل بذلك صالة أولمبية عالمية لرياضة التزلج على الجليد وما يتبعها من فنون استعراضية راقصة مُبهجة، الأمر الذي يجتمع فيه المُتعة مع الحيوية بشكلٍ واضح، لا سيما مع اتساع صالة التزليج الرئيسية بالمكان لنحو 1600 مُشاهد، واستتباعها بكل ما يلزم من مراكز مُتخصصة في التدريب والتأهيل والمُمارسة، وأيضًا في توفير مُستلزمات الرياضة من ملابس وأحذية.   

يُقدم لكم هذا المقال وصف دقيق لكافة أركان صالة التزلج الكويت وما يُتاح فيها من أنشطة، إلى جانب وصف لعددٍ من افضل فنادق الكويت القريبة منها، وخريطتها المُوضحة لكيفية الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في صالة تزلج الكويت

• أول ما سيقابلكم في صالة التزلج في الكويت صالة التزلج الأولمبية الرئيسية التي تصل مساحتها إلى 1800 متر مربع وتشتمل على مُدرجات للمُشاهدين تتسع لـ 1600 مقعد، ففيها يُمكنكم الاستمتاع بعروض التزلج الرياضية والاستعراضية، أو يُمكنكم المُشاركة تحت إشراف المُتخصصين في تنفيذ بعض حركات التزلج عقب اقتناء المُستلزمات الخاصة من الملابس والأحذية من أحد المراكز أو المتاجر المُلحقة بالصالة.

صالة تزلج الكويت

• على مقربة من صالة التزلج بالكويت الرئيسية، هُناك صالة أخرى أصغر بمساحة حوالي 800 متر مربع يُمكن لغير المُتمرسين وللأطفال مُمارسة هذه الرياضة الشيقة فيها، مع إشراف مُتخصصين بالطبع، علمًا بأن كلا الصالتين تشتملان على منحدرات ومنزلقات جليدية شيقة، كما أن درجة الحرارة فيهما لا تزيد على 3 درجات مئوية تحت الصفر.

عروض راقصة صالة تزلج الكويت

• تستقبل صاله تزلج بالكويت باستمرار حفلاتٍ موسيقية وعروض راقصة لأشهر الفرق الأجنبية والعالمية المُتخصصة، فضلًا عن الكثير من الفعاليات والكرنفالات السنوية ذات الصلة، وهو ما يوفر مساحة للاستمتاع بالمُشاهدة، وكذلك التقاط صور فوتوغرافية جميلة مع نجوم العالم في هذا المجال للذكرى.

صالة تزلج الكويت

• تتعدد في صالة تزلج الكويت المطاعم العالمية والمحلية، والكافيهات والمقاهي، وهو ما يُعدد خيارات الطعام والمشروبات أمام الجميع، ويسمح بأخذ استراحات زمنية للتمكن من إكمال الأنشطة والاستمتاع بها.

صالة تزلج الكويت

أوقات زيارة صالة تزلج الكويت

صالة التزلج الكويت مواعيد العمل فيها لاستقبال الزوّار يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول صالة تزلج الكويت

تتكلف تذكرة دخول صالة تزلج الكويت للفرد المتزلج حوالي 1.5 دينار كويتي، وفي حالة الرغبة بالدخول كمرافق أو للمُشاهدة دون التزلج فتتكلف التذكرة 1 دينار كويتي فقط.

فنادق قريبة من صالة تزلج الكويت

شقة فندقية بودل الكويت الفحيحيل من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم في الكويت حيث يحتل موقع حيوي ومثالي بالقرب من معالم الجذب، ويُعد أحد افضل فنادق الكويت 4 نجوم، ويبعُد عن صالة تزلج الكويت نحو 4.7 متر أي ما يُعادل 9 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصلت الشقق الفندقية على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت اعلاها في مُستوى نظافة الغرف، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، مُستوى الخدمات.

صالة تزلج الكويت

فندق بست ويسترن المهبولة ، من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم، ويُعد أحد افضل فنادق الكويت 4 نجوم، ويبعُد عن صالة تزلج الكويت نحو 10.1 كم أي ما يُعادل 13 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييمات جيدة جدًا، وجاءت في حُسن استقبال وتعاون طاقم العمل، نظافة الغرف، والموقع المثالي، مُستوى الخدمات.

صالة تزلج الكويت

أين تقع صالة تزلج الكويت

تقع صالة تزلج الكويت في شارع السور بمدينة الكويت، وتُظهر الخريطة التالية موقع صالة تزلج الكويت تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل حديقة النافورة الكويت ، بوليفارد الكويت ، أكوا بارك الكويت ، برج الحمراء الكويت ، برج التحرير الكويت ، حديقة الشهيد الكويت :