دليل زيارة بوليفارد الكويت وافضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

بوليفارد الكويت أحد أهم معالم السياحة في الكويت حاليًا، لأنه بمثابة مجمعًا تجاريًا زاخرًا بكبرى العلامات التجارية العالمية والعربية، وفي نفس الوقت هو مجمع ترفيهي وطبيعي ورياضي لا مثيل له مُناسب لكامل العائلة بمُختلف وتفاوت الأعمار.

يعرض لكم هذا المقال كافة الأنشطة الحيوية التي يُتيحها مجمع بوليفارد الكويت لزوّاره، إلى جانب عرض لكل فنادق الكويت القريبة من المكان وتقييمات الزائرين لها، وخريطة الموقع التي تبين كيفيات الوصول إليه.

أنشطة يُمكن مُمارستها في بوليفارد الكويت

• بوليفارد الكويت يضم تشكيلة كبيرة من المتاجر العالمية والعربية لمُنتجات الملابس والجلود والعطور ومُستحضرات التجميل والاكسسوارات والساعات والنظارات والسلع التموينية والمنتجات الغذائية والهدايا والتذكارات وغيرهم الكثير مما يُلبي كافة التطلعات الشرائية مهما كانت فاحرص على اقتناء بعض الهدايا عند عودتك.

بوليفارد الكويت

• وبالنسبة للجانب الرياضي يسمح البوليفارد الكويت لكل عشاق الرياضة مُمارسة ما يفضلونه من رياضات من خلال مُشتملاته من الملاعب المُتنوعة إلى ملاعب كرة السلة وكرة اليد وكرة القدم.

بوليفارد الكويت

• يستقبل بوليفارد الكويت على الدوام أهم وأمتع الحفلات الغنائية والاستعراضية والمسرحيات والكرنفالات والندوات والحلقات التثقيفية، وذلك بداخل المسرح الروماني الموجود هُناك والذي يشغل مساحة فسيحة ويتسع لمئات المتفرجين فكن على علم وعُدّ العدة لقضاء وقت حافل من المُتعة والترفيه.

بوليفارد الكويت

• يُمكنكم خلال المساحات الخضراء المُمتدة التي تحيط بكامل موقع بوليفارد الكويت الاسترخاء والاستجمام، خصوصًا مع تنوع مُكوناتها العُشبية والشجرية، وكذلك المائية من بحيرات وممرات مائية وشلالات اصطناعية، علاوةً على تزودها بمجالس عائلية خشبية مُريحة ومُظللة فاحرص على التقاط بعض الصور الفتوغرافية في حضن الطبيعة الغناء.

بوليفارد الكويت

• إذا كنت بصُحبة أطفالك فستجد أنهم لهم حظ وافر حيث يحتوي بوليفارد الكويت العاب اطفال حديثة ومُختلفة الأغراض، مما يجعلها تُقدم لهم الحيوية والنشاط البدني، وأيضًا التنمية العقلية والاجتماعية والنفسية، بخلاف أشكال وصور المرح والمُتعة والبهجة، وتتنوع تلك الألعاب ما بين الحركية كالأرجوحات والكهربائية مثل الساقية والقطار والسيارات والإلكترونية والفيديو جيم.

بوليفارد الكويت

• تنتشر عبر كل مساحة بوليفارد الكويت مجموعة وتشكيلة رائعة من المطاعم العالمية والشرقية، والكافيهات العصرية والمقاهي التراثية فاحظى بوقت إضافي للراحة وتناول وجبة شهية أو احتساء مشروبك المُفضل وأنت تراقب الأحداث في استجمام.

بوليفارد الكويت

• يُمكن أيضًا لزوّار بوليفارد الكويت التعاقد على استئجار قاعة المُناسبات الكبيرة الموجودة هُناك لإقامة الحفلات والمناسبات العائلية كأعياد الميلاد والأعراس.

بوليفارد الكويت

أوقات زيارة بوليفارد الكويت

يستقبل بوليفارد الكويت الزوّار في الأيام من الجمعة إلى الأربعاء من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، أما يوم الخميس فيعمل المول على مدار الساعة بدون توقف.

فنادق قريبة من بوليفارد الكويت

•من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بالقرب من بوليفارد الكويت هي ريلاكس ان للشقق الفندقية السالمية والذي تُعد أحد افضل فنادق الكويت 3 نجوم وتبعُد عن بوليفارد الكويت نحو 3.7 كم أي ما يُعادل 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصلت الشقق بجانب القرب من بوليفارد الكويت على تقييمات عامة جيدة، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

بوليفارد الكويت

• من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار بوليفارد الكويت هو فندق لو رويال اكسبرس السالمية والذي يُعد أحد افضل فنادق الكويت 3 نجوم ويبعُد عن بوليفارد الكويت نحو 1.5 كم أي ما يُعادل 4 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق على تقييمات عامة جيدة، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

بوليفارد الكويت

أين يقع بوليفارد الكويت

يقع بوليفارد الكويت في منطقة السالمية بالكويت، وتُظهر الخريطة التالية موقع بوليفارد الكويت تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي: