أنشطة يُمكن مُمارستها في كايت بيتش دبي

كايت بيتش دبي إحدى شواطئ دبي العامة الذي يُسعد الجميع بدخوله بشكل مجاني، فهو من الشواطئ الاستثنائية الذي يقصده الزوّار من كافة أنحاء الإمارات ومن خارجها أيضًا بفضل توفُر العديد من النشاطات الترفيهية التي تجعل يوم زيارته مُفعمًا بالحيوية والمرح، كما يُتيح كافة احتياجات الزائرين من الطعام وأدوات الترفيه.

بالإضافة إلى إحياء الكثير من الفعاليات الترفيهية على هذا الشاطئ الرائع الأمر الذي يجعله من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كما يمتاز برماله الذهبية اللامعة ومياهه الصافية التي تُلطف من حرارة الأجواء الساخنة، ننصحك بمُتابعة السطور التالية لتتعرّف على ما يُمكنك الاستمتاع به في هذا الشاطئ الخلّاب.

أنشطة يُمكن مُمارستها في كايت بيتش دبي

• عند بداية دخولكم إلى شاطئ كايت دبي ستندهشوا من جماله الطبيعي الذي يُبهر أعيُن كافة الزائرين، كما ستجدوا العديد من الجنسيات العربية والغربية المُنتشرة بالشاطئ.

كايت بيتش

• يضم شاطئ كايت بدبي الكثير من الأكشاك التي تُوفّر أشهى أنواع الوجبات السريعة والمشروبات الباردة حتى يجد الزائر كل ما يشتهيه أمامه.

كايت بيتش

• يُوفّر كايت بيتش دبي الكثير من الألعاب المائية التي تُغيّر من الحالة المزاجية للزائرين إلى الأفضل، وتنتشر بسماء الشاطئ العديد من الطائرات الورقية وذلك من خلال رياضة التزلُج الشراعي في مياه البحر، حيث يُقدم مُحترفي هذه الرياضة شهادة تُثبت ذلك لمسئولي الشاطئ، وبخلاف ما سبق لا يستطيع الفرد الهاوي لهذه الرياضة أن يستمتع بمُمارستها دون اجتياز دورة تدريبية مُسبقة.

كايت بيتش دبي

• كما يضم كايت بيتش مجموعة عديدة من الملاعب الرياضية التي يتوافد إليها العديد من الزوّار ومن أهمها حلبة خاصة برياضة التزحلُق على اللوح التي تُضيف أجواءً حماسية لكافة اللاعبين والمُشاهدين لها أيضًا، حيث يوجد العديد من المقاعد المُحيطة بحلقة التزحلُق التي تجعل الزائرين يستمتعون بمُشاهدتها.

كايت بيتش

• ويُمكنكم استئجار الكثير من المُعدات الرياضية كالمُعدات الخاصة برياضتي الغوص والغطس مع وجود مُتخصصين يقوموا بتدريب الأشخاص قبل خوض التجربة في عرض البحر، كما يُمكن استئجار بعض القوارب الصغيرة.

كايت بيتش دبي

• يحتوي كايت بيتش دبي على بعض ملاعب الكرة الشاطئية التي تجمع أعداد كبيرة من الزائرين ليستمتعوا بالأجواء الحماسية مع أصدقائهم، بالإضافة إلى وجود الكثير من ألعاب الأطفال التي تُساعدهم على الشعور بأكبر قدر من البهجة والمرح، كما يوجد ممر خاص بالمشي والدرّاجات الهوائية.

كايت بيتش

• عند زيارة كايت بيتش في دبي يُمكنكم الاستمتاع بمُشاهدة أسراب الطيور التي تُحلق فوقكم في مشهد بديع مع الأمواج المُتراطمة للشاطئ.

كايت بيتش

• وفي نهاية اليوم يُمكنكم الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وهي تنثُر أشعتها الذهبية على مياه كايت بيتش في مشهد تقشعر له الأبدان من جماله الخلّاب.

كايت بيتش

أوقات زيارة كايت بيتش

يفتح الشاطئ أبوابه للزوّار في تمام الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

رسوم دخول كايت بيتش

الدخول إلى الشاطئ يكون مجاني لكن أوجه الترفيه الداخلية، المطاعم، والمقاهي جميعها يتطلب دفع بعض الرسوم.

فنادق قريبة من كايت بيتش دبي

هيلتون دبي الحبتور سيتي من أجمل فنادق دبي 5 نجوم حيث استحوذ على تقييمات جيدة جدًا من خلال توفير العديد من سُبل الراحة، المرافق النظيفة، والموقع المُتميز، ويقع بالقرب من كايت بيتش بحوالي 7.4 كم فما يُعادل 12 دقيقة بواسطة السيارة.

كايت بيتش دبي

• فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي واحد من أرقى فنادق دبي حيث حصل الفندق على تقييمات رائعة من خلال التصاميم العصرية، طاقم عمله الودود، ونظافته المُطلقة، ويتميز بموقعه القريب من كايت بيتش حيث يقع على بُعد 10.6 كم ويتم الوصول إليه في خلال 14 دقيقة.

كايت بيتش دبي

أين يقع كايت بيتش دبي

يقع هذا الشاطئ في منطقة أم سقيم 3 بمدينة الجميرة، تُوضح الخريطة التالية موقع شاطئ كايت بدبي وما يُحيطه من أشهر معالم الجذب السياحي أهمها برج خليفة ، حديقة الصفا ، غاليريا مول دبي ، و برج العرب.