افضل مطاعم الخبر

مطاعم الخبر مول

واحدة من مميزات مولات الخبر عامةً توفيرها من الداخل ساحات مُستقلة تنتشر فيها المطاعم، ولعل مطاعم الخبر مول أحد الدلائل على ذلك، حيث مجموعة مُتنوعة تُقدم المأكولات والمشروبات بطُرق خدمة مُختلفة ومُتميزة، فضلًا عن أنها جميعًا راقية المُستوى والإستقبال، الأمر الذي تتحول معه رحلة الذهاب إلى مول الخبر من مجرد الإكتفاء بالتسوق والتبضع إلى قضاء يومي ترفيهي مُتكامل يكون الإستمتاع بتذوق المأكولات الشعبية والعالمية المُختلفة أحد أركانه الهامة، وأحد البواعث على تكرار الزيارة مرات عديدة.

افضل فنادق الخبر

لم تتوقف الخبر كونها صاحبة أوسع شهرة بامتلاكها اهم المعالم السياحية، بل حرصت أيضًا على امتلاك افضل أماكن الإقامة والتي تُعد افضل فنادق السعودية بشكلٍ عام من حيث الإطلالة والخدمات والمرافق، وقد تم توزيعها بعناية في الأماكن الأكثر حيوية بها كأنتشار مجموعة من افخم فنادق الخبر حول مولات الخبر والمجمعات الهامة، وهو ما يُعزز من فرص الإقامة المُرفهة والإستمتاع، وكذلك تنويع خيارات الطعام بتناول بعض الوجبات في مطاعم تلك المولات بدلًا من الإكتفاء بمطعم الفندق وحده.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق الخبر
مطاعم الخبر مول 9

افضل مطاعم الخبر مول

تشتهر الخبر سياحيًا بتوفير العديد من فرصة المُتعة والرفاهية لضيوفها بدايةً من أماكن الإقامة الراقية وصولًا إلى وجبات الطعام عالمية المُستوى في افخم المناطق، وفيما يلي نستعرض معكم مجموعة من افضل مطاعم الخبر مول حسب أراء وتقييمات الزائرين.

1- الرواق الشعبي

يضم الخبر مول كأحد أفضل مجمعات في الخبر من الداخل مطاعم الخبر مول التي تمتاز بديكورها التراثي وأجوائها والإستثنائية والجلسات وقوائم الطعام وتنوعها بما يرضى كافة الأذواق، والمستعد أيضًا لاستقبال المجموعات والعوائل، خصوصًا مع توسط أسعاره المُلائمة للجميع.

ساعات عمل الرواق الشعبي

يفتح المطعم أبوابه للجمهور يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم الخبر
مطاعم الخبر مول 10

2- افريز كافيه

أفضل مطاعم الخبر مول الواقعة داخل الخبر مول الذي يُعد أحد أشهر مولات الخبر وأكثرها إقبالًا يُقدم هذا المطعم والكافيه خدماته المثالية من الأطعمة اللذيذة والمشروبات الباردة والساخنة المُتنوعة والمُثلجات للجمهور، في أجواء عصرية هادئة وراقية، وبأسعار مقبولة.

ساعات عمل افريز كافيه

يفتح المطعم أبوابه للجمهور يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مولات الخبر
مطاعم الخبر مول 11

3- ارابيا كافيه ARABIA CAFE

في الجزء الأمامي من المول يقع هذا المكان الذي يُمثل افضل مطاعم الخبر مول المُتخصصة في المشروبات بكل أنواعها والحلويات الشرقية والغربية اللذيذة والأكلات السريعة، وتزداد مُتعة التجربة بجمال الديكورات وهدوء المكان وحسن الضيافة والإستقبال والأسعار المُتوسطة.

ساعات عمل ارابيا كافيه ARABIA CAFE

يفتح المطعم أبوابه للجمهور يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا، ما عدا الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة 4:00 مساءً.

مجمعات في الخبر
مطاعم الخبر مول 12

4- دولمة الحجية

أحد أرقة وأفضل مطاعم الخبر مول والتي تُقدم شتى أصناف المأكولات والحلويات الشرقية والغربية، ولكن مع تركيز أكبر على الأطباق السعودية الشهيرة، بأسلوب خدمة مثالي وأسعار في متناول الجميع.

ساعات عمل دولمة الحجية

يفتح المطعم أبوابه للجمهور يوميًا من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا، ما عدا الجمعة حيث العمل من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم الخبر مول
مطاعم الخبر مول 13
Scroll to Top