تقرير بالصور عن فندق كيان الطائف

في رحلتك السياحية إلى مدينة الطائف الساحرة وذات السمعة الذائعة عن كونها أهم وجهات السياحة في المملكة السعودية، فأنت بحاجة إلى مكان إقامة مناسب، يكفل لك مزيدًا من الراحة والرفاهية والاسترخاء، لذا نرشح لك فندق كيان الطائف لموقعه المتميز وإطلالته الساحرة وأسعاره المقبولة وتوسطه المرافق الحيوية كالمطاعم والمزارات السياحية الهامة وأفخم المولات ومراكز التسوق، ومُناسب جداً للعوائل ويوفر الشعور بالحرية والاستقلالية.

أهم ما يُقدمه فندق كيان الطائف لضيوفه

يتميز فندق كيان الطائف بالتصميم الأنيق من الخارج والديكورات العصرية من الداخل، فهو يتكون من مجموعة غرف وأجنحة راقية، ذات تجهيزات عصرية، تضم حمام خاص بلوازم الاستحمام، جميع الغرف مكيفة وخالية من مسببات الحساسية وعازلة للصوت ومناسبة للعوائل، ومزودة بمنطقة للجلوس منمقة، تراس، مطبخ مُجهز، كما يوفر الفندق جناح خاص للعرسان مما يجعل الفندق هو المفضل لدى المتزوجين حديثًا، مع توافر غرف خاصة بالمدخنين وغير المدخنين.

فندق كيان الطائف

كما يوفر شاليه كيان الطائف مجموعة من المرافق الترفيهية تتمثل في مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وسائل أمان وحماية وبوابات سلامة للأطفال، أمن على مدار الساعة، خدمة واي فاي مجانًا، خدمة إيقاظ ومكتب يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى توافر موقف سيارات خاصة، خدمة نقل المطار، كما يقوم الفندق بتقديم كافة إجراءات السلامة من معقم اليدين وأجهزة لقياس درجة الحرارة، تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.

فندق كيان بالطائف

خيارات طعام فندق كيان الطائف

لا يوفر الفندق مطعمًا خاصًا به لكنه يوفر بار للوجبات الخفيفة والمشروبات، مطبخ مجهز بكافة الأجهزة لعمل وجبتك على ذوقك بجانب توفير منطقة جلوس وأريكة، كما يمكنك تناول وجبتك المفضلة بأحد المطاعم الكثيرة المنتشرة في محيط الفندق.

حيث تتعدد المقاهي والمطاعم الراقية وأشهرها مطعم مندي العمدة، مطعم ومقهى الصافي، الشبح للفطائر والبيتزا الدمشقية، مطعم ومقهى صبح ومساء وغيرهم الكثير وجميعهم متخصصون في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية ويتميزان بأجواء هادئة وراقية وسرعة الخدمة.

فندق كيان الطائف

الغرف المُتوفرة في فندق كيان الطائف

• غرفة سوبيريور كينغ تبلغ مساحة الغرفة 25 م²

فندق كيان الطائف

• جناح مع شرفة تبلغ مساحة الغرفة 23 م²

فندق كيان الطائف

• جناح كوين مع حوض استحمام سبا تبلغ مساحة الغرفة 25 م²

فندق كيان بالطائف

• جناح بحجم كينغ مع شرفة تبلغ مساحة الغرفة 25 م²

فندق كيان بالطائف

• شقة بغرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان الطائف

• شقة بغرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان بالطائف

• جناح مع شرفة تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان بالطائف

• شقة بغرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان الطائف

• جناح عائلي تبلغ مساحة الجناح 55 م²

فندق كيان بالطائف

أسعار الإقامة في فندق كيان الطائف

تتراوح تكلفة الإقامة في شاليه يعد أحد افضل شاليهات كيان الطائف ما بين 185 إلى 940 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق كيان الطائف

منح النزلاء فندق كيان تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق كيان الطائف

يقع فندق كيان الطائف في حي القطبية بشارع جبل أبهر الجال الطائف، المملكة العربية السعودية، على بُعد مسافة 4.4 كم عن جوري مول من المراكز العربية، 11.5 كم عن منتزه سيسد الوطني، 27.7 كم عن مطار الطائف الإقليمي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق كيان الطائف وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق كيان الطائف