تقرير بالصور عن شاليه كيان الطائف

يحتل شاليه كيان الطائف مكانة متفردة بين فنادق الطائف جميعًا، وبخاصة لدى الشباب والعوائل، تبعًا لما يتميز به من أسعار يمكن اعتبارها واحدة من ارخص فنادق بالطائف مع جودة خدمية وأريحية فندقية راقية المستوى، علاوةً على موقع مدهش بحي القطبية العصري والمتعدد الخدمات والمرافق، وهو في نفس الوقت على مسافات قريبة من أهم وأبرز اماكن سياحيه بالطائف كلها.   

مميزات السكنية والخدمية والترفيهية والسعرية التي يتصف بها فندق كيان الطائف تدعوا إلى التفصيل والتؤدة في وصفها، وهو ما سنحققه عبر السطور التالية.

أهم ما يُقدمه شاليه كيان الطائف لضيوفه

أجل ما يتميز به فندق كيان الطائف على صعيد السكن هي معروضاته الرائعة والمتعددة الأنماط من الوحدات السكنية العائلية بإمتياز، حيث تتنوع ما بين غرف وأجنحة وشقق، هذا في المجمل، وتحت كل نمط من هذه الأنماط هنالك عدة اختلافات في المواصفات من حيث المساحة والمخططات الداخلية والديكورات والتجهيزات، على سبيل المثال نحن أمام شقق فندقيه بالطائف متنوعة لتشمل غرفة وصالة وغرفتين وصالة، كذلك الحال مع الاجنحة التي يصل حجم بعضها إلى 3 غرف نوم منفصلة.

شاليهات كيان الطائف

ومع تنوع المساحات الذي يخلق تنوع الطاقات الاستيعابية، ومن ثَم تنوع الأسعار، فهناك أيضًا مميزات لكل وحدة عن الأخرى، من أبرزهم جميعًا أحواض سبا خاصة في البعض، شرفات بإطلالات عريضة، مكيف الهواء المركزي، عزل الصوت، الخلو من مسببات الحساسية، الجاهزية بكافة مستلزمات الرفاهية السكنية المعاصرة في الأثاثات والمفروشات والاجهزة المنزلية، وكذلك أجهزة الترفيه، مطبخ الشقق والأجنحة كذلك عصري وأنيق ومجهز بالكامل.

فندق كيان الطائف

وإلى خارج شاليهات كيان الطائف وغرفه وشققه، يخدم الضيوف تراس تشميس بمفروشات خارجية أنيقة ومريحة، موقف سيارات مجاني، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة الغرف، خدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب، أمن وحراسة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

شاليهات كيان الطائف

خيارات طعام شاليه كيان الطائف

بداخل فندق كيان الطائف يتوفر بار لجميع أصناف المشروبات الساخنة والباردة، وكذلك الوجبات الخفيفة والسناكس، في حين أن جميع وحدات السكن تشتمل على آلات صنع القهوة وغلايات المياه للمشروبات المختلفة، فضلًا عن الشقق المشتملة على مطبخ متكامل، بينما ما يخص الطعام؛ فالفندق في موقع مثالي وسط حي عصري راقي تتعدد خلاله المطاعم والمقاهي من كافة التخصصات الغذائية، وهو ما لا يمثل عائقًا أمام الحصول على الأطعمة المبتغاة في أي وقت.

شاليه كيان الطائف

الغرف المُتوفرة في شاليه كيان الطائف

• غرفة سوبيريور كينغ تبلغ مساحة الغرفة 25 م²

فندق كيان الطائف

• جناح مع شرفة تبلغ مساحة الغرفة 23 م²

فندق كيان الطائف

• جناح كوين مع حوض استحمام سبا تبلغ مساحة الغرفة 25 م²

فندق كيان بالطائف

• جناح بحجم كينغ مع شرفة تبلغ مساحة الغرفة 25 م²

فندق كيان بالطائف

• شقة بغرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان الطائف

• شقة بغرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان بالطائف

• جناح مع شرفة تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان بالطائف

• شقة بغرفتي نوم تبلغ مساحة الغرفة 45 م²

فندق كيان الطائف

• جناح عائلي تبلغ مساحة الجناح 55 م²

فندق كيان بالطائف

أسعار الإقامة في شاليه كيان الطائف

تتراوح تكلفة الإقامة في شاليه كيان أحد افضل شاليهات الطائف ما بين 185 إلى 940 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه شاليه كيان الطائف

منح النزلاء فندق كيان تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع شاليه كيان الطائف

شاليه كيان الطائف بموقع استراتيجي ممتاز وسط أشكال متعددة من المرافق الخدمية والترفيهية الأشهر بالمدينة، علاوةً على مسافته من مطار الطائف الإقليمي التي لا تتجاوز 25 دقيقة بالسيارة، ومن قلب الطائف مول المقدرة بـ 9 دقائق فقط بالسيارة.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول شاليه كيان الطائف وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من شاليه كيان الطائف