أنشطة يُمكن مُمارستها في جنغل لاند جدة

جنغل لاند جدة أو ديزني العرب أو أرض الأدغال أو قرية المرسال، كلها أسماء لمكانٍ واحد فقط يُمثل أحد أرقى وأمتع مدن الألعاب والملاهي العربية، والذي لا يتوفر فيه المعتاد من المنزلقات والأرجوحات التقنية المُتعارف عليها فقط، بل هي محاكاة واقعية للغابات الإستوائية الأفريقية بما يشمله ذلك من تكوينات شجرية ومُسطحات عُشبية وممرات مائية وبحيرات وشلالات صناعية، ومُنذ افتتاح جنغل لاند بالعام 1999 ميلادي وهي تجذب إليها العوائل بصغيرها وكبيرها لقضاء يوم مُمتع فيه العديد من أوجه المُتعة والمرح، ويَخلُف الكثير من الصور التذكارية الضاحكة والمُضحكة.

إذا ما كنتم تخططون لزيارة هذا المتنزه فتعرفوا معنا على أبرز الفاعليات والأنشطة التي يُمكنكم الإستمتاع بها هُناك، وتعرفوا كذلك على أفضل فنادق جدة القريبة منها، واطلعوا على الخريطة التفصيلية للموقع وكل طُرق الوصول إلى هُناك.

أنشطة يُمكن مُمارستها في جنغل لاند جدة

• ابدأوا اليوم العائلي الشيق بتجربة كل الألعاب الكهربائية والميكانيكية المُتوفرة بمدينة جنغل لاند، وخصوصًا المُثير والشيق منها مثل سباق الفورمولا وسيارات التصادم والصاروخ المُنطلق والدوامة الدوارة، ثم استقلوا القطار الضاحك وشاهدوا على الجانبين المجسمات الواقعية الأبعاد للكائنات البرية الإفريقية، أو توجهوا لتأجير موتسكيلات السفاري للقيام بجولة في الأدغال والاقتراب أكثر من هذه المجسمات، ولا يفوتكم التصوير بجوار مجسم رجل الغاب “طرازان”.

جنغل لاند جدة

• في جنغل لاند الأطفال لهم نصيب الأسد مع الإثارة والرعب في بيت الأشباح؛ فاجعلوهم يخوضون تجربة ركوب القطار المنطلق إلى داخل البيت، ثم ألعاب الصيد والتصويب والمرح مع منح الفائز جوائز وهدايا قيمة.

جنغل لاند جدة

• في جنغل لاند جدة لا يفوتكم تجربة الألعاب والملاهي المائية من زحاليق ومنزلقات وأنابيب هبوط مُتنوعة على المسابح والبحيرات المُؤمنة ضد الحوادث، بجانب استقلال القوارب الخشبية والمطاطية والذهاب في جولة إثارة فوق وحول وفي الشلالات الصناعية.

جنغل لاند جدة

• الآن أمامكم هدنة زمنية للراحة على واحدة من الإستراحات والجلسات الخشبية المُظللة بأوراق الأشجار والمظلات القماش، ويُمكن في الأثناء ابتياع المشروبات والمثلجات المُفضلة من الأكشاك المُنتشرة حول تلك الجلسات.

جنغل لاند جدة

• بعد الاستراحة توجهوا جميعًا صوب الصالة المُغطاة ليستمتع الصغار بالألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم، أمام الكبار فأمامهم الاختيار بين البولينج والبلياردو وسباقات الكارتينج.

جنغل لاند جدة

• وإذا كانت زيارتكم جنغل لاند جدة في فصل الصيف؛ فيمكنكم من بعدها التوجه إلى السيرك لمشاهدة العروض البهلوانية الرائعة التي تؤديها الأسود والنمور مع مدربيها، بجانب العروض الراقصة والبلياتشو.

جنغل لاند جدة

• قاعة السينما المُزودة بشاشة ثري دي في جنغل لاند جدة تعرض يوميًا أحدث أفلام الكرتون العالمية للكبار والصغار؛ فاحظوا باستراحة مع مُتعة المُشاهدة في آنٍ واحد.

جنغل لاند جدة

• بعد كل هذا المجهود لابد وأن تحظى العائلة بوجبة شهية لذيذة في أحد المطاعم هُناك، ثم من بعدها من الضروري تسوق لعب الأطفال أو الهدايا التذكارية المُرتفعة الجودة والرخيصة السعر المعروضة في مركز التسوق الذي يضم العديد من المحلات التجارية.

أوقات زيارة جنغل لاند جدة

تعمل جنغل لاند أيام السبت إلى الأربعاء من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويومي الخميس والجمعة يمتد العمل حتى الساعة 1:00 صباحًا.

رسوم دخول جنغل لاند جدة

رسم الدخول إلى جنغل لاند يتكلف 35 ريال سعودي غير شاملة أجور الألعاب، مع مجانية دخول الأطفال الأغر من 3 سنوات.

فنادق قريبة من جنغل لاند جدة

• فندق دوناتيلو هو الأفضل عند حجز فنادق جدة 4 نجوم وأقربها إلى مدينة ألعاب وقد حصل على تقييمات جيدة جدًا من قِبل زائريه حيث يقع على بُعد مسافة 7.7 كم وهو بمُعدل 12 دقيقة فقط بالسيارة

فنادق جدة

• فندق جراند بارك أحد افخم فنادق جدة 4 نجوم وأقربها إلى المركز الترفيهي جنغل لاند وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 22.7 كم وهو بمُعدل 23 دقيقة بالسيارة.

فنادق جدة

أين يقع مدينة ملاهي جنغل لاند جدة

يتقع جنغل لاند بمنطقة أم حبلين في جدة، وتُظهر الخريطة التالية موقع الملاهي تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي: