تقرير بالصور عن جميرا النسيم فندق دبي

جميرا النسيم فندق هو الأشهر في فئة فنادق دبي 5 نجوم وهو أكثرها روعة بحسب تقييمات الزوّار له، لا سيما العوائل والمجموعات الكبيرة منه، يرتكز ذلك على عدة عوامل، منها الموقع الجذاب ذو الإطلالة على البحر، وذو القرب المكاني من جميع معالم السياحة في دبي الحيوية مثل مراكز التسوق ومدن الألعاب والملاهي والمطاعم والمقاهي، فضلًا عن وقوعه على مسارات سير المواصلات العامة، وأيضًا لاعتمادة أنظمة باقات إقامة مُتنوعة، فالنزيل هُنا لا يحصل على غرفة مُناسبة للإقامة فقط، بل على باقة إقامة تشتمل على عدة عناصر مُختلفة تزداد معها مُتعة الإقامة.   

يعرض لكم هذا التقرير تفاصيل حية ورائعة يوفرها فندق جميرا النسيم دبي ويُلاحظ فيها ملائمتها لجميع الفئات العمرية ومناسبتها لكل الجنسيات والاختلافات الثقافية.

أهم ما يُقدمه جميرا النسيم فندق لضيوفه

يُقدم جميرا النسيم دبي لضيوفه وحدات إقامة عازلة للصوت بأنظمة تدفئة مركزية، مُتنوعة الأشكال بين الغرف والأجنحة، وإن كانت جميعها تعتمد الفخامة والرُقي أساسًا معماريًا، حيث المساحات الفسيحة والتقسيمات الداخلية المُستقلة، التأثيث المُريح والتجهيز المُتكامل، في ظل إطلالات بانورامية ثلاثية على البحر والمسابح والحدائق، ومع وجود حمام أنيق من الرخام يُزود مجانًا بالأردية والنعال ولوازم الاستحمام الكاملة.

فنادق دبي

يضم فندق جميرا النسيم دبي كذلك 4 مسابح خاريجة لا مُتناهية مُزودة بكل لوازم الاسترخاء من كراسي ومظلات، وكل شئون السباحة والحيوية من مناشف ومياه دافئة، أحدهم مُخصص للأطفال، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية بمدربين شخصيين ودروس مُصممة، مركز عافية وسبا، قاعات مساج، حمام بخار، ساونا، جاكوزي.

بالإضافة إلى باقات عناية وتنظيف للبشرة والشعر، باقات تجميل، تراس للتشميس، حلقات حية للأيروبيكس والعروض الموسيقية والعروض السعيدة وموظفو الترفيه، سهرات عشاء مُميزة برسومٍ إضافية، ملهى مائي، نادي وملعب للأطفال، مركز للرياضات المائية، نادي ليلي، مكتبة، غرفة ألعاب داخلية، ملعب جولف في النطاق، ملعب تنس، منطقة ومعدات ألعاب وكتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، مرافق أعمال، قاعات حفلات ومُناسبات، صالة مشتركة، محلات تجارية.

جميرا النسيم دبي

فضلًا عما يُقدمه جميرا النسيم من خدمات إنترنت مجانية، صف سيارات بالمجان، تبديل العملة، مكتب الجولات السياحية، مُجالسة الرضع، تنظيف الوحدات يوميًا، صندوق الأمانات، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، موظفو استقبال يتحدثون العديد من اللغات الأجنبية بجانب العربية.

خيارات طعام جميرا النسيم فندق

يشتمل جميرا النسيم على 7 مطاعم المتنوعة الأجواء والديكورات وأنماط الخدمة، وكلها تقدم أشهى أطباق المطابخ العالمية الشهيرة، بجانب مقهى، بار للوجبات الخفيفة، وجبات أطفال خاصة، قوائم أنظمة غذائية خاصة، الفطور بالغرفة بحسب الطلب.   

الغرف المُتوفرة في فندق جميرا النسيم دبي

• ريزورت ديلوكس وتبلغ مساحة الغرفة 51 م²

• غرفة عائلية ممتازة وتبلغ مساحة الغرفة 60 م²

جميرا النسيم

• ديلوكس مع إطلالة على المحيط وتبلغ مساحة الغرفة 51 م²

فندق جميرا النسيم دبي

• غرفة مع تراس مطل على البركة وتبلغ مساحة الغرفة 51 م²

فندق جميرا النسيم

• وحدة سوبيريور كلوب مع إطلالة على المحيط – مزايا الجناح وإمكانية الدخول إلى الشاطئ وتبلغ مساحة الغرفة 60 م²

جميرا النسيم دبي

• غرفة كلوب مع تراس وإطلالة على المحيط – مزايا الجناح وإمكانية الدخول إلى الشاطئ وتبلغ مساحة الغرفة 51 م²

جميرا النسيم دبي

• جناح عائلي – مع خدمات نقل المطار ومزايا الجناح وإمكانية الدخول إلى نادي الشاطئ وتبلغ مساحة الغرفة 126 م²

فندق جميرا النسيم دبي

• جناح مع إطلالة على الخليج والمحيط – خدمات نقل المطار ومزايا الجناح وإمكانية الدخول إلى نادي الشاطئ وتبلغ مساحة الغرفة 126 م²

فندق جميرا النسيم

• جناح تراس مع إطلالة على المحيط – خدمات نقل المطار ومزايا الجناح وإمكانية الدخول إلى نادي الشاطئ وتبلغ مساحة الغرفة 135 م²

جميرا النسيم

• جناح رئاسي مع إطلالة على المحيط – خدمات نقل المطار ومزايا الجناح وإمكانية الدخول إلى نادي الشاطئ وتبلغ مساحة الغرفة 300 م²

أسعار الإقامة في جميرا النسيم فندق

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق جميرا دبي ما بين ‎971 – ‏ 5,022 ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء جميرا النسيم دبي تقييمات عامة بدرجة رائع بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع جميرا النسيم فندق على خرائط وجل

ييقع جميرا النسيم فندق على جزيرة نخلة جميرا بشارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في منطقة أم سقيم، ويبعد مسافة 25.7 كم من مطار دبي الدولي، 1.6 كم من برج العرب، 2.4 كم من حديقة وايلد وادي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق جميرا النسيم وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من جميرا النسيم فندق