أنشطة يُمكن مُمارستها على شاطئ جده النسائي

شواطئ مثل رملة وناكسوس ودريم ولي بونت دي لاميتي ومانجروف ونون بيتش أمثلة واقعية توفرها مدينة جدة للسكان وللسياح كنوع من شاطئ جده النسائي بالكامل إما على مدار الأسبوع لعدد محدد من الأيام فيه، حيث يعتمد كل شاطئ جده الرملي منها على اجراءات صارمة تمنع دخول الذكور وتُتيح الفرصة بالكامل للنساء وأطفالهن عقب الحجز المسبق للإتسمتاع والاسترخاء واللعب والنشاط البحري بدون خدشٍ للخصوصية ولا تقليل من الحياء المُبتغى منهن، حتى إنها شواطئ توفر عمالة نسائية بالكامل وتمنع التصوير عليها نهائيًا.

لا ينقص أي شاطئ جده النسائي أي مُقومات للمتعة والحيوية والمرح والنشاط، بل على العكس يُمكن عليها القيام بكل الأنشطة الشاطئية الشيقة والمُثيرة، وهذا ما سنعرفه سويًا خلال المقال، كما سنتعرف على أفضل فنادق جدة القريبة من هذه الشواطئ النسائية، أوقات زيارة الشاطيئ وتكلفة الدخول، مع تدعيمكم بخريطة توضيحية لموقع الشاطئ وما يُجاوره من معالم جدذب سياحي.

أنشطة يُمكن مُمارستها في شاطئ جده النسائي

• كل شاطئ جدة مخصص للسيدات يشتمل على ما يُميزه من المرافق الخدمية والترفيهية التي تُلبي رغبات النساء والأطفال على اختلافها، فهي توفر جميعًا غرف تغيير ملابس وحمامات مُستقلة تُوصد من الداخل، وهو ما ستحتاجه الزائرات بلا شك في بداية اليوم وفي نهايته.

شاطئ جده الرملي

• أمامك فرصة لا تفوتينها وهي سماح تلك الشواطئ النسائية للزائرات بالسباحة واللهو في مياه البحر الأحمر الصافية الدافئة بصحبة مُدربات سباحة مُتخصصات إن احتجن لذلك.

شاطئ جده الرملي

• يُمكنك الاستمتاع بمظر المياه الصافية على أحد الكراسي والمظلات المنتشرة بطول الشاطئ للتمدد والاسترخاء في الهواء الطلق المنعش وإشباع العيون بالمناظر البحرية الخلابة دون القلق من أن يراكن أحد.

شاطئ جدة

• وللأطفال نصيب الأسد لتوفير شاطئ جده النسائي ملاهي مائية ومناطق ألعاب وأرجوحات وملاعب لتستمع النساء والأطفال بمغامراتٍ مُضحكة وأنشطة رياضية حيوية خالدة في الذاكرة، كما أنها آمنة جدًا عليهم.

شاطئ جده النسائي

• لأكثر من شاطئ جده نسائي تتوفر عليه مراكز للرياضات والألعاب المائية بكل المرافق المطلوبة وبعمالة نسائية خالصة، وعليه بمقدوركن ممارسة التجديف والغوص والصيد وركوب الدرجات المائية وركوب الأمواج، وكذلك تأجير القوارب والذهاب في جولة بحرية رائعة وإلتقاط الصور التذكارية الشخصية وسط المياه الصافية.

شاطئ جده النسائي

• كما تضم تلك الشواطئ منافذ لبيع المثلجات والعصائر، وكذلك يضم بعضها مطاعم ومقاهي لتحظى السيدات وأطفالهن بوجبة ومشروب لذيذ وسط يومٍ ممتع وحافل ورحلة غير مسبوقة.

شاطئ جده النسائي

أوقات زيارة شاطئ جده النسائي

لكل شاطئ جده النسائي مواعيده الخاصة، مثالًا: شاطئ دريم يُخصص للسيدات كل ثلاثاء من 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، الخامسة مساءً، أمام نون فمخصص لهن طوال الأسبوع، وناكوس يستقبلهن من الإثنين حتى السبت من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 6:00 مساءً.

رسوم بطاقات دخول شاطئ جدة النسائي

الأمر بالمثل مع سعر تذكرة الدخول، فتذكرة شاطئ دريم مثلًا 350 ريال للسيدة مع السماح باصطحاب طفل أقل من 10 سنوات مجانًا.

فنادق قريبة من شاطئ جده النسائي

• تُعد دار لافينا للوحدات السكنية (فرع ابحر) من افضل مكان للسكن في جدة بالقرب من الشاطئ حيث يبعد عنه مسافة 9.3 كم (10 دقائق بالسيارة)، كما تُعد من افضل فنادق جدة بتقييم عام جيد لمُستوى الخدمات وتكاملها وراحة الإقامة.

افضل مكان للسكن في جدة

• كما يوجد فندق ومنتجع مكارم النخيل على بعد 19 دقيقة (17.1 كم بالسيارة) من الشاطئ وهو إحدى الفنادق في جدة بالخدمة الذاتية والمُرشحة لكم بتقييم عام جيد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Group-2.png
الفنادق في جدة

أين يقع شاطئ جده النسائي