ملاهي مائية جدة

بما أن الأفكار الترفيهية في جدة لا تنضب ولا تنتهي ابتكارًا وتحديثًا وتطويرًا؛ تأتي ملاهي مائية جدة لتضع أمام الزوّار والسكان المحليين نمطًا جديدًا وفريدًا من المُتعة والنشاط والحيوية يعتمد اعتمادًا كليًا على كم المرح وكم البهجة الناتجين عن أوجه نشاط مُتعددة يُمثل الماء فيها عنصرًا أساسيًا تتنوع من حوله الفاعليات الحماسية، ولا يُقصد هُنا السباحة فقط، ولا الإبحار عبر الماء فقط، بل يُزاد على ذلك مجموعات المرافق والألعاب التشويقية التي تنتشر حول المرافق المائية، وهي تلك الألعاب التي تصلح لكل الأعمار، وتمنح الطاقة البدنية وليس مجرد المرح.  

افضل فنادق جدة

لحرص مدينة جدة على التطور المُستمر ومُضاهاة كُبرى المُدن ولتوافد الزائرين إليها من كافة انحاء العالم فقد حرصت أيضًا على امتلاكها أفخم الفنادق عالمية المُستوى لتُناسب الأفراد والعائلات والشباب والعرسان من مُختلف الأعمار صغارًا وكبارًا، وقد أصبح من الطبيعي اشتمال أغلب فنادق جدة على العاب مائية جدة حول المسابح وعلى الشواطئ الخاصة، بل وداخل بعض الأنماط السكنية الفندقية كالشاليهات مثلًا؛ ليتعزز مفهوم الترفيه فيها ولا يقتصر على فكرة الإقامة الإعاشية فقط.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل المطاعم في جده

افضل ملاهي مائية جدة

لم تكتفي مدينة جدة بكونها صاحبة الصيت الذائع والشهرة بامتلاك أهم وأشهر معالم السياحة في السعودية ككل، بل تميزت بامتلاكها افضل ملاهي مائية تفوق مثيلاتها بالوجهات السياحية لروعة التصميمات الإنشائية وتفاوت الفئات السعرية وارتباطها – أو على الأقل قربها – من افخم فنادق جدة، تعرف من خلال السطور التالية على افضل ملاهي مائية جدة وأقصر طُرق الوصول إليها من خلال عرض موقعها على خرائط جوجل.

1- ملاهي أكوا بارك المائي بجدة

افضل ملاهي مائية جدة على مساحة لا تقل عن 70 ألف متر مربع من الممرات المائية والمسابح والبرك والبحيرات والحدائق والمتنزهات الخضراء تتنوع هُنا العاب مائية جده شيقة ومُثيرة ومُتطورة وسط بيئة مُستوحاة من البيئات الإستوائية الإفريقية لإضفاء روح المُغامرة على اللعب، وهو ما تُمثله حرفيًا مجموعة الأكواخ الإفريقية المستغلة في الراحة  من عناء اللعب، بجانب صالة كبيرة للألعاب الإلكترونية، ساحة أخرى للألعاب الكهربائية، ملاعب، مسرح مُكيف، قاعة سينما، مطاعم، مقاهي، مركز تسوق.

أسعار دخول ملاهي أكوا بارك المائي بجدة

سعر تذكرة دخول الملاهي 60 ريال سعودي وتغير السعر أحيانا في حالة العطلات والأجازات الموسمية.

ساعات عمل ملاهي أكوا بارك المائي بجدة

تستقبل الملاهي زوّارها يوميًا من الساعة 12:00 صباحًا، حتى الساعة 12:00 مساءً

حديقة مائية جدة

2- جزيرة الشراع جدة

واحدة من ملاهي مائية جدة التي بمثابة حديقة مائية جدة شهيرة ورائجة لكونها جزيرة إصطناعية تضم أمتع وأحدث الألعاب والملاهي المائية المُختلفة، بجانب عدد من المسابح المُخصص لها مدربين أكفّاء، صالة للألعاب الإلكترونية والبلاي ستيشن، صالة بلياردو، ملعب هوكي، مسرح يُقدم العديد من العروض الفنية للعرائس وللمُهرجين وللغناء وللرقص، قاعة احتفالات ومُناسبات ضخمة، مراكب شراعية للتنزه والإبحار، مطاعم لبنانية وإيطالية وصينية القوائم، مقاهي، أكشاك مُثلجات وعصائر وآيس كريم، محلات تجارية.

ساعات عمل جزيرة الشراع جدة

تعمل الجزيرة من الأحد إلى الخميس من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا، وأيام الجمعة والسبت من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 4:00 صباحًا.

القريه المائيه بجده

3- ملاهي الشلال جدة

هي واحدة من أهم ملاهي مائية جدة لكونها مُتنزه ترفيهي فريد يُقام على مساحة 1800م2 بين الألعاب المائية والألعاب الكهربائية والألعاب الإلكترونية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، أبرز تلك الألعاب الغواصة المجنونة ومصعد السيارات والقرصان وبرج السامبا، إلى جانب شلالات صناعية بإرتفاع يصل إلى 15 متر وبحيرات وممرات مائية يبرز منها مجسمات بالحجم الطبيعي للحيوانات البرية والكائنات البحرية مع مؤثرات صوتية وبصرية، صالات للتزلج، قاعة سينما بشاشة خماسية الأبعاد، صالات للبولينج وللبلياردو، مطاعم متنوعة، مقاهي متعددة، مركز تسوق.

ساعات عمل ملاهي الشلال جدة

تستقبل الملاهي الزوّار من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا، ويمتد العمل يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 2:00 صباحًا.

العاب مائية جدة

4- القرية المائية

تصل مساحة القريه المائيه بجده ما يقارب 100 ألف متر مربع تشتمل على أحدث المرافق والألعاب والملاهي المائية في المحيط العربي ككل، فهُناك العديد من أنواع الزلاجات والأنفاق المائية المُثيرة للكبار والصغار، بجانب الزحاليق المائية المُرتفعة المُشوقة، مسابح مُتنوعة، مسابح بأمواج صناعية، مطاعم، مقاهي، جلسات عائلية مظللة بالأشجار.

ساعات عمل القرية المائية

تستقبل ملاهي مائية جدة هذه الزوّار من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

القرية المائية جدة

5- الحديقة المائية

يُمكننا اعتبارها القرية المائية جدة الأكبر والأضخم والأكثر تنوعًا ترفيهيًا من الداخل، حيث تتفرع إلى أقسام مُختلفة يضم كل منها مجموعة مُعينة من الألعاب والمرافق التي تُناسب جميع الأعمار وتُوجِد يوم عائلي ترفيهي سعيد، فهُناك مسابح مُتعددة المساحات والأعماق والملاهي والألعاب المُخصصة لها، زلاجات، أنفاق مائية، أورجوحات، زحلايق مائية، بالونات مائية، جلسات عائلية وكراسي استرخاء مظللة حول المسابح، قاعة تسلق، بيوت القرود، شاطيء رملي، مركز تجاري، مركز تعليمي معروف باسم روائع المكتبات يُقدم أنشطة وفاعليات معرفية وفنية للأطفال، مطاعم، كافيهات.

ساعات عمل الحديقة المائية

تستقبل الملاهي الزوّار في الأيام من الإثنين إلى السبت من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، ويمتد العمل يوم الاحد على مدار الساعة.

العاب مائية جده

6- المنتزه المائي للأطفال

في مساحة شاسعة تضم ملاهي مائية جدة تلك ممرات مائية ومسابح بحيرات وبرك بجانب مساحات خضراء غناء ومتنزهات تتنوع فيها الألعاب الشيقة والمُثيرة والمُتطورة لإضفاء روح التشويق والمُغامرة على اللعب، إضافة لتوفير مجموعة الأماكن المُخصصة للراحة، ملاعب مُختلفة، مطاعم، مقاهي.

ملاهي مائية جدة