مطاعم جدة غداء

استراحة الغذاء سواءً لسكان جدة أو لزوّارها تتطلب مواصفات خاصة، ليس فقط في أصناف الطعام، ولكن أيضًا في الأجواء وطبيعة وملحقات الخدمة، لأنها بالضرورة تأتي بعد بذل أنشطة عملية أو ترفيهية مُرهقة وحماسية، وهذه الاشتراطات تُحققها مطاعم جدة غداء بكامل التميز والإبهار، فهي على اختلافها من حيث المواقع ومن حيث قوائم الطعام تمنح زبائنها فرص رائعة لتذوق أطباق لذيذة وشهية ومُختلفة طُرق التحضير بين مطابخ عالمية مُتنوعة، فضلًا عن تنوع الأطباق نفسها بين المأكولات البحرية والنباتية والبروتينية الأخرى، أما الخدمة والأسعار فلا مجال لمُقارنتهما مع مطاعم أخرى في مدن عربية وغربية مُشابهة.

افضل فنادق جدة

إلى جانب ما يتوفر من مطاعم جدة غداء وعشاء وحتى وجبة الإفطار لها مطاعم خاصة بها، كذلك تتضمن باقات الإقامة التي توفرها حجوزات فنادق جدة المُختلفة تنوعات مُذهلة في خيارات الأطعمة والمشروبات، وهو ما يُلبي الاحتياجات الغذائية المُختلفة للنزلاء، ويضمن إستمتاع كبير بتفاصيل الإقامة والتي يُعد الطعام أهمها، وهُنا قد يُسهل عليكم هذا الدليل مهمة يكون اختيار و حجز فنادق جدة المُلائمة لميزانياتكم ، حيث نُرشح هُنا أقل اسعار الفنادق جدة وافضلها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل مطاعم جدة للغداء

افضل مطاعم جدة غداء

فيما يلي نستعرض معكم مجموعة من أشهر وارقى مطاعم جده الأكثر شعبية، كدليل استرشادي لكل سائح مهتم بالتفاصيل الدقيقة.

1 – مطعم الشرق

هناك العديد من المُقومات التي تجعل منه افضل مطاعم جدة للغداء فمن خلال قائمة طعام مُتنوعة لأشهى وألذ الأطباق التايلاندية والشرق آسيوية يوفر هذا المطعم تجربة تذوق رائعة في أجواءٍ آسيوية خالصة لأطباق شهية مثل الدجاج بالفلفل الأخضر ولحم البقر بالثوم والروبيان والسبيرينج رول والدجاج بالكاجو وشوربة توم يوم الشهيرة والمأكولات البحرية السبايسي.

ساعات عمل مطعم الشرق

من مطاعم جدة غداء المفتوحة للجمهور من الأحد إلى الجمعة من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 11:45 مساءً.

افضل المطاعم في جدة

2 – مطعم ساكورا الياباني

تحتاج تجربة أطباق المطبخ الياباني الشهية إلى سمات أساسية في الديكورات وأشكال الخدمة، وهذا المكان كأحد افضل المطاعم في جدة للطعام الياباني يُحقق هذه الخصائص التي تُشعر الضيوف كأنهم انتقلوا مكانيًا إلى طوكيو، أما من حيث قوائم الطعام فهي مُتنوعة ومُشكلة من أشهر المأكولات والمشروبات اليابانية التراثية مثل الرينبو ماكي والجيوزا والسوشي بتنوع واختلاف نكهاته وطُرق طهيه ومكوناته البحرية، ومن ثَم هو تجربة فردية وعائلية شديدة التميز.

ساعات عمل مطعم ساكورا الياباني

يستقبل المطعم ضيوفه من الأحد إلى الأربعاء على فترتين من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 4:00 مساءً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، وأيام الخميس والجمعة والسبت على فترة واحدة من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطاعم جدة توصيل

3 – مطعم جوديز جدة

أحد أسباب اعتباره من افضل مطاعم جدة غداء أنه بقوائم طعام مُتنوعة الأصناف بين المأكولات البحرية والأطباق اللبنانية والشرقية، وكلها تُعد باحترافية كبيرة وعلى يد طُهاة بخبرة ومُستوى عالمي في الجودة، هذا إلى جانب أناقة ديكوراته وإتساع مساحته التي تجعله مُناسب لاستقبال العوائل ومجموعات الأصدقاء، مع تميز واضح في جانب الأسعار.

مطاعم جده

4 – مطعم بارسا دي برازيل جدة

من افضل مطاعم جدة غداء التي تُقدم تجربة لاتينية حية مُثيرة تُساعد عليها الديكورات البرازيلية الطابع ونمط الخدمة اللاتيني الجذاب الذي يعتمد في أغلبه على تحضير الأطباق أمام الضيوف مُباشرة لإثارة الحماس، والأهم قوائم الطعام المُتخصصة في المشويات والمأكولات على طريقة أمريكا الجنوبية، ويُلحظ ذلك بإمتياز كبير في طُرق تحضير الدجاج ولحم الغزال ولحم البقر والروبيان، وكذلك مع الأسماك والمأكولات البحرية، وأيضًا المشروبات، واشتهر بكونه أسرع مطاعم جدة توصيل الطلبات.

ساعات عمل مطعم بارسا دي برازيل

يستقبل المطعم ضيوفه يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا، وفي أيام الخميس والجمعة يمتد العمل حتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطاعم جدة غداء

5 – بي.اف. تشانجز

من مطاعم جدة غداء المُتخصصة في المأكولات الصينية مثل ديناميت شيريمب والدجاج بالسمسم والبروكلي والدجاج بالليمون والجافوري والمنغوليا بيف والكونج باو تشيكن والسوشي على الطريقة الصينية،،،، وإلى غير ذلك من أصناف هذا المطبخ الشرق آسيوي الغني بالمكونات والإبتكارات، وبعيدًا عن تفاصيل قائمة الطعام؛ فإن المكان بأجواء راقية مريحة تجعل منه افضل مطاعم جدة غداء للاسترخاء قبل إكمال أنشطة اليوم سواءً العملية أو الترفيهية.

ساعات عمل مطعم بي.اف. تشانجز

يستقبل المطعم ضيوفه بشكلٍ يومي من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطاعم جدة غداء

6 – مطعم شبابيك جدة

مطعم لبناني الطابع في كل شيء، الديكورات والأجواء وطُرق الخدمة، وكذلك قوائم المأكولات العصرية والتراثية من هذا المطبخ العالمي الغني، ويمنح المطعم العوائل فرصة مُبهرة للإلتقاء والتذوق الجماعي بتخصيص مساحاتٍ مُستقلة لهم، خصوصًا مع اشتماله على جلسات داخلية، وأخرى خارجية في الهواء الطلق.

ساعات عمل مطعم مطعم شبابيك

يستقبل المطعم ضيوفه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 صباحًا، ويمتد العمل يوم الخميس حتى الساعة 1:00 صباحًا، أما يوم الجمعة فيعمل بين الساعة 1:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا.

مطاعم جدة غداء