جدة مول للفساتين : أفضل أنشطة يُمكن مُمارستها هُناك

يُتيح جدة مول للفساتين فرصًا استثنائية من المُتعة وقضاء الأوقات المُبهجة لكافة المراحل العمرية المُختلفة، مما جعل منه وجهةٍ سياحية عائلية وبؤرة اهتمام السياح والسكان معًا، لا سيما مع موقعه المثالي في قلب شارع التحلية المُفعم بالحيوية على مدار الساعة والمُمتد وسط مدينة جدة، وأما في داخل المول فهُناك أنشطة ترفيهية مُتعددة بجانب تلك المُرتبطة بالتسوق.

في السطور التالية نوظف لكم خبرتنا مع جدة مول فساتين أهم وأشهر مولات بجده لعرض أهم الأنشطة الشيقة التي يُمكن ممارستها هُناك، مع ترشيحاتنا لأفضل فنادق التحلية جدة القريبة منه، وأيضًا سنستعرض خريطة تبين موقع المول وأسرع طُرق الوصول إليه.  

أنشطة يُمكن مُمارستها في جدة مول للفساتين

• بمجرد الدخول إلى محيط جدة مول سنكون وسط ساحة فسيحة مشتملة على أشجار وشجيرات تظلل على مقاعد وبرجولات خشبية يُمكن الاستلقاء عليها والإستمتاع بالنسيم العليل أثناء مراقبة ضحك ومرح ولعب وإنطلاقة الأطفال على المسطحات الخضراء.

جدة مول للفساتين

• وبالولوج إلى الطابق الأرضي نكون قد دلفنا إلى مدينة ألعاب مشوقة للأطفال وللكبار، يحدوها استراحات تشتمل على العديد من مقرات بيع المُثلجات والمشروبات الطازجة، وكذلك المطاعم العالمية والمحلية مُتنوعة القوائم.

جدة مول للفساتين

• وبالصعود إلى الطابقين الثاني والثالث نكون قد دخلنا إلى واحد من أرقى اسواق جدة للملابس للنساء والأطفال والرجال للإستمتاع بتجربة تسوق مُثيرة ومُتكاملة توفرها العديد من محلات الأزياء العالمية تعرض أشهر الماركات المعروفة، وأخرى محلية مُختصة بالأزياء التراثية الخليجية، هذا إلى جانب متاجر أخرى مُتخصصة في اكسسوارات الزينة والعطور النسائية والرجالية.

جدة مول للفساتين

أوقات زيارة جدة مول للفساتين

يستقبل جدة مول زوّاره بشكلٍ يومي من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رسوم دخول جدة مول للفساتين

دخول مول جده مجاني بالكامل لجيمع الأعمار وفي جميع الأيام

فنادق قريبة من جدة مول للفساتين

• فندق أصيلة ، افضل خيارات حجز فنادق جدة 5 نجوم وأقربها إلى مول جده وقد حصل على تقييم ممتاز من قِبل الزائرين ولا يبعد سوى مسافة 1.8 كم وهو بمُعدل 4 دقائق بالسيارة.

جدة مول للفساتين

• فندق موڤنبيك جدة التحلية ، وهو من افض فنادق جدة خمس نجوم في شارع التحلية جدة وأقربها إلى مول جده وقد حصل على تقييم رائع من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 1.0 كم وهو بمُعدل 13 دقيقة بالسيارة

جدة مول للفساتين

أين يقع جدة مول للفساتين

يقع جدة مول في شارع التحلية جدة وتُظهر الخريطة التالية موقع المول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي بإمكانكم استكمال جولتكم وزيارة أحدهم: