فنادق إسطنبول : قائمة من افضل فنادق في اسطنبول

تحتل مدينة اسطنبول بفرعيها الآسيوي والأوروبي الصدارة بين مدن تركيا كلها، فتلك المدينة الساحرة بموقعها الفريد وإطلالاتها الآسرة على ساحل بحري فائق الجمال، وثقافاتها وفنونها وتاريخها العريق تستقطب أعداد لا حصر لها من السُيّاح من مُختلف بلدان العالم، ولا يتوقف سحر وجمال إسطنبول عند ذلك، بل يمتد لتُكمل فنادق إسطنبول الصورة الجمالية التي عليها المدينة، فتُقدم لزائريها مُتعة الإقامة من خلال مرافق وخدمات عالمية الجودة وإطلالات خلابة على البحر ومعالم المدينة، فضلًا عن الموقع الجذاب في أعرق ميادينها وأشهر أحيائها التاريخية.

افضل فنادق إسطنبول

إن افضل منطقة للسكن في اسطنبول هي كل شِبر داخل اسطنبول، وما تُقدّمه من فنادق في اسطنبول في مُختلف مناطقها يؤكد ذلك، فقط تابع معنا هذا التقرير:

فنادق اسطنبول الاسيوية

يُمثّل الجانب الاسيوي لإسطنبول نسبة كبيرة من مساحة المدينة ويستحوذ على أرقى مناطق إسطنبول وأشهرها والتي يضم كُلٍ منها أفضل الفنادق وأرقاها، فإن كنت تود حجز إحدى فنادق اسطنبول اسيا يكتسب روحه من روح المنطقة التي تُقيم فيها ويوفر خدمات تتلاءم مع ميزانياتك، سنُرشح لك نماذج مثالية في تقديم خدمات قيّمة ومرافق ترفيه مُتنوعة وراحة ورفاهية للإقامة خلال فترة العُطلة.

فنادق إسطنبول

فنادق اكسراي

تضم منطقة اكسراي خليطًا من الآثار الإسلامية والبيزنطية والمُتنزهات القديمة، كما أن لها إطلالة ساحرة على مضيق البسفور، والأهم هي حاضنة شارع العرب وجهة المُسافرين العرب المُفضلة، ناهيك عن اشتمال المنطقة على أرقى فنادق إسطنبول في الخدمة والراحة والأسعار، والمثالية لإقامة ذوي الميزانيات المحدودة المُتوسطة.

افضل منطقه للسكن في اسطنبول

فنادق امينونو اسطنبول

امينونو ميناء بحري يقع في نطاق حي الفاتح، وتنشر حوله مجموعة من الأسواق التراثية الشعبية والعصرية وعدد من الآثار التاريخية، أي أن الإقامة هُنا مزيج من الثقافة والتاريخ وجولات التسوق الفريدة، وتمتاز فنادق إسطنبول بتلك المنطقة برقي المُستوى وتنوع المرافق وعالمية التصميمات وجودة الخدمات، والأهم تقديمها لمُستويات سعرية مُتنوعة تتناسب مع مُختلف الميزانيات.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل منطقه للسكن في اسطنبول

فنادق سيركجي اسطنبول

يُمكننا اعتبار سيركجي مركز المُنتصف القريب من مُعظم معالم المدينة السياحية، أثرية وثقافية وفنية، ومن ثَم الإقامة في فنادق إسطنبول سيركجي تُعني تواجدك بالقُرب من كل هذا والاستمتاع بعُطلتك على أكمل وجه، وعلى الجانب الآخر، فنحن أمام مجموعة من الفنادق عالية المُستوي الخدمي والترفيهي، والأكثر مُلائمة لكل الفئات العمرية وشرائح المُسافرين، خاصةً العوائل والشباب سواءً من ناحية الأسعار أو الفاعليات والأنشطة المُقدمة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل منطقه للسكن في اسطنبول

فنادق في اسطنبول الفاتح

بإقامتك في فنادق إسطنبول الفاتح فأنت تشتم العبق التاريخي من النوع العثماني العريق في منطقة تُمثّل المدينة القديمة بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، حيث تضم هذه البقعة من إسطنبول مساجد عثمانية وأسواق شعبية تراثية وأحياء كاملة، ولا نغفل إطلالتها الساحرة على مضيق البسفور، أما الفنادق فقد امتصّت من كل هذا السحر تصميمًا وديكورات وزادت عليه العصرية والتنوع والعالمية.

اعرض الفنادق
افضل منطقه للسكن في اسطنبول

فنادق اسطنبول شيشلي

تُعد منطقة شيشلي الأعرق والأقدم في الشطر الأوروبي من اسطنبول، ومن ثَم هي حاضنة لعدد ضخم من الآثار التاريخية والأحياء والأسواق التراثية، ثم ما لبثت يد الحداثة والتطوير أن طالتها؛ فتعاظمت فيها المراكز التجارية العملاقة الحاوية على أرقى العلامات التجارية، فضلًا عن انتشار المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، ولعل فنادق إسطنبول شيشلي واحدة من مظاهر العصرية والتميّز، فهي فخمة أنيقة مريحة، وذات أسعار مقبولة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل منطقه للسكن في اسطنبول

فنادق اسطنبول المطلة على البحر

بشقيها الآسيوي والأوروبي تطل علينا إسطنبول بشواطئها الخلابة على بحر مرمرة ومضيق البسفور، الأمر الذي عزز من انتشار فنادق إسطنبول المطلة على البحر مع تنوع كبير واستفادة قصوى من هذه الواجهة البحرية في إقامة ملاهي مائية وأنشطة مُمتعة، كما تُقدم هذه الفنادق والمنتجعات أنماطًا مُتنوعة من الوحدات السكنية، أهمها الشاليهات والفيلات المُستقلة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق إسطنبول

فنادق في نيشانتاشي اسطنبول

إن شئت فأطلق عليه شارع الماركات، فبجانب ما يشتمل عليه شارع نيشانتاشي من آثار ومتاحف؛ فإنه مقر لعدد كبير من المولات والمتاجر العالمية، فضلًا عن المطاعم والكافيهات الراقية، أما فنادق إسطنبول فما أكثرها بطول الشارع وعرضه، وتتسم جميعها بالتنوع من حيث التصميم والخدمة مع تنوع موازٍ في الأسعار.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق إسطنبول

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

تُمثل ساحة تقسيم وشارع الاستقلال المُنبثق منها مركز المدينة النابض وشاهدها على الأحداث الفنية والثقافية والتاريخية، لذا يكثر فيها حجز فنادق إسطنبول على مدار العام، حيث تتميّز تلك الفنادق بجودة الخدمات ورُقي المرافق وتنوع أوجه الترفيه، مع موقعها المثالي من معالم المدينة وأسعارها الاقتصادية.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

فنادق لالالي اسطنبول

مساجد وأضرحة وأقواس ونصب تذكارية وأسواق شعبية ومراكز تجارية، وغيرهم الكثير من الشواهد التاريخية التي تنتشر في كل ركن من أركان منطقة لالالي، الأمر الذي لن يضل الزائر معه الطريق نحو المُتعة والتنزه والتجربة، أما الإقامة في فنادق إسطنبول فما أسهلها في ظل انتشار ارخص فنادق اسطنبول لالالي خصوصًا مع مجموعات فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم التي تضاهي في مُستواها الخدمي الفنادق العالمية.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق إسطنبول

افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم

تنتشر فنادق اسطنبول ٥ نجوم في كامل المدينة، وهو ما يمنح إقامات فندقية راقية، خاصةً في الفروع التابعة للسلاسل العالمية بالإضافة إلى تواجد نُخبة من فنادق اسطنبول 5 نجوم على البوسفور التي تُضيف على هذا التميّز الخدمي والترفيهي جمال وبهاء للإطلالة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افخم فنادق اسطنبول خمس نجوم

فنادق اسطنبول تقسيم 5 نجوم

على الرغم من شهرة منطقة تقسيم السياحية وكثرة الإقبال عليها، وعلى الرغم من تصنيف أغلب فنادق إسطنبول هُناك بخمس نجوم، إلا أنه من اليسير إيجاد فنادق رخيصة في اسطنبول تقسيم وعلى درجة كبيرة من الفخامة والرقي والخدمة العالمية.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق اسطنبول تقسيم 5 نجوم

فنادق اسطنبول 4 نجوم سلطان احمد

منطقة السلطان أحمد هي وجهة سياحية شهيرة وجاذبة للسُيّاح العرب على وجه التحديد، ومُعدلات انتشار فنادق إسطنبول من تلك الفئة تُمثل ارخص فنادق اسطنبول السلطان احمد وتُعد الأعلى مُقارنةً بمناطق الجذب الأخرى، وحقيقةٍ على الرغم من انخفاض التصنيف الفندقي لها، إلا أنها من نوعيات الفنادق ذات المُستوى الجيد في جميع ما تُقدمه.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق اسطنبول 4 نجوم سلطان احمد

فنادق اسطنبول تقسيم 3 نجوم

باعتبار ساحة تقسيم مركز إسطنبول الحيوي؛ فهي وجهة مُثلى لمحدودي ومُتوسطي الميزانية أو لمن يُفضلون استغلال المال في المزيد من الأنشطة والجولات السياحية خلال عطلتهم، على هذا النحو اعتمدت المنطقة على العديد من فنادق إسطنبول رخيصة الأسعار، حيث يوجد بها أعلى حجوزات الفنادق في اسطنبول وأقلها تكلفة دون المساس بجودة الخدمة وراحة الإقامة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق إسطنبول

منتجعات اسطنبول

إطلالة إسطنبول الخلابة من جميع الجهات عزز من انشار العديد من فنادق إسطنبول والمُنتجعات المُطلة على البحر، حيث تستفيد بمكونات الطبيعة الساحلية في مخططاتها للإقامات المريحة والفاعليات المثيرة، ولمزيد من المُتعة والخصوصية للعائلات العربية توافر المدينة مجموعة منتجعات في اسطنبول بمسبح خاص غاية في الرقي، يُمكنك الاطلاع عليها.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق إسطنبول

شقق فندقيه في اسطنبول للعوائل

للعوائل العربية التي تنشد المُتعة والمرح مع المحافظة على كامل الخصوصية، توفر المدينة مجموعة من فنادق إسطنبول بالخدمة الذاتية و شقق فندقية في اسطنبول على البسفور وأيضًا شقق فندقية في اسطنبول ميدان تقسيم وغيره من مناطق اسطنبول وأحيائها الشهيرة، وبالتالي يصبح أمام العوائل خيارات شديدة التنوع في الإطلالة والموقع وكذلك في الأسعار والباقات الخدمية المُلحقة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق إسطنبول