اجمل الجزر في دبي

تُعرف الجزر في دبي برونقها الخلّاب وصيتها الذائع في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية، فهي من أرقى أماكن سياحية في مدينة دبي المُتألقة حيث تضم شواطئ فيروزية، رمال ذهبية، بالإضافة إلى وقوع العديد من المراكز التُجارية والحدائق الغنّاء بالقرب منها، فضلًا عن الكثير من المطاعم الفاخرة التي تُساعد الزائرين في تناول أشهى الوجبات العالمية، ومن خلال هذا التقرير سنوضح لكم أجمل جزر في دبي التي تنثُر الراحة النفسية في كافة الأماكن حولها مما يجعلها من أهم المناطق السياحية الأكثر جذبًا للسائحين، هيا بنا لنتعرف على مُميزات كل منها لكي تستطيعوا انتقاء أجملها.

افضل فنادق دبي

تستقطب فنادق دبي آلاف المُسافرين كل عام من كافة أنحاء العالم العربي والغربي نظرًا لامتلاكها الكثير من الفنادق الراقية التي قمنا بجمعها في هذا التقرير حتى تكون أيها القارئ مُلمًا بمكان إقامتك المُميز بخدماته وتقييماته الإيجابية، نوصيك بحجز أحد الفنادق الراقية التي ستجدها في الرابط التالي.

اعرض الفنادق موقع وجهات
الجزر في دبي

افضل الجزر في دبي

حطمت مدينة دبي كافة الأرقام القياسية في الجمال والرُقي والتحضر في جميع المجالات حيث تطورت بشكل سريع لتُصبح من أهم وأشهر المُدن السياحية في العالم، وتُعتبر جزر دبي أحد أجمل مُقومات السياحة التي تجذب ملايين الوافدين لقضاء عُطلتهم بشكل مُبهج وسعيد، ولكي تتوصلوا إلى أشهر جزر دبي تابعوا ما يلي.

1- جزر العالم

واحدة من أضخم المشاريع الحديثة التي تم إقامتها لتطوير السياحة الإماراتية، كما أنها من أشهر الجزر في دبي حيث تحتوي على ثلاثمائة جزيرة تم تجسيدها على شكل القارات بالعالم.

كما تضم مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة حتى تُساعد الزوّار على الإقامة السعيدة وسط الأجواء المُفعمة بالحيوية والطاقات الإيجابية، كما تمتاز بتصاميمها العبقرية وديكوراتها الفنية المُبهرة.

الجزر في دبي

2- جزيرة القمر

أحد أروع الجزر في دبي التي تمتاز بطقسها الساطع وأجوائها البديعة، وقد تم تسميتها بهذا الاسم نظرًا لكوّنها على شكل قمر، وتمتاز بمياهها النقيّة ورمالها الناعمة، كما أنها من أشهر وجهات السياحة في دبي.

وتُعتبر من أهم مقاصد عاشقي الرياضات المائية حيث يُمكن الاستمتاع برياضة الغوص، ركوب الأمواج، وركوب المناطيد الهوائية، بالإضافة إلى إمكانية التنزُه بالقوارب الشراعية، كما تمتاز بنظافتها وجمالها الخلّاب.

جزر في دبي

3- جزيرة بلوواترز

عندما ترغب في الاستجمام والاسترخاء في أجواءٍ سعيدة ومُبهجة فننصحك بالتوجه إلى جزيرة بلوواترز إحدى أجمل الجزر في دبي حيث تتمتع بالإطلّالة الفاتنة على شاطئ البحر، كما تضم العديد من أماكن الإقامة الفاخرة.

بالإضافة إلى وجود العديد من مراكز التسوّق، والمطاعم الشهيرة، كما أنها تضم العديد من ممرات المُشاة حتى يستمتع الزوّار برياضتي المشي والجري وسط أجواء الترفيه والتصاميم البديعة لأغصان الشجر والأنوار المُضيئة بألوانها الساطعة.

الجزر في دبي

4- جزيرة نخلة جميرا

واحدة من أكبر الأرخبيلات الصناعية على مستوى العالم، ويُعد الهدف الرئيسي لتشييد هذه الجزيرة هو بناء أكبر عدد من أماكن الإقامة والفنادق البرّاقة لتُضاهي الأعداد الغفيرة من السائحين الآتيين من كافة أنحاء العالم العربي والغربي.

كما تضم مجموعة كبيرة من المطاعم الشهيرة والكافيهات المرموقة حتى يحصل الزوّار على أكبر قدر من الراحة والترفيه، وتتمتع الجزيرة بتصاميم فنية مُبتكرة، كما يُمكن للزائرين أن يستمتعوا بالتحليق في السماء والألعاب المائية المُمتعة.

جزر دبي

5- جزيرة نخلة جبل علي

عندما يتم ذكر الجزر في دبي فلابد أن تكون جزيرة جبل علي في مُقدمة الجُزر الاصطناعية التي تتميز بشكلها على شكل النخيل والسعف الخاص به، فهي من أهم المشاريع المُستقبلية طويلة الأجل التي من الممكن أن تأخذ في بنائها أكثر من 15 عام.

لتُصبح بعد ذلك واحدة من أكبر المشاريع الاستثمارية التي تجلب ملايين الأموال من خلال السياحة والترفيه، فهي تحتوي على الكثير من أماكن الإقامة العصرية، المراكز التُجارية، والمُنتزهات الترفيهية المُبهجة.

الجزر في دبي

6- جزيرة نخلة ديرة

تتمتع بكوّنها من أهم الجزر في دبي حيث تبلُغ مساحتها حوالي 15.3 كيلو متر مربع، وقد تم تشييد 16 برجًا سكنيًا، وتتميز بموقعها بمُحاذاة منطقة ديرة بدبي، كما يتم تشييد مول ديرة وأكبر سوق ليلي بالشرق الأوسط.

فهي ملاذًا جيدًا لمُحبي الاستثمار بالعقارات، كما تُعد واحدة من أرقى المشاريع الحديثة في دبي التي ستلقى إقبالًا واسعًا من السُيّاح العرب نظرًا لانتشار كافة المرافق الحيوية والترفيهية التي تُساعدهم على قضاء عُطلة سعيدة.

جزر في دبي

7- جزيرة لؤلؤة جميرا

تتكون من سبعة جُزر اصطناعية وتُعد من أجمل الجزر في دبي حيث تقع في مُقابلة ساحل مدينة الجميرة، وتُعد من أكثر الوجهات السياحية جذبًا للزوّار نظرًا لاحتوائها على العديد من مرافق الترفيه المُستحوذة على انتباه كافة الوافدين.

حيث تتميز بوجود العديد من النوادي الشاطئية حتى يستمتع الزائر بالاستجمام والهدوء النفسي، كما تضم الكثير من الفنادق رفيعة المستوى والمنتجعات الشاطئية التي تتميز بالإطلّالة البحرية المُدهشة، بالإضافة إلى وجود ممر مُخصص للمشي يبلُغ طوله حوالي 2 كيلو متر.

الجزر في دبي