تقرير بالصور عن فندق انتركونتينينتال الخبر

يعد فندق انتركونتينينتال الخبر واحدًا من أهم فنادق الخبر خمس نجوم ، كما أنه أعلاها تقييمًا من الزوار، يعود الفضل في ذلك إلى موقع الفندق المتميز بقربه من أهم معالم السياحة في الخبر وبخاصة الكورنيش الذي يعد الواجهة الترفيهية المفضلة لدى جميع السياح، بالإضافة إلى تميز داخلي مشهود في باقات الخدمات وباقات الترفيه التي يحصل عليها كل النزلاء، والتي تتناسب بشكل جاد مع كافة الرغبات المختلفة وجميع التطلعات المتباينة للفئات العمرية المختلفة.       

هنا وصف دقيق ومفصل لكل ما يتميز به فندق انتركونتينينتال بالخبر وكل ما يقدمه لضيوفه، مما يعد بمثابة كُتيب استرشادي يمكنكم الرجوع إليه حال تخطيط السفر إلى الخبر.

أهم ما يُقدمه فندق انتركونتينينتال الخبر لضيوفه

يعرض فندق انتركونتينينتال بالخبر لضيوفه غرفًا وأجنحة عازلة للصوت بأشكال وأنماط ومساحات مختلفة، وذلك في سبيل تيسير اختيارهم لما يتناسب مع تطلعاتهم الشخصية والعائلية، ولمتفحص لتلك الوحدات من الداخل يجد أنها ذات تصميمات عصرية أنيقة وديكورات حيادية مريحة، إلى جانب اشتمالها بالضرورة على منطقة جلوس مستقلة، وتجهيزها تجهيزًا متكاملًا للراحة والاسترخاء، مع حمامات رخامية أنيقة وعصرية مزودة بمجففات شعر وكل لوازم الاستحمام بالمجان، كما تتمتع بإطلالات ساحرة وممتدة على أفق الخبر.

وعلى صعيد الترفيه، يوفر فندق انتركونتينينتال للضيوف مسبح خارجي بمياه دافئة وإطلالة، مركز عافية وسبا، مركز اللياقة البدنية، حمام بخار وساونا، مرافق للشواء، قاعات احتفالات وولائم، محلات تجارية.  

إلى جانب خدمات فندقية بمستوى جودة عالمي، مثل إنترنت مجاني، صف سيارات مجاني، النقل للمطار والعكس برسوم إضافية، حجز التذاكر، مكتب تنسيق الجولات السياحية، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

خيارات طعام فندق انتركونتينينتال الخبر

يتثنى لضيوف فندق انتركونتينينتال تنويع اختياراتهم الغذائية من خلال مطعمين راقيين ومختلفين في الأجواء ونمط الخدمة وقوائم الطعام المتاحة؛ فهم أمام تنوع في المأكولات المعروضة بين المحلية والعالمية والانجليزية والهندية والشرقية والإيطالية والآسيوية والمأكولات البحرية والمشويات والباربيكيو، بالإضافة إلى بار الوجبات الخفيفة، والتكميلات الغذائية عند الطلب المشتملة على فواكه وزجاجات مياه ووجبات مخصصة للأطفال وقوائم لأصحاب النظام الغذائي الخاص وخدمة فطور بالغرفة.

فندق انتركونتينينتال الخبر

الغرف المُتوفرة

• غرفة ديلوكس مزدوجة مساحة الغرفة 54 م².

فندق انتركونتينينتال الخبر

• غرفة قياسية كينغ مساحة الغرفة 40 م².

• غرفة كلوب تنفيذية مزدوجة مع إمكانية دخول منطقة الجلوس مساحة الغرفة 54 م².

فندق انتركونتينينتال الخبر

• جناح في البرج مساحة الغرفة 84 م² – فندق انتركونتينينتال الخبر

• جناح امباسادور مساحة الغرفة 110 م²

فندق انتركونتينينتال الخبر

• غرفة قياسية مساحة الغرفة 40 م²

• غرفة بريمير كلوب مساحة الغرفة 53 م²

فندق انتركونتينينتال الخبر

• غرفة كينغ Feature مساحة الغرفة 53 م²

فندق انتركونتينينتال الخبر

• جناح فاخر مساحة الغرفة 352 م²

جناح رئاسي مساحة الغرفة 133 م²

فندق انتركونتينينتال الخبر

جناح دبلوماسي مساحة الغرفة 122 م²

جناح زفاف مساحة الغرفة 89 م²

فندق انتركونتينينتال الخبر

جناح عائلي مساحة الغرفة 144 م²

• غرفة قياسية كينغ مساحة الغرفة 40 م²

فندق انتركونتينينتال الخبر

أسعار الإقامة في فندق انتركونتينينتال الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق انتركونتينينتال ما بين 469 – ‏ ‎1,058‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه الفندق

منح النزلاء فندق انتركونتينينتال بالخبر تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق انتركونتينينتال الخبر

يقع فندق انتركونتينينتال بالخبر في شارع بن بسام الأندلسي، ويبعد مسافة 57.3 كم من مطار الملك فهد الدولي، 4 كم من كورنيش الخبر، 6.4 كم من مجمع الراشد.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق انتركونتينينتال وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق انتركونتينينتال الخبر