فنادق في الطائف

الحديث عن فنادق في الطائف يعني الحديث عن التميز والفخامة والرقي، كما يعني التعرف على عنصر أصيل من عناصر السياحة في الطائف وواحد من أبرز عوامل جذب الفئات العمرية المختلفة، جنبًا إلى جنب مع مقومات المدينة الطبيعية والأثرية والترفيهية المدهشة.

لتزداد المتعة بالإقامة الجيدة المريحة المشمولة بأدق تفاصيل الخدمات وملحقة بأمتع مرافق الترفيه والتسلية، مما يجعل من فنادق الطائف مقرات استمتاع بذاتها لكل الفئات العمرية.

سنأخذكم في جولة داخل مجموعة مميزة من فنادق الطائف للتعرف على ما يميز كل فندق من قريب حسب إشادة زائريها السابقين وتقييماتهم.

افضل فنادق في الطائف لعام 2022

جمعنا لكم هنا فنادق الطائف الأعلى جودة والأكثر فخامة والأفضل تقييمًا، علاوةً على أنها متميزة الأسعار ومتعددة الأنماط السكنية.

1– فندق أوالف إنترناشيونال

افضل فندق في الطائف فئة 5 نجوم، أقل ما يُقال عنه رائع، ذلك لأنه يعرض تشكيلة متعددة من الوحدات السكنية الفاخرة التصميم والتأثيث، تشمل: غرف وأجنحة وشقق، ومن ثَم استعداد كامل لاستقبال جميع فئات المسافرين، ومنهم العوائل، مع تميز تلك الوحدات بالإطلالات الخلابة.

وتميز بعضها بالاشتمال على حوض سبا خاص، بالإضافة إلى مطعم أنيق راقي للأطباق العالمية، مسبح داخلي بماء دافئ، صالة ألعاب بدنية، مرافق عافية وسبا، مركز أعمال، موقف سيارات مجاني، إنترنت مجاني، مكتب للجولات السياحية. يقع الفندق على بُعد مسافة 28 كم من مطار الطائف الإقليمي و300 متر من مول قلب الطائف … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 9.3   الغرف: 8.9   المرافق: 8.8   طاقم العمل: 9.3   القيمة مقابل السعر: 7.9
فنادق في الطائف

2– انتركونتيننتال الطائف

واحد من فنادق الطائف التي تحمل علامة تجارية عالمية مرموقة، وهو ما يؤكد ابتداءً على رفاهية الإقامة وتنوع الترفيه، وهو الواقع حقيقية في معروضات الفندق من 179 غرفة وجناح بمزايا العصرية والأناقة والمساحات الفسيحة وشمولية التجهيزات المنزلية وتنوع وسائل الترفيه المنزلي.

فضلًا عن الإطلالات الخلابة العريضة على الحدائق وعلى قصر الملك عبدالله، بالإضافة إلى مطعم بوفيه مفتوح بقوائم لأصحاب النظم الغذائية الخاصة، 2 مسبح داخلي، مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، تراسات تشميس، ساحات شواء، ملعب تنس، ملعب أطفال، سهرات وعروض وفاعليات حية، صف سيارات بالمجان، واي فاي بالمجان، النقل من وإلى المطار. يبعد الفندق مسافة 17.2 كم عن مطار الطائف الإقليمي و13.5 كم عن منتزة سيسد الوطني … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.3   الغرف: 8.5   المرافق: 8.0   طاقم العمل: 8.7   القيمة مقابل السعر: 7.1
افضل فندق في الطائف

3– فندق قولدن وايت

المفاضلة بين فنادق في الطائف للعوائل تصب دومًأ في مصلحة هذا المكان فئة 5 نجوم، حيث الموقع الجميل وسط منطقة الشفا السياحية الطبيعية، التخصص في نوعية الوحدات السكنية الفسيحة جيدة التخطيط الداخلي والاستيعابية، مع كونها مؤثثة بعناية وبكافة مستلزمات الحياة العصرية المريحة والترفيه المنزلي المناسب للأعمار المختلفة.

فضلًا عن تميزها بالإطلالات الجميلة على المسبح والحدائق، يُضاف لذلك مسبح داخلي مغطى ومجهز وبمياه دافئة، ملاهي مائية، موقف مجاني للسيارات، مكتب استقبال في الخدمة 24 ساعة، خدمة الغرف. تفصله 62.2 كم عن مطار الطائف الإقليمي… اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.2   الغرف: 8.5   المرافق: 8.2   طاقم العمل: 8.5   القيمة مقابل السعر: 7.2
فنادق الطائف

4– فندق اريديوم

اريديوم أشهر فنادق الطائف للعائلات بفضل ما يوفره من أجنحة وشاليهات من بينها ما يشتمل على 3 غرف نوم منفصلة و2 غرفة معيشة، ومن ثَم قدرة استيعابية ملحوظة للأعداد الكبيرة، لا سيما مع جاهزية الوحدات بأثاث عصري أنيق وفاخر ومتكامل، جميع وسائل الترفيه المنزلي الحديثة.

وأيضًا مع الإطلالات الساحرة على المسبح والحدائق، هذا إلى جانب توفر مطعم، مقهى، صالة ألعاب بدنية، مرافق عافية وسبا، قاعات اجتماعات واحتفالات، صالون تجميل، نادي أطفال، إنترنت مجاني، موقف سيارات مجاني، تنظيف يومي، خدمة الغرف. 30.5 كم تفصله عن مطار الطائف الإقليمي و1.7 كم عن سوق العبيكان … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 9.4   الغرف: 9.6   المرافق: 9.4   طاقم العمل: 9.5   القيمة مقابل السعر: 8.3
فنادق الطايف

5– فندق صدفة

ضمن افضل فنادق في الطائف صاحبة الأسعار المتميزة، ونظيرها مجموعة من الوحدات السكنية المكيفة والأنيقة والفسيحة والجامعة لكل أنواع الأثاث العصري الفاخر والمفروشات الناعمة الزاهية وأجهزة الترفيه المنزلي المتطورة، إلى جانب مسبح لا متناهي، موقف مجاني للسيارات، شبكة إنترنت هوائي واسع التغطية مجاني. يقع مطار الطائف الإقليمي على بُعد 31.8 كم وحديقة الملك فهد 1.7 كم … اقرأ المزيد

تقييم الفندق:   الموقع: 8.6   الغرف: 9.3   المرافق: 8.9   طاقم العمل: 9.3   القيمة مقابل السعر: 7.7
فنادق في الطائف