تقرير بالصور عن فندق بولمان زمزم المدينة المنورة

التخطيط لرحلة سياحية خالدة في الذاكرة إلى المدينة المنورة يتطلب معرفة بشيءٍ من التفصيل عن بأماكن الإقامة المناسبة هناك، حيث أن السكن في المدينة المنورة متعدد الفئات السعرية والخدمية بما يناسب احتياجات الزائرين مهما اختلفت طبائعهم وأذواقهم وميزانياتهم، وتتمثل أفضل أماكن الإقامة بكل مزاياها في فندق بولمان زمزم المدينة فئة 5 نجوم، لتعدد خدماته وتنوع مرافقه التي تكفل للزائر إقامة مُريحة ومرفهة، ولعل من أهم مزاياه موقعه القريب من المسجد النبوي وإطلالته الفريدة. بجانب حسن استقبال طاقم العمل وحرصهم على نيل رضا الزائرين.

سعرض لكم التقريرًا مفصل يتضمن أهم مزايا وخدمات فندق المدينة بولمان زمزم حسبما أشادت تقييمات الزوّار.

أهم ما يُقدمه فندق بولمان زمزم المدينة لضيوفه

يتميز فندق بولمان زمزم بالمبني المعماري الرائع الذي يبلغ عدد وحدات الإقامة به إلى 835 وحدة، متمثلة في أجنحة وغرف عائلية فاخرة، تتمتع بديكوراتٍ عصرية تجمع بين الحداثة العربية والأناقة الفرنسية، مُكيفة وعازلة للصوت، تشتمل مُعظمها على منطقة معيشة، مكتب، حمام خاص مجهز، بالإضافة إلى توفير غرف لغير المُدخنين.

بولمان زمزم المدينة

كما يضم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مقهى، مرافق أعمال مثل قاعات اجتماعات بتكلفة إضافية، خدمة إيقاظ، أماكن خاصة للمدخنين.

بولمان زمزم المدينة

بالإضافة إلى إنترنت مجاني، خدمة تنظيف اليومية، صندوق للأمانات، تحويل العملات، استئجار سيارات، نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، موقف سيارات مجاني ومُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة ولا يتطلّب الحجز مُسبقاً، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ويُجيد عدة لغات منهم العربية والانجليزية، أمن على مدار الساعة.

بولمان زمزم المدينة

خيارات طعام فندق بولمان زمزم المدينة

بفضل كونه من افخم فنادق المدينه يضم فندق بولمان زمزم 3 مطاعم راقية لتقديم أشهى المأكولات المحلية والعالمية مثل مأكولات البحر الأبيض المتوسط والآسيوية بالنظامين بوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، مع تخصيص بوفيه ووجبات للأطفال، إلى جانب احتضان الفندق مقهى لأشهر أنواع المشروبات الساخنة والباردة، فضلًا عن بار الوجبات الخفيفة، كما يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال وهي عبارة عن أصناف خفيفة من الفطور، بجانب شوكولاته أو بسكويت وفواكه برسوم إضافية، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي الخاص عند الطلب، كما يتوفر خدمة الفطور في الغرفة.

بولمان زمزم المدينة

الغرف المُتوفرة في فندق بولمان زمزم المدينة

• غرفة كلاسيكية توأم مع إطلالة على الفناء بمساحة 35 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

• غرفة سوبيريور توأم مطلة على المدينة بمساحة 35 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

• غرفة ديلوكس كينغ مطلة على الحرم بمساحة 35 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

• جناح جونيور، سرير بحجم كينغ، إطلالة على المدينة بمساحة 60 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

• غرفة سوبيريور مطلة على المدينة بمساحة 35 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

• جناح تنفيذي إطلالة مدينة بمساحة 85 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

• جناح تنفيذي مطل على الحرم بمساحة 85 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

• جناح ديلوكس مطل على المدينة بمساحة 75 متر مربع.

بولمان زمزم المدينة

أسعار الإقامة في فندق المدينة بولمان زمزم

رغم كونه أحد أفضل فنادق المدينه المنوره المطله على الحرم إلا أنه تتراوح تكلفة الإقامة به ما بين‏ 315 إلى 1,193 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية.

وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق بولمان زمزم المدينة

دائمًا يأتي بولمان زمزم على رأس قائمة افضل فنادق المدينه المنوره لذا منحه النزلاء تقييم عام جيد جداً وجاءت تقييماتهم لصالح الموقع الممتاز، طاقم العمل المتعاون، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت الجيدة.

موقع فندق بولمان زمزم المدينة

يقع فندق بولمان زمزم في بني خدرة بالمدينة المنورة، على بُعد مسافة 450 متر من المسجد النبوي، 7.2 عن مسجد قباء، 8.1 كم عن حديقة جبل أحد، 13.6 كم عن حديقة الملك فهد المركزية ، 15.6 كم عن جبل أحد، 20.8 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول بولمان زمزم المدينة وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق بولمان زمزم المدينة