تقرير بالصور عن فندق المنزل الخبر

الموقع المثالي الذي يتمتع به فندق المنزل الخبر بين كل معالم الخبر وبالذات مولات الخبر والكورنيش وكبرى مرافق الترفيه والألعاب؛ هذا الموقع جعل منه واحدًا من أهم وأشهر فنادق الخبر 5 نجوم ، كما أنه أحد أسباب ارتفاع تقييم الزوّار له، والذي يصفونه بالجيد على الدوام، وقد من أسباب التميز الأخرى؛ اعتماد الفندق على نهج خدمي عالمي يُعزز من راحة النزلاء ومُتعتهم، خصوصًا مع تنوع عناصره بما يضمن لكل الفئات العمرية تلبية طلباتهم ومُتطلباتهم.

يأخذكم هذا التقرير في جولة حية داخل فندق منزل الخبر لتتعرفوا على مقوماته وخدماته ومرافقه الداخلية، فضلًا عن خريطة توضح موقع الفندق لتسهيل الوصول إليه وما يُحيطه من معالم جذب هامة.  

أهم ما يُقدمه فندق المنزل الخبر لضيوفه

يعتمد فندق المنزل بالخبر نمط الأجنحة الفندقية العازلة للصوت شكلًا وحيدًا للوحدات السكنية المعروضة، ويُقدمها بتنوع مُذهل في المساحات ومُكونات الراحة المنزلية الداخلية، حتى إن نوعًا منها يضم غرفتي نوم وغرفتي معيشة معًا، وهو ما يؤكد قدرة الفندق على استقبال العوائل ومجموعات الأصدقاء كبيرة العدد، والجميل أن كل الأجنحة على اختلاف خصائصها تتميز بالأناقة والتأثيث العصري والتجهيز بالوسائل التقنية والكهربائية التي لا يُستغنى عنها، إضافة إلى الإطلالة العريضة على أفق المدينة، والحمام الرخامي الأنيق المُزود مجانًا بكل لوازم الاستحمام ومجفف الشعر.

كما يُقدم فندق المنزل في الخبر للترفيه مسبحين داخلي وخارجي، مركز اللياقة البدنية، مركز تجميل وعناية بالبشرة والشعر، تراس مع مفروشات خارجية، مرافق للشواء برسومٍ إضافية، نادي أطفال، غرفة ألعاب، قاعات حفلات ومُناسبات، محلات تجارية.          

وتُستتبع الوحدات بخدمات راحة بمستوى راقي، منها إنترنت بالمجان، صف سيارات بالمجان، النقل من/إلى المطار بمُقابل إضافي، خدمة كونسيرج، تنظيف يومي، خدمات أعمال، توصيل البقالة، قنوات أطفال متلفزة.

خيارات طعام فندق المنزل الخبر

يضم فندق المنزل مطعم عالمي القوائم يعمل بنظام البوفيه المفتوح وقوائم الطعام الانتقائية معًا، كما يُسمح بطلب إضافات غذائية بحسب الحاجة تتمثل وجبات مُخصصة للأطفال، شوكولاته، بسكويت، فواكه، زجاجة مياه.

الغرف المُتوفرة في فندق المنزل

• جناح جونيور وتبلغ مساحة الغرفة 43 م².

فندق المنزل الخبر

• جناح بريميوم كينغ وتبلغ مساحة الغرفة 65 م².

فندق المنزل

• جناح بريميوم بسريرين وتبلغ مساحة الغرفة 65 م².

فندق المنزل بالخبر

• جناح ديلوكس وتبلغ مساحة الغرفة 70 م²

فندق المنزل في الخبر

• جناح سوبيريور وتبلغ مساحة الغرفة 85 م²

فندق المنزل الخبر

• الجناح الملكي وتبلغ مساحة الغرفة 120 م²

فندق المنزل الخبر

• جناح من غرفتي نوم وتبلغ مساحة الغرفة 130 م²

فندق المنزل بالخبر

أسعار الإقامة في فندق المنزل الخبر

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق المنزل ما بين 450 – 326 ‪ ‎ ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق المنزل

منح النزلاء فندق المنزل تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت

موقع فندق المنزل الخبر

يقع فندق المنزل بالخبر في شارع الظهران، ويبعُد مسافة 57.6 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.3 كم من الرحمانية مول الخبر، 3.8 كم من مجمع الراشد.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول ا فندق المنزل الخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق المنزل