تقرير بالصور عن فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

يحتل فندق هوليداي إن كورنيش الخبر مكانة متميزة وأولوية أولى عند الزوار بين فنادق الخبر 4 نجوم المختلفة، يرجع ذلك إلى كونه فندق عائلي بإمتياز، سواءً من حيث وحدات الإقامة الاستيعابية التي يوفرها، أو من حيث امتلاكه المقومات والمرافق القادرة على إسعاد وراحة جميع الفئات العمرية.

أضف إلى ذلك موقع مثالي يتوسط أهم معالم الواجهة البحرية الخبر من ناحية، واعتماده مساحات شاسعة من المسطحات الخضراء واللوحات الشجرية والزهرية التي تجعل من المكان مُتنفسًا طبيعيًا رائعًا يطرح فيه الضيوف ما يحملونه من أعباء معيشية وملل الروتين اليومي المعتاد. وفي هذا التقرير وصف دقيق وتصوير بالكلمات لأهم مقومات وقدرات الفندق السياحية والخدمية.   

أهم ما يُقدمه فندق هوليداي إن كورنيش الخبر لضيوفه

تجدون في فندق هوليداي إن كورنيش بالخبر تنوعيات سكنية بين الغرف والأجنحة، وجميعها متميز من حيث المساحة الكبيرة، الأناقة في الديكورات والمخططات الداخلية، الجاهزية المتكاملة في الأثاثات والمفروشات والأجهزة المنزلية العصرية، الإطلالات الخلابة المتنوعة على حدائق غنّاء ومسبح وأفق رحب.

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

كما يتوفر لكم مسبح خارجي كبير، مركز اللياقة البدنية، مركز عافية وسبا، تراس، مرافق أعمال، قاعات احتفالات وولائم، محلات تجارية، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق ذوي الهمم.

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

إلى جانب شبكة انترنت هوائي مجانية، موقف سيارات مجاني، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، تحويل العملات، خدمة تنظيف يومية، صندوق أمانات، استئجار السيارات، مصعد، سهرات عشاء مميزة برسوم إضافية.    

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

خيارات طعام فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

يضم فندق هوليداي إن كورنيش بالخبر مطعم يتنوع نظام عمله بين البوفيه المفتوح وقوائم الطعام الانتقائية، كما تتنوع قوائم الطعام فيه للوجبات الثلاث ما بين الأطباق الأمريكية والشرقية والمغربية والآسيوية والإيطالية والآسيوية والمحلية والمأكولات البحرية والمشويات والباربيكيو، بجانب مقهى بالموقع، قوائم النظام الغذائي الخاص تُقدم عند الطلب، خدمة الفطور في الغرفة.

الغرف المُتوفرة فندق هوليداي إن كورنيش

• غرفة قياسية مساحة الغرفة 25 م²

• غرفة كينغ – لغير المدخنين مساحة الغرفة 25 م²

• غرفة كينغ – للمدخنين مساحة الغرفة 25 م²

• غرفة توأم – لغير المدخنين مساحة الغرفة 27 م²

• غرفة توأم – للمدخنين مساحة الغرفة 27 م²

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

• غرفة تنفيذية كينغ – لغير المدخنين مساحة الغرفة 27 م²

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

• جناح تنفيذي من غرفة نوم واحدة – لغير المدخنين مساحة الغرفة 52 م²

• جناح من غرفة نوم واحدة – لغير المدخنين مساحة الغرفة 52 م²

أسعار الإقامة في فندق هوليداي إن كورنيش

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق هوليداي إن كورنيش الخبر ما بين 461 -‏‎341 ‎ ريال سعودي. وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز.

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق هوليداي إن كورنيش

منح النزلاء فندق هوليداي إن كورنيش تقييمات عامة بدرجة جيد بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

يقع فندق هوليداي إن كورنيش بالخبر بشارع الملك فيصل في حي اليرموك الراقي، ويبعد مسافة 57 كم من مطار الملك فهد الدولي، 2.4 كم من الكورنيش 6.4 كم من الرحمانية مول.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول هوليداي إن كورنيش بالخبر وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق هوليداي إن كورنيش الخبر