تقرير بالصور عن فندق هيلتون جاردن ان الخبر

يتمتع فندق هيلتون جاردن ان الخبر بأعلى تقييمات منذ لحظته الأولى، وهو ما يجعل منه أحد أهم وأبرز فنادق الخبر 4 نجوم وأكثرها جذبًا للضيوف، لا سيما من العوائل العربية التي تنشد التميز الخدمي والرقي الترفيهي في مكان الإقامة، وكان من أسباب تألقه أيضًا موقعه الرائع القريب من أهم وأكبر مراكز التسوق والترفيه الحديثة، وهو ما تتوفر معه ساعات طوال ومجهودات مضنية في التنقل، ويُسمح ببذلها فيما يعزز من حيوية الاستمتاع بالرحلة وينعكس على البهجة المُحصلة من مقومات الخبر الترفيهية.  

حين يصف زوار هيلتون جاردن ان بالخبر المكان بالجيد جيدًا؛ يتوجب حينئذ عرض كل مميزاته بشئ من التفصيل الدقيق، وهو ما نرجوه من هذا المقال.

أهم ما يُقدمه فندق هيلتون جاردن ان الخبر لضيوفه

تتنوع خيارات الإقامة في هيلتون جاردن ان بالخبر بين الغرف والأجنحة، وكلا النوعين يشتمل على كافة عوامل الراحة المنزلية من ديكورات دافئة حيادية، أثاث أنيق مريح، مفروشات زاهية ناعمة، أجهزة كهربائية وتقنية عصرية، إلى جانب إطلالات عريضة على أفق المدينة، وحمامات رخامية نظيفة تُزود يوميًا بلوازم الاستحمام. 

هيلتون جاردن ان الخبر

كما يستمتع النزلاء بمركز حديث للياقة البدنية، تراس بمفروشات خارجية للتشمس، مرافق أعمال، قاعات مناسبات وولائم مجهزة، إنترنت هوائي بالمجان، صف سيارات بالمجان، خدمة النقل من وإلى المطار بمقابل إضافي، تبديل العملات، التنظيف اليومي، شبكات تلفزيون للأطفال، متاجر، استئجار السيارات، أماكن مخصصة للمدخنين، مكتب استقبال يُجيد التحدث بعدد من اللغات ويعمل على مدار الساعة.    

خيارات طعام فندق هيلتون جاردن ان الخبر

يضم هيلتون جاردن ان بالخبر مطعمًا للأطباق العالمية المتنوعة، يفتح أبوابه للوجبات الثلاث، ومتاح فيه نظامي البوفيه المفتوح وقوائم الطعام الانتقائية، كما يتوفر للضيوف عند الطلب مجموعة من الإضافات الغذائية مثل الفواكه وزجاجات المياه والوجبات الخاصة للأطفال والقوائم الغذائية الخاصة بأنظمة التغذية الطبية وطلب الفطور بالغرفة.

هيلتون جاردن ان الخبر

الغرف المُتوفرة في فندق هيلتون جاردن ان

• غرفة كينغ مساحة الغرفة 26 م²

هيلتون جاردن ان الخبر

• غرفة كوين – مدخل لذوي الاحتياجات الخاصة مساحة الغرفة 26 م²

• غرفة كلوب تنفيذية مزدوجة مع إمكانية دخول منطقة الجلوس مساحة الغرفة 54 م² – هيلتون جاردن ان الخبر

• غرفة توأم مساحة الغرفة 26 م²

هيلتون جاردن ان الخبر

• جناح جونيور ديلوكس مساحة الغرفة 58 م²

هيلتون جاردن ان الخبر

أسعار الإقامة في فندق هيلتون جاردن ان

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق هيلتون جاردن ان بالخبر ما بين 315 – ‏439 ‎ريال سعودي في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية، وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق هيلتون جاردن ان الخبر

منح النزلاء فندق هيلتون جاردن ان تقييمات عامة بدرجة جيد جدًا بفضل الموقع، حسن استقبال وتعاون طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق هيلتون جاردن ان بالخبر

يقع هيلتون جاردن ان الخبر على طريق الملك سعود في حي العليا الراقي، ويبعد مسافة 53.5 كم من مطار الملك فهد الدولي، 1.7 كم من الظهران مول، 2.6 كم من مجمع الراشد.

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق هيلتون جاردن ان وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق هيلتون جاردن ان الخبر